الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تحويل من كندا الى ماليزيا

مساعدة تحويل من كندا الى ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4755 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr.Basam
    Mr.Basam

مبتعث مجتهد Senior Member

Mr.Basam كندا

Mr.Basam , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Business , بجامعة Trent University
    • Trent University
    • Business
    • ذكر
    • Peterborough, Ontario
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

April 21st, 2011, 03:05 PM

السلام عليكم

كيفكم اخواني وكيف الدراسه معاكم

انا طالب في دولة كندا ولي 3 شهور مبتعث ولله الحمد لكن انا ابغى احول الى ماليزيا

وكيف الدراسه في ماليزيا إدارة أعمال طبعن ماعندي لغه

انا سمعت ان التحويل صعب من كندا الى ماليزيا طبعن انا مليت من الدوله هاذي جتني ظيقة صدر منها

وكيف الطريقه للتحويل الى ماليزيا
    يعني لو اخلي زوجتي تدرس على حسابها في ماليزيا ثمن اطلب نقل لاني راح اكون مرافق

وهل الطريقه هاذي كويسه ولا لا

والي مجرب يفيدنا اذا عنده طريقه ازين من كذا

وشكراااا ....
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Basam
    السلام عليكم

كيفكم اخواني وكيف الدراسه معاكم

انا طالب في دولة كندا ولي 3 شهور مبتعث ولله الحمد لكن انا ابغى احول الى ماليزيا

وكيف الدراسه في ماليزيا إدارة أعمال طبعن ماعندي لغه

انا سمعت ان التحويل صعب من كندا الى ماليزيا طبعن انا مليت من الدوله هاذي جتني ظيقة صدر منها

وكيف الطريقه للتحويل الى ماليزيا
    يعني لو اخلي زوجتي تدرس على حسابها في ماليزيا ثمن اطلب نقل لاني راح اكون مرافق

وهل الطريقه هاذي كويسه ولا لا

والي مجرب يفيدنا اذا عنده طريقه ازين من كذا

وشكراااا ....

با النسبه لادارة الاعمال تقريبا من اسهل التخصصات لوجوده في كمواد وبجامعه اقل تعقيد
    با النسبه للغه الجامعه بتمنحك 6 شهور لغه عند بعد قبولك وعند تسجيلك اللي راح يكون شهر 9 ميلادي
    با النسبه للتحويل اظن موجود فورم في الملحقيه عندك لسبب التحويل وبامكانك شرح الاسباب المقتعه لهم

با التوفيق
    7 "
  3. من جهة دراسة كندا افضل مافيه مجال ..
    اذا عشان الغربه ومش قادر فأنا معك
    اذا قبلو التحويل كويس لك لانك بتستفيد كثير لانه بتخف ضغوط الغربه لانك تقدر تخلي زوجتك تكمل لقلة التكلفة الماليه بالنسبة لكندا
    والشي الثاني ماليزيه دولة اسلامية وتتحدث اللغه الانجليزيه واجوائها مناسبة للعائلات ..
    حط ببالك ان الجهد الي رايح تبذله في اللغه في ماليزيا ضعف الجهد الي بتبذله بكندا بس ان شاء الله لو جت زوجتك يكون دافع لك ..
    تفكيرك عموماً ممتاز وموفق بعون الله
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك اخوي وان شاء الله طيب

ماليزيا بلد إسلامي وجميل ... وكندا بلد متقدم

ماليزيا فيها جامعات قوية ... وكندا غنية عن التعريف

ماليزيا بلد له ثقافته وله وضعه وبرضوا يعتبر بلد غربة

رأيي أنك تبقى في كندا على الأقل حتى تنهي برنامج اللغة بعدين انتقل وين ماتبي ولكن اهتم باللغة أولا وخلصها

على شان تجي لماليزيا وانت جاهز على طول تدخل البرنامج
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    انت تبي تحول لماليزيا وانا أفكر أبعد ماليزيا من اختياراتي في الدراسة الخارجية وجالس احاول على كندا .. مع العلم اني متزوج .. ولكن حيرني كلامك .. ماتعتقد كندا مناسبة يعني للعوائل ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.