الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول مبدئي قبل الضمان المالي ... (معيد)؟

قبول مبدئي قبل الضمان المالي ... (معيد)؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4729 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبووتين
    أبووتين

مبتعث جديد New Member

أبووتين السعودية

أبووتين , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى أصول الدين , بجامعة جامعة الإمام محمد بن سعود
    • جامعة الإمام محمد بن سعود
    • أصول الدين
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

May 8th, 2011, 04:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجو المساعدة من الاخوة الجامعة تريد ابتعاثي للخارج لتكملة دراساتي الشرعية (ماجستير + دكتوراه) وبصراحة ابغى على الاقل تكون دولة اسلامية...
    المشكلة ان الجامعة عندنا رفضوا طلبي للضمان المالي لماليزيا (لانها ليست من الدول المتقدمة !!! ... كامريكا وكندا), فلازم ارفع خطاب... ابغى اجيب قبول مشروط من الجامعة العالمية الاسلامية انهم يوافقوا لي اكمل عندهم ماجستير اذا جبت الضمان المالي (جبت درجة التوفل المطلوبة) هل في امكانية اني احصل على هذا القبول؟ واذا في احد معيد بعثته جامعته لماليزيا (دراسات شرعية) ارجو انه يفيدني.
    وكمان متى يبدأ التقديم للجامعة ومتى ينتهي؟ وذا قبل الشخص خلال فترة التقديم هذه متى تبدأالدراسة؟

وشكراً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبووتين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجو المساعدة من الاخوة الجامعة تريد ابتعاثي للخارج لتكملة دراساتي الشرعية (ماجستير + دكتوراه) وبصراحة ابغى على الاقل تكون دولة اسلامية...
    المشكلة ان الجامعة عندنا رفضوا طلبي للضمان المالي لماليزيا (لانها ليست من الدول المتقدمة !!! ... كامريكا وكندا), فلازم ارفع خطاب... ابغى اجيب قبول مشروط من الجامعة العالمية الاسلامية انهم يوافقوا لي اكمل عندهم ماجستير اذا جبت الضمان المالي (جبت درجة التوفل المطلوبة) هل في امكانية اني احصل على هذا القبول؟ واذا في احد معيد بعثته جامعته لماليزيا (دراسات شرعية) ارجو انه يفيدني.
    وكمان متى يبدأ التقديم للجامعة ومتى ينتهي؟ وذا قبل الشخص خلال فترة التقديم هذه متى تبدأالدراسة؟

وشكراً

السبلام عليكم
    الضمان المالي ماهو مشكله با القبول
    بتقدر تجيب كشف حساب فقط لك من البنك او كشف راتب جاري
    القبول يحتاج 2 شهر في الاسلاميه من يوم التقديم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.