الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لدراسة الطب في ماليزيا

استفسار لدراسة الطب في ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4781 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شاعر إن الدول العربية تاركة الموضوع تجاري 100% ، يعني من يقدر يدفع يروح يدرس طب ، والفقير أصلا ليش يدخل مدارس ويتفوق
    12 سنة لو علمناه صنعة عمل الحلويات بعد 5 سنوات يصير يجيب 5000 ريال بالشهر ولما يصير عمره 18 ممكن يصير صاحب محل ولما يصير عمره 25 سنة ممكن يكون فتح أكثر من 3 فروع ... نصيحتي لكل الفقراااااااء لا تضعوا في أدمغة أولادكم حب التفوق والدراسة
    الفقير له مجالات محددة ( ممكن الفن ، أو الرياضة ، أو الصنعات ، أو مبادئ تجارية ) والله كلاااام أسمعه وأيأس ... لكن أقول : لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
    أحبتي أشكر كل من حاول مساعدتي
    بصراااحة أنتم شباب ذوووووووق
    وربنا يكون في حاجتكم ويسهل دربكم ...
    ودعواتكم لي
    7 "
  2. لا تيأس أخوي أطلب من الله وتذكر... (من سلك طريقاً يلتمس به علماً سهل الله طريقه إلى الجنة) أثنين أذا قصدته بنية حسنة الله ييسر لك هو الزواج والدراسة ,,,, تقدر تدين صح أنه أمر مو طيب بس وقت الحاجة وأبنك يجيب لك الدين بعد مايتخرج ......
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالب مصر ادرس في المملكة السعودية ومعدلي في المدرسة مرتفع 99 و لاكن مشكلتي هي القياس فهل الجامعات في ماليزيا تقبل القياس ام لا وان كانت تقبل فكم النسبة التي تقبلها للطب البشري او الاسنان
    وشكرا
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.