الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج معلومات عن الابتعاث في ماليزيا ..ممكن؟

محتاج معلومات عن الابتعاث في ماليزيا ..ممكن؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6042 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حسن عبد الله
    حسن عبد الله

لم يفعل عضويته

حسن عبد الله غير معرف

حسن عبد الله , تخصصى banker , بجامعة mmu
    • mmu
    • banker
    • غير معرف
    • malaka, malaka
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

September 14th, 2007, 05:48 PM

سلام عليكم.. ورمضان كريم على الجميع:87:

انا حسافر بإذن المولى على ماليزيا على حسابي بعد رمضان

وبدي اطلب ابتعاث من الدولة لما اوصل

يا ترى احد عنده فكرة كم ياخدوا من وقت علشان يوافقوا؟
    وهل في شروط للقبول؟ يعني ممكن يرفضوا اوراقي؟؟
    وهل لابد من تواجدي الشخصي في استراليا لمقابلة شخصية او ما شابه للحصول على الابتعاث؟:116:

السؤال المحرج الاخير وارجو اني القى له اجابة

انا سمعت ان راتب المبتعثين في كل دول العالم موحد ما فيه اختلاف

فهل هذا الامر مطبق على دولة ماليزيا؟؟ واحد عنده فكرة كم ممكن يكون ؟؟ يعني يكفيني مع عائلتي ولا اعتمد على نفسي؟:115:
  2. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... بالنسبة للوقت حتى يتم إلحاقك بالبعثة فهذا راجع للملحقية التقافية بأستراليا حسب الإمكانية .. علما أن هناك شروط للقبول محددة في موقع الملحقية ولكن قد تتغاضى الملحقية عنها كما حدث في السابق ويتم إلحاقك بالبعثة إن شاء الله ... لا يشترط تواجدك في أستراليا بل يتم إرسال أوراقك بواسطة البريد إلى أستراليا ... وعليك التأكد من الأوراق المطلوبة من موقع الملحقية وتكملتها قبل المجئ ... علما أن مكافأة المبتعث في ماليزيا تقريبا 4000 رنقت ماليزي ... وأهم نقطة لك إنك تشوف لك جامعة غير MMU لأنه كما صرح نبيل الراجح لي شخصيا في الإجتماع المقرر قبل شهر ونصف تقريبا أن الطلاب في هذه الجامعة عليهم تغيير الجامعة إذا أرادوا البعثة ولاكن لم يلغوا الإعتراف بها ,,,,,,,,,,,,, من الأفضل تشوف لك غيرها .. وسلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا م
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـيبـسي تلقيمة
    علما أن مكافأة المبتعث في ماليزيا تقريبا 4000 رنقت ماليزي ... وأهم نقطة لك إنك تشوف لك جامعة غير MMU لأنه كما صرح نبيل الراجح لي شخصيا في الإجتماع المقرر قبل شهر ونصف تقريبا أن الطلاب في هذه الجامعة عليهم تغيير الجامعة إذا أرادوا البعثة ولاكن لم يلغوا الإعتراف بها ,,,,,,,,,,,,, من الأفضل تشوف لك غيرها .. وسلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا م
    جزاك الله خير اخي

لكن السؤال ليش 4000 رينجت؟ في حين انها في كل دول العالم المبتعثين السعوديين رواتبهم بتوصل الى 11 الف ريال سعودي بغض النظر عن فرق العملة ؟؟؟

بالنسبة للجامعة اذا هي معترف بيها ليش ما يقبلوا الابتعاث لها؟؟:106:
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـيبـسي تلقيمة
    يا أخوي إعذرني ولاكن من ملعب عليك ؟؟؟؟ ومن وين جبت هالكلام أصلا 11000 ريال ليش والله لو هو مدير بنك الرياض في ماليزيا .

انا اعرف ناس كثير مبتعثين في دول استراليا وبريطانيا وكندا وامريكا....وراتبهم بهذا الشكل

بس ليش ماليزيا مو مثل الباقي
    7 "
  5. بالعكس مو فاهم غلط ولا شي

هذه رواتب الطلبة السعوديين في كل العالم

هذولا ناس اعرفهم وبعضهم انا ساعدتهم في اتمام اجراءاتهم وشفت بنفسي شيكاتهم

يعني مؤكد
    لا تنسى التحويل 11 الف ريال في امريكا ما تسوى غير الفين دولار وشوية
    يعني ولا شي في امريكا

وفي استراليا نفس الشي تقريبا

وفي بريطانيا اسوأ ال11000 ريال ما تسوى غير 1400 باوند
    يعني ولا شي

السكن لوحده في بريطانيا يكلف مايقارب 800 باوند غير بقية المصاريف

هذا كلام موثوق فيه

وياريت تسأل لنا نبيل الراجح ليش رواتب ماليزيا اقل من غيرهم؟ علشان البلد رخيص؟
    الي سمعته ان ماليزيا سنة عن سنة بتغلى بسبب وجود الشباب الخليجي والسعودي تحديدا؟؟؟
    7 "
  6. ياخوي حسن الله يهديك ... طيب دام رأسك قوي وأنا أخوك الله يوفقك 11000 يعني 11000 بس صدقني أنت فاهم غلط هذي يمكن رواتب العمل مع المكافأة للمبتعث أو مكأفأة الزوج والزوجة معا بوجود أطفال أو غير ذلك لكن أنت 4000 رنقت .. ياخوي والله لو هي 11000 ريال ماتوظفت قعدت مبتعث طول عمري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.