الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فقط خدمة انسانية بسيطة عن الهندسة المدنية بماليزيا

فقط خدمة انسانية بسيطة عن الهندسة المدنية بماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو سلمى القباطي
    ابو سلمى القباطي

مبتعث جديد New Member

ابو سلمى القباطي الهند

ابو سلمى القباطي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى الهند , تخصصى طالب , بجامعة no
    • no
    • طالب
    • ذكر
    • no, dubai
    • اليمن
    • Oct 2010
    المزيدl

March 30th, 2011, 07:09 AM

السلام عليكم

لو سمحتو انا ابي ادررس هندسة مدنيه في ماليزيا ومش عارف وين واي جامعه وابي جامعه حلوه شهادتها معتمده بالامارات العربيه المتحده وهل لما ادخل الجامعه يطلبو مني توفل او امتحان انجليزي ؟؟؟ ياليت الاجابه بالتفصيل وسلام
  2. السلام عليكم
    نعم اخي موجود جامعات معتمده في الامارات ومنها جامعه سيدايا ucsi وجامعه الملتميديا بشكل اكيد
    واظن جامعه تناغا ايضا معترف بها
    قبولك من دون توفل لاكن عند تسجيلك للمواد بيعملو لك اختبار وبناء عليه بيعطوك كورس لغه 6 شهور قبل بداية الدوام
    با التوفيق
    7 "
  3. يالغالي شوف من شهر 12 حتى لالان وانا ادرس لغه بلهند ورح اسافر بعد شهر للامارات وبرجع اكمل اللغه بماليزيا وابي انضم للجامعه هذذي اسنه ماابيها تروح ها السنه يعني ابدا معاهم بشهر تسعه .. هل اقدر اروح شهر سته واكمل لغه مع الجامعه ههذي لما شهر تسعه وابدا الهندسه ؟؟؟
    7 "
  4. انا مش فاهم والله ... شوف ياخوي انا من شهر 12 وانا ادرس لغه بالهند ورح استمر شهر زياده وبرجع الاماارات وبعدين شهر سته بروح ماليزيا بكمل لغه مع الجامعه هذي ...بهذي الطريقه هل اقدر ادرس هذي السنه هندسة ..؟؟..مع اني بدرس لغه معاهم من شهر سته الجاي لما بداية الامعه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سلمى القباطي
    يالغالي شوف من شهر 12 حتى لالان وانا ادرس لغه بلهند ورح اسافر بعد شهر للامارات وبرجع اكمل اللغه بماليزيا وابي انضم للجامعه هذذي اسنه ماابيها تروح ها السنه يعني ابدا معاهم بشهر تسعه .. هل اقدر اروح شهر سته واكمل لغه مع الجامعه ههذي لما شهر تسعه وابدا الهندسه ؟؟؟
    في سيدايا بتقدر في اي وقت تيجي ماليزيا وتسجل وبعدها باسبوع بيضموك لكورس اللغه 6 شهور
    اما في تناغا فكورس اللغه بيبدا شهر 5 واذا اعطوك 3 شهور فقط انجليزي بتقدر تبدا بشهر 9 لاكن اذا اعطوك 6 شهور لغه بتبدا شهر 2 ميلادي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة studnt
    في سيدايا بتقدر في اي وقت تيجي ماليزيا وتسجل وبعدها باسبوع بيضموك لكورس اللغه 6 شهور
    اما في تناغا فكورس اللغه بيبدا شهر 5 واذا اعطوك 3 شهور فقط انجليزي بتقدر تبدا بشهر 9 لاكن اذا اعطوك 6 شهور لغه بتبدا شهر 2 ميلادي
    طيب اخوي كيف اخليهم يعطوني ثلاث شهور وابدا ادرس شهر تسعه ... او كيف رح يحددو هم ست شهور او ثلاث شهور ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سلمى القباطي
    طيب اخوي كيف اخليهم يعطوني ثلاث شهور وابدا ادرس شهر تسعه ... او كيف رح يحددو هم ست شهور او ثلاث شهور ..
    حسب الاختبار اخي
    اك اختبار لغه وبعدها بيحددو مستواك اذا لازمك 3-6 شهور
    با التوفيق
    7 "
  8. اخي العزيز ابو سلمى انا كنت ادرس بجامعة * سيدايا Ucsi * هي جامعة ممتازة ويشهد لها كل من يدرس في ماليزيا وهناك كلية جامعية متخصصة بدراسة المدنية وتسمى كلية *اكرام الجامعية Kliuc * ولو على الانقليزي فالاخ student كفا ووفا وكما ذكر فإنهم سوف يختبروك لتحديد المستوى للانجليزي وما دام انت قادم من الهند فالغالب لن تستمر اكثر من 3 شهور في الكورس
    ارجو ان اكون قد وفقت في مساعدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.