الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في طلاسم بوزارة التعليم العالي ... بخصوص الجامعات الماليزية

في طلاسم بوزارة التعليم العالي ... بخصوص الجامعات الماليزية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6063 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نورة العنزي
    نورة العنزي

مبتعث مستجد Freshman Member

نورة العنزي السعودية

نورة العنزي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالبة , بجامعة خلاص تخرجت
    • خلاص تخرجت
    • طالبة
    • أنثى
    • مشينا خلاص, عزلنا
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

September 20th, 2007, 03:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعة الخير ... بلاني الله بوحدة ما تفك طلاسم وزارة التعليم العالي:

<<<<<<<<< وبصراحة أنا مثلها ...

هذا ياطويلين العمر دخلنا موقع وزارة التعليم العالي .. على أساس نشوف الجامعة الإسلامية والتخصصات المعترف بها ...

ولقينا إن التخصصات العربية والإسلامية تحت الدراسة ... يعني لسى ما اعترفوا فيها الوزارة ؟؟

هذا سؤالي .... ياليت تجاوبوني :98:
  2. أخت نورة أنا اللي بسألك مش أنتي !!!!!!! يعني الحين بتفهميني إنك راح تدرسين لغة عربية أو دين في ماليزيا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هههههههههههههههههههه يانورة .. يانورة .. مالقيتي إلا هالتخصصات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار.
    نوره بالعقل تبين تدرسين عربي بدوله مو عربيه ؟ ؟
    عندنا خييييييييير وعندنا جامعات افضل من الجامعه الاسلاميه بماليزيا من ناحية التخصصات الدينيه العربيه
    ياخيتك يالمستشار .... أنت ما تشوف إني أدرس بأمريكا ..

أنت عنونك وينهم ناظر للي تحت اسمي ... ولا تبي أقولك ايش تخصصي

<<<<<<<<< تخصصها خطير
    بس الله بلاني بصديقاتي داجات وشافوني رحت وقالو نبي نسوي زيك :108:

<<<<<<< جالسة تسنع أمورهن من أمريكا ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـيبـسي تلقيمة
    أخت نورة أنا اللي بسألك مش أنتي !!!!!!! يعني الحين بتفهميني إنك راح تدرسين لغة عربية أو دين في ماليزيا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هههههههههههههههههههه يانورة .. يانورة .. مالقيتي إلا هالتخصصات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    تضحك هاه ......:105:

اسمع ببسي .... انت زي المستشار ابي افصل لكم نظارات على شان تشوفون الى تحت اسمي

أنا الظاهر ببيبلاني الله ببسي ... انت شكلك زي صديقاتي غير حقن الله المستعان ....:106:

وبعدين ولا وحاد منكم رد على سؤالي ....

ولا من جد عاد ترى في أمريكا تخصصات شرعية وأسلامية وعربية ..وأنا مطلعة عليها ...

أشوفك بعدين .... لا ...لا ...

لا تجي إلا معك إجابة أنت ووياه :104:
    7 "
  5. يانووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة ................................

التخصصات العربية والدينية تحت الدراسة ( يعني عندها إمتحانات مابعد تخلص ) :108::

شوفي يانورة هم يقولون تحت الدراسة يعني لم يتم البت في الموافقة عليها بعد .

يعني قولي لصديقتك تروح لجامعة الإمام وتدرس دين هناك لااااااااااااااا ويقولون فيها مكافات بعد .

وسلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااام
    7 "
  6. نوووير يا مال الضربه اللي توجع عدوينك قولي امين بهالشهر الفضيل
    فرحتن انتس بمريكا ؟؟ مسوويه يعنني علينا
    اكبر ما فيني عيوني وخشمي وانا ادري انتس بمريكا وبجامعه دنفر .. بس من الهداره اللي فيتس انتي وخويتس انكم تدورون تخصصات عربيه ودينيه وحنا اهل الدين واصل العرب << فهمتي ليش انا قلت تسذا
    اصلن لو الوزارة يعترفون بالتخصصات العربيه والدينيه في الجامعه الاسلامية كنسلت بعثتي ههههههههه لان الجامعه الاسلاميه بكوالالمبور تقبل الاشخاص( المعيبين اخلاقيا)ً بتخصص القانون او القضاء ( تخيلو قااضي خكري يووه عطه فرشه شعر يخلي الحكم لك خخخخخخخ ) <<< افهموها عاد

الحين يا نوير عرفتي ليش انها تحت الدرااسه ؟ لا تصدقين ببسي يقول ان عندها امتحانات خخخخخخخخخ
    7 "
  7. هلا .... هلا ...

<<<<<<<<<<<<<<<<< اليوم تبي تطيح بساحة واحد بس ما تدري مين

هيه هيه أنت وياه ... أشوى انكم جبتو الإجابة هذا أولا ... فأنا أشكركم من غير نفس (تراها تمزح)

ثانيا / استهبال ما نبي

ثالثا / <<<<<<<< مستانسه ان المواضيع تنحل بها الطريقة ....

رابعا / مادري ايش رابعا لكن لنا لقاء

خامسا / باي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.