الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعثر التقديم للبعثة 0 الرجاء المساعدة

تعثر التقديم للبعثة 0 الرجاء المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4755 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Senpai
    Senpai

مبتعث جديد New Member

Senpai ماليزيا

Senpai , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى Master of Software Engineering , بجامعة Multimedia University
    • Multimedia University
    • Master of Software Engineering
    • ذكر
    • Cyberjaya, Kuala Lumpor
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

April 14th, 2011, 11:44 AM

السلام عليكم
    انا طالب ماجستير ادرس في جامعة مالتيميديا على حسابي الخاص

بعد قرار الملك الموصى بقبول جميع الدارسين لحسابهم الخاص للبعثة
    حاولت اقدم طلب انضمام للبعثة ولكني فوجئت بالرفض وكان التعليق
    "الجامعة التى حصل منها على شهادة البكالوريوس غير موصى بها"

حصلت على شهادة البكالوريوس من الجامعة العربية المفتوحة فرع الرياض وهي جامعة معترف بها حسب موقع التعليم العالي

ذهبت للملحقية وقالو لي قدم مرة ثانية، قدمت وجاني الرفض انفس السبب مع ان الملحقية وضعو ملاحظة اني من فرع الرياض

وللمرة الثالثة قالو لي قدم مرة ثانية ونشوف
    وانا قدمت الان للمرة الثالثة ووضعت صورة من صفحة التعليم العالي تظهر ان الجامعة موصى بها

الان راحت علي المكرمة الملكية ولا استطيع التقديم للبعثة للسبب الغريب . ايش الحل؟
    ما اعرف هما ليش بيتحججو بالباكلوريوس وانا بدرس ماستر

ياريت لو احد ينصحني او يساعدني
  2. غريبه والله الماستر مره مسهلينها عليهم مرره
    انا ماستر كمان واول شي قالو تخصصي غير مرغوب حق الماستر من الجامعه الاسلاميه وبعدين اتصلو فيني وقالو تعالي قدمي وقدمت وانقبلت
    بس اخوي ابي اطمنك انو ماراح التقديم للبعثه المكرمه الملكيه مستمره وصديقتي بتقدم بس تنتظر قبولهاا في ملتميديا وسئلت انا لها بالملحقيه قالو مستمر ..,,

عادي لاتهتم فيه كثير صديقاتي مليون مره رفض هم بكالوريوس الين انقبلو اخر شي ودامك متاكد انو الجامعه معترفه وارفقت صوره ان شاء الله يارب تتسهل امورك وتبشرنا قريب اهم شي خليك وراهم وكل مره اتصل بالملحقيه وادخل على المدير هو يتصل على الوزاره بالرياض ويشرح لهم وضعك ...
    الله يفرجها عليك يااااارب ..
    7 "
  3. اخي الحبيب ،،

بإذن الله مافاتك شي و لك الحق في البعثه و كذلك مكافأة الشهرين حسب الأمر الملكي الكريم ..

أما من ناحية الوزارة فالخطأ يحصل لديهم و أعتقد بسبب الضغط الشديد في المعاملات يجعلهم أقل تركيزاً. على العموم مادمت متأكد أن أوراقك سليمه فلا تهتم وإذا استدعى الأمر تستطيع الذهاب بنفسك للوزارة و ايضاح الأمر هناك في إدارة البعثات أو ارسال والدك أو شخص ينوب عنك . المهم لاتيأس أبداً و حاول مع التوكل على الله ...

أسأل الله لك التوفيق

لك أطيب التحايا
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي باختصر عليك الموضوع

طالما أنك كنت موجود في ماليزيا أثناء قرار الملك حفظه الله .. وحسب ماتقول ان الجامعه فرع الرياض معترف فيها

فأبشر بالبعثة بإذن الله تعالى

المسألة مسألة وقت

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.