الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار بخصوص الفحص

استفسار استفسار بخصوص الفحص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تعبت نفسيا
    تعبت نفسيا

مبتعث مستجد Freshman Member

تعبت نفسيا الولايات المتحدة الأمريكية

تعبت نفسيا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة مش حالك
    • مش حالك
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • مش حالك وتمشي على اية حال, ولايه كالفورنيا تقاطع ابوحدرية الي ينزلك على كبري منفوحة
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

May 8th, 2011, 10:15 PM

سلام شخباركم شباب وبنات انا عندي استفسار عن الفحص انا جاني قبول من جامعة تناقا وارسلو لي ميدكل ريبورت بس ما ادري وين اسوي الفحص صراحة اي مستشفى في الرياض والفيزا كيف اقدم عليها من الرياض لانو انا مبتعث عن طريق الوزاة وكم تاخذ وقت بالعادة اذا بغيت اسويها وشاكر لكم جميعا
  2. انا سويت الفحص من من ماليزيا ..
    انا برضه بتناقا وامس اخذت الفحص بعد ما اتصلو علي قبل امس ..
    سويته ب250 رنقت بمستوصف الزهراء في امبانق مررره سهل الموضوع وقريب كمان من تناقا
    خلال 3 ايام والفحص جاهز ..
    على فكره مو كل المستشفيات بالسعوديه معترفه بها ..
    فالافضل تسويها بماليزيا ..
    7 "
  3. الله يعطيكم العافية اخواني كيفكم ان شاللة تمام بس ابي مستشفى في الرياض معتمد والا اي مستوصف اهلي لانو ماحددو لي مستشفى فياليت ياخوان من خبرتكم تدلوني ابي اسوي الفحص هنا وشاكرلكم مرة ثانية اخواني وشكر خاص لكريزي الله يوفقك دنيا واخرة ما فية موضوع لي والا لغيري الي تمطرنا بمعلوماتك

hear ya soon guys
    7 "
  4. عزيزي ،، ياليت تسوي فصحك هنا ترى اريحلك ،، لان يمكن يقولو عن كذا معلومه بالفحص انها مرفوضه وترجع تسوي من اول وجديد هنا ( يعني بالعربي ماسوت عليك الفحص اللي بالسعوديه)

تعال هنا وسوي الفحص اريحلك ،، وكله على بعضه 250 رنجت بس ( وكلها 3 ايام والنتايج انشالله جاهزه )
    7 "
  5. أنا انصحك تسويه في السعودية وفي يوم واحد ولو كتب الله وما قبلوه سوه مره ثانية في ماليزيا مع اني اتوقع ان اهم شيئ يشوفوا الختم الرسمي
    وبالنسبة للفيزا لو انت جاي قريب اتوقع انها بتعطلك فبإمكانك تأتي سائح وبعدين تستخرج لك الجامعة الفيزا

التوفيق لك.
    7 "
  6. فيه نقطه مهمه نسيت اقولها ..
    فيه مربع صغير اعتقد في الورقة الثانية او الثالثه ..
    تكون تحت هذا مربع التطعيمات تأكد انك تعبي تواريخ التطعيمات لانه فيه احياناً يركزون عليها ..
    التطعيمات هذه الي اخذتها من صغرك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.