الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام جداااااااااا ابي اكمل ماجستير هندسة حاسب الي

هام جداااااااااا ابي اكمل ماجستير هندسة حاسب الي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6067 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alga3ga3
    alga3ga3

مبتعث جديد New Member

alga3ga3 أستراليا

alga3ga3 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى IT , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • IT
    • ذكر
    • Melbourne, VIC
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

September 8th, 2007, 07:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اسعد الله مسائكم اجمعين بالسرور والمسرات

اخوكم يالربع يبي الفزعه بيض الله وجيهكم ,
    الموضوع يالغالين انا خريج جامعة الملك سعود كلية الزراعة قسم الانتاج الحيواني
    موضف في القطاع الاهلي من 5 سنوات ولكن للاسف ليست بالوظيفة التي تتوافق مع طموحاتي
    ولي رغبة بالتسجيل على حسابي الخاص في احد الجامعات القوية في ماليزيا قسم هندسة حاسب لمرحلة الماجستير.
    وكيف الطريق مستقبلا للالتحاق بالبعثة.

لا هنتوا يالغالين
  2. لا هنتو وكل عام وانتم بخير

اعتذر عن التاخير بس كنت مسافر

اشكر الاخت Abboorah والاخ الغالي والعسل الحالي زميل

لا هنتو وشكلي كنت فاهم غلط جلست مع بعض الاخوان وقالولي المفروض تدرس حاجه اسمها انفورميشن تكنولوجي ( او تقنية المعلومات ).

بس انا مدري وش الجامعة اللي كويسة والمعهد اللي يكون المدرسين فية بريطان عشان اللغة
    وخايف يفوتني التسجيل وانا جالس ادور حول نفسي( قهر صح ) على العموم اشكر لكم المرور ولا هنتو

واسال الله لكم القبول في هذا الشهر وتيسير الامر ويعطيكم كل اللي تحبون.
    7 "
  3. أهلاً أخوي و شهر مبارك عليك و على الجميع ،،

تدري عاد أرى أن هناك فارق كبير بين تخصصك في الباكلريوس و بين هندسة الحاسب أو البرمجة و أرى أن قرار اختيارك للتخصص يحتاج تفكير عميق حتى يقبلوك الجامعة وحتى يكون التخصص سهل عليك و تقدر تبدع فيه ، أما من ناحية الجامعة ترى فيه جامعة ملتميديا تراها قوية في تخصصات الحاسب و التقنية و بالنسبة لي راح أدرس فيها MBA ..والجامعة قوية ومعترف فيها بس الآن اوقفوا تحويل الطلاب اللي على حسابهم للبعثة وإن شاء الله إنه إجراء مؤقت لأن الطلاب زادوا في ملتميديا وهم يبغوا الطلاب يتجهوا لأكثر من جامعة ،،

تمنياتي لك بالتوفيق و النجاح من كل قلبي ...

تقبل أرق التحاياااا
    7 "
  4. مسا الخير

اخي الفاضل انا تخصصي علوم حاسب الي بكالوريوس

وتخصصي بالماجستير تقنية معلومات وانشالله افيدك...احنا بالنسبه لنا في حقل الحاسب الالي نعتبر الهندسه والشبكات من اصعب التخصصات وماانصحك ابدا تدخل هندسه لانها صعبه جدا واخاف ماتقدر تمشي فيها...انصحك بعلوم الحاسبات او تقنية المعلومات وحياك معنا بجامعة العلوم الماليزية

تحياتي لك ان شاء الله اكون افدتك
    7 "
  5. مساء الورد معليش على التاخير كنت اسوي فورمات لجهازي وما فضيتله

اشكرك اخي لوفلي قاي لمرورك واهتمامك واتمنى لك التوفيق من كل قلبي وان شاء الله تنتهي مشكلة الشباب كلهم في ملتيميديا.
    من ناحين البعد في التخصص فمعاك حق ولكن لو انا مقتنع في تخصصي ما طلبت غيره اختياري لمجال الحاسب لانه محبب بالنسبه لي.
    اما بالنسبه لتقنية المعلومات فانا افكر فيها بجدية على اني اتمنى ادرس شبكات بس ما ادري عن امكانيه القبول في الشبكات وهل في ما جستير بالشبكات.

لا هنت اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.