الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ليسانس اداب قسم تاريخ (قبول ماجيستير بتقدير مقبول)

مساعدة ليسانس اداب قسم تاريخ (قبول ماجيستير بتقدير مقبول)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4747 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نيوزلندى1
    نيوزلندى1

مبتعث جديد New Member

نيوزلندى1 أستراليا

نيوزلندى1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تاريخ , بجامعة الاسكندرية
    • الاسكندرية
    • تاريخ
    • ذكر
    • ابوظبي, العين
    • أستراليا
    • Jan 2010
    المزيدl

April 26th, 2011, 04:12 PM

السلام عليكم

انا معجب بمجهواتكم فى هذا المنتدى العظيم - ليسانس اداب قسم تاريخ (قبول ماجيستير بتقدير مقبول) ماليزيا

احب اقدم نفسى انا مصرى كنت اعمل بدولة الامارات منذ حوالى 4 سنوات والوضع صعب للغاية لان معى اسرتى الان وربنا رزقنا بطفل الموضوع حتى لا اطيل على الجميع

انا كنت انوى السفر الى اوروبا او امريكا لكن الامور معقدة للغاية كما تعرفون وبعد وضع مصر الان اصدرت
    الامارات قرارات بعدم نقل الكفالة وبقوانين معقدة للغاية - انا خريج كلية اداب قسم التاريخ بتقدير مقبول مع ظلمى فى الجامعة لان الدكتور كتبنى غياب فى الامتحان وانا حاضر وبعد نقاش طويل لم يغيير الدرجة وظل على موقفه واثر على نفسيتى جدااا وانا عاشق للعلم وعمرى 28 سنه الان هل استطيع اكمال الماجيستير فى جامعة مالاى او اى جامعة اخرى وانا تقديري العام مقبول وهناك جانب مهم انها دولة مسلمة واود دراسه 6 اشهر انجليزى بشكل متفرغ بماليزيا والحقيقة التقيت بجالية ماليزية بالامارات ومعجب جداااا باحترامهم وتواضعهم بجانب انهم رحبوا جدااا بفكرة انى ادرس بماليزيا ولا تربطنى بهم علاقة صداقة لقاء فى احد المعارض
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيوزلندى1
    بارك الله فيك اخ استيودنت

هل سيتم قبولى فى جامعة ماليزية وتقيدرى العام مقبول ؟
    وهل يمكن دراسة ماجيستير فى ادارة الاعمال وانا خريج اداب تاريخ؟

ارجوا الافادة وجزاك الله كل خير
    با الوضع الطبيعي صعب
    لاكن بساعدك با الموضوع اذا كنت جاد في القدوم لماليزيا والدراسه
    با التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.