الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير للتقديم على جامعه اللمكوكوينج .. Limkokwing University

تقرير للتقديم على جامعه اللمكوكوينج .. Limkokwing University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4758 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية همة القمم
    همة القمم

مبتعث مستجد Freshman Member

همة القمم ماليزيا

همة القمم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من فلسطين , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى Information & Communication Technology , بجامعة Limkokwing
    • Limkokwing
    • Information & Communication Technology
    • ذكر
    • Putrajaya & Cyberjaya, Selangor
    • فلسطين
    • Sep 2010
    المزيدl

April 14th, 2011, 11:58 PM

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآتهـ ..
    مسآء / صبآح .. الخير للجميع ..!
    للتقديم على جامعهـ اللمكوكوينج ..

* الأورآق المطلوبة ..
    6 صور شخصية ( خلفية زرقآء أو بيضآء ) ..
    صورتين من الجواز كامل ( من الغلاف للغلاف ) ..
    صورة من الثآنوية العامة ..
    توفل أو آيلتس ( إن وجد ) ..
    تعبئة نموذج التسجيل * ..
    فحص طبي * ..
    1000 رنجت ماليزي << رسوم تسجيل للجامعه ..
    شهآدآت خبرة ( إن وجد ) ..

* نموذج التسجيل + الفحص الطبي .. يتم إرسآلهم بالبريد الإلكتروني لمن يرغب في التسجيل ..

موقع الجآمعه .. http://www.limkokwing.net/

يرجى مرآسلتي على الخاص لمن يرغب في التسجيل ..
  2. أخويــآآ انا ابغى ادرس تصميم ديكور في اللمكوكوينغ وعرفت انه رسوم السنه تقريبا 19 الف ريال وشويه .. فسؤالي .. لو اتسجلت دحين وابغى ابدا شهر 2 هل لازم اني ادفع كل الرسوم حق السنة كلها مره وحده ولا يمديني ادفعها بالتقسيط .. لانه انا راح ادرس على حسابي الخاص وصراحه مرررره كثير اني ادفع تقريبا 20 الف ريال مره وحده .. ارجوك اخوي العزيز ردلي بسرعه لانه ماباقي على التسجيل الي القليل .. ؟!!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s3doona
    أخويــآآ انا ابغى ادرس تصميم ديكور في اللمكوكوينغ وعرفت انه رسوم السنه تقريبا 19 الف ريال وشويه .. فسؤالي .. لو اتسجلت دحين وابغى ابدا شهر 2 هل لازم اني ادفع كل الرسوم حق السنة كلها مره وحده ولا يمديني ادفعها بالتقسيط .. لانه انا راح ادرس على حسابي الخاص وصراحه مرررره كثير اني ادفع تقريبا 20 الف ريال مره وحده .. ارجوك اخوي العزيز ردلي بسرعه لانه ماباقي على التسجيل الي القليل .. ؟!!!
    بالنسبة للرسوم على حسب علمي اكثر الجامعات ممكن توافقلك تدفعين حوالي 75% في الميه من الرسوم والباقي تكملينها قبل الامتحانات ...
    وبالنسبة للرسوم بعد انتي ما راح تدفعينها الا بيوم التسجيل يعني الحين انتي اخذي القبول ومعك من الحين الين شهر 2 يعني اكثر من شهرين معك على اساس يكون المبلغ جاهز معك ..
    واذا حبيتي مساعده وتبين قبول راسليني وانا ان شاء الله اقدر اساعدك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarig1988
    بالنسبة للرسوم على حسب علمي اكثر الجامعات ممكن توافقلك تدفعين حوالي 75% في الميه من الرسوم والباقي تكملينها قبل الامتحانات ...
    وبالنسبة للرسوم بعد انتي ما راح تدفعينها الا بيوم التسجيل يعني الحين انتي اخذي القبول ومعك من الحين الين شهر 2 يعني اكثر من شهرين معك على اساس يكون المبلغ جاهز معك ..
    واذا حبيتي مساعده وتبين قبول راسليني وانا ان شاء الله اقدر اساعدك
    الله يجزااك خير اخووي .. مشكور وماقصرررت .. موفقين انشاءالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.