الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصة عسكري طموح ؟

قصة عسكري طموح ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4719 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @ السامي @
    @ السامي @

مبتعث جديد New Member

@ السامي @ ماليزيا

@ السامي @ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى ان شاء الله قانون , بجامعة الله يكتب الخير لي
    • الله يكتب الخير لي
    • ان شاء الله قانون
    • ذكر
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 27th, 2011, 04:56 PM

السلام عليكم ورحمه الله
    مساء الخير للجميع
    اخواني انا عضو معكم جديد وان شاء الله افيدكم و استفيد منكم
    قصتي باختصار :
    تخرجت من الثانوية العامه بنسبة 79 % ادبي سنة 1427هـ وكان حلمي اكمل دراستي لكن كانت ظروفي ماتسمحلي اكمل راستي لأن حالتنا الماديه ماتسمح والحمد لله على كل شي .
    توظف عسكري جندي وصبرت لين الله جاب الفرج والحمد لله تحسنت امورنا وقدرت اجمع مبلغ (300الف ريال )
    وانا الان ودي اكمل دراستي الجامعية بماليزيا تخصص قانون لكن ماعندي اي معلومات عن الدراسة في ماليزيا وكذلك الجامعات .
    وابغى نصيحتكم لي ورايكم بخصوص اختياري لماليزا وكذلك تخصص القانون وترى عمري 25 سنه وبايع الي وراي ودوني علشان حلمي ومستقبلي
    واعذروني اني طولت عليكم وكذلك مانسقت موضوعي
    والله يخدمك المال والبنون بأذن الله . وجزاكم الله عني خير الجزاء
  2. ماشاء الله عليك اخوي والله يوفقك يااارب ويسهلك ودامك عندك حلم ان شاء الله بمشيئه الله يتحقق
    و300 الف كافيه ويمكن ماتصرف نصها الا وانت مبتعث
    شوف انا جيت ماليزيا على اساس اكمل سنه وابتعث والحمد لله جات المكرمه وب3 شهور ابتعثت يعني الواحد يتوكل على الله وانت ان شاء الله ماتكمل سنه الا تبتعث

بخصوص الجامعات فيه كثييير وان شاءا لله ربي يسر امورك يارب وان شاء الله الاعضاء هنا مابيقصرون معاك
    ودعواتك لي ..,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابي اروح بعثه محتاره
    ماشاء الله عليك اخوي والله يوفقك يااارب ويسهلك ودامك عندك حلم ان شاء الله بمشيئه الله يتحقق
    و300 الف كافيه ويمكن ماتصرف نصها الا وانت مبتعث
    شوف انا جيت ماليزيا على اساس اكمل سنه وابتعث والحمد لله جات المكرمه وب3 شهور ابتعثت يعني الواحد يتوكل على الله وانت ان شاء الله ماتكمل سنه الا تبتعث

بخصوص الجامعات فيه كثييير وان شاءا لله ربي يسر امورك يارب وان شاء الله الاعضاء هنا مابيقصرون معاك
    ودعواتك لي ..,,
    مشكوره اختي على مشاركتك
    والله يستر عليك و ويوفقك لما يحب ويرضاء ويسر امورك ان شاء الله
    وانا بأنتظار اخواني وان شاء الله مايقصروا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ السامي @
    أسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم أن يشفي والد الاخت (ابي اروح بعثه محتاره )
    شفاء لا يغادر سقما اللهم امين اللهم امين اللهم امين
    اللهم امييييييييييييييين يارب العالمين
    جزاك الله خير اخوي ..,,
    7 "
  5. موفق انشالله ويارب تتحقق احلامك ،، بس عزيزي >> تخصص القانون الكل يفضل انه يدرس القانون بالسعوديه لان السعوديه هي الوحيده اللي تدرس القانون والنظام الاسلامي كامل ،، لان الحكم بالسعوديه هو حكم اسلامي

فاغلب الناس تنصح بالبكالوريوس يكون من السعوديه واذا حاب تكمل ماستر او دكتوراه ،، تكملها برا

انصحك تغير تخصص ، شوف تخصص اي تي ( بالعربي نظم معلومات ) تخصص حلو ومرغوب ،، او تخصص هندسه او اللي يعجبك

واذا عاجبك القانون ،، تقدر تمر على كذا محامي او مدرسين قانون بحامعه قريبه منك ،، وتاخذ رايهم بللي قلته لك ،، وشوف اللي يشورونه عليك

واللي فيه الخير الله يكتبه لك ،، موفق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crazy_d7o0om
    موفق انشالله ويارب تتحقق احلامك ،، بس عزيزي >> تخصص القانون الكل يفضل انه يدرس القانون بالسعوديه لان السعوديه هي الوحيده اللي تدرس القانون والنظام الاسلامي كامل ،، لان الحكم بالسعوديه هو حكم اسلامي

فاغلب الناس تنصح بالبكالوريوس يكون من السعوديه واذا حاب تكمل ماستر او دكتوراه ،، تكملها برا

انصحك تغير تخصص ، شوف تخصص اي تي ( بالعربي نظم معلومات ) تخصص حلو ومرغوب ،، او تخصص هندسه او اللي يعجبك

واذا عاجبك القانون ،، تقدر تمر على كذا محامي او مدرسين قانون بحامعه قريبه منك ،، وتاخذ رايهم بللي قلته لك ،، وشوف اللي يشورونه عليك

واللي فيه الخير الله يكتبه لك ،، موفق
    كلامك اخوي والله عين العقل
    لكن انا ماتقبلني الجامعات السعوديه بسبب ان نسبتي ضعيفه ولا تاهلني ادخل الجامعة
    وبعدين انا تخصصي بالثانويه ادبي هل اقدر اكمل بماليزيا هندسه مثلا ؟
    وايش تنصحني لو بغيت اغير تخصصي (غير القانون )
    وممكن معلومات عن تخصص( اي تي ) وهل له مستقبل بالسعوديه ؟
    والله يغفر ذنبك ويستر عليك دنيا واخره ويوفقك لما يحب ويرضاء
    7 "
  7. السلام عليكم

أخوي كيف الحال؟

لاتدخل تخصص أنت لست مرغوب فيها أو تدخل عشان سمعة في االبلاد
    لانك مستحيل راح تبدع في هذا المجال

ادخل اللي انت مرتاح له بعد ما تستخير الله ثم تستشير اللي تراه انه اهل للمشورة.

واخلص النية بانك تفيد دينك ودولتك.

والله يفوقك في حلك وترحالك

تقبل مروري

محبك
    7 "
  8. اسال اخوي student
    إن شاء الله انه ما يقصر معك وهو اهل للاستشارة.

وفكر في احسن شيء انت تحبه وتبدع فيه.

وادخله ......
    الله يوفقك

على فكرة الجامعة الاسلامية في المدينة المنورة تقبل مثل نسبتك واقل كمان.
    واذا تبغى شيء حول الجامعة انا حاضر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.