الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ممكن احد يساعدني في قبول في اي جامعه في ماليزيا

مساعدة ممكن احد يساعدني في قبول في اي جامعه في ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4728 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zizo25temple
    zizo25temple

مبتعث جديد New Member

zizo25temple الولايات المتحدة الأمريكية

zizo25temple , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى finance , بجامعة Ashland
    • Ashland
    • finance
    • ذكر
    • ohio, ohio
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

May 18th, 2011, 11:54 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني الاعزاء انا اريد قبول في اي جامعه في ماليزيا ..راسلت كل الجامعات المعترف فيها من قبل الوزاره في ماليزيا .. بس للاسف محد رد علي. ..
    اريد من اي شخص او مكتب ارسله اوراقي واوراق زوجتي ويساعدنا في الحصول على قبول .. انا اعرف كيف اسجل اون لاين بس في شوي لخبطه في الموضوع!!

انا ادرس بزنس في جامعه امريكيه وبتخرج انشالله بعد شهرين والوزاره تقول لازم تجيب لنا قبول الماستر قبل تتخرج عشان مانسكر ملفك ونعطيك بعثه ماستر
    انا معدلي 2.5 من 4 وانشالله بارفعه في هذا الترم ..هل في جامعه تعطيني قبول مبدئي قبل اتخرج ؟ هل احتاج توفل وجيمات بما اني متخرج من جامعه امريكيه ؟

اما بالنسبه لزوجتي فهي لها اول ترم في الماستر تخصص تعليم والان تاخذ 3 كلاسات ومعدلها مرتفع ولله الحمد ..وودنا نحول بعثتها معاي اذا حصل قبول ..

بالاضافه انا وزوجتي نبي اي تخصص ماستر في البزنس او تعليم لاننا عندنا خيره في هذي المجالات.

اخواني اريد مساعدتكم في هذا الموضوع او دلوني على اي مكتب واكون شاكر وممتن لكم.

جزاكم الله خير الجزاء
  2. السلام عليكم
    اخي ماليزيا ليس كباقي الدول في التقديم
    التقديم اون لاين لايكفي ولايعتبر تقديم
    ان قدمت اون لاين او لم تقدم فنفس الوضع
    في ماليزيا الاوراق يجب ان تصل مبني القبول والتسجيل كهاردكوبي ويتادكو من اكتمالها مباشره وبعدها يقبل الطلب كتقديم فقط
    النتيجه تحتاج 2-3 شهور لاصدارها عدا بعض الجامعات 3 اسابيع
    با النسبه لك يكتفى ب كشف للعلامات لاخر فصل دراسي
    وورقه من الجامعه تثبت انك خريج هذا الفصل والمعدل المتوقع (بديل موقت للوثيقه)
    توفل لاتحتاج للقبول اما عند التسجيل يطلب توفل او الانضمام لمعهد الجامعه 3-12 شهر حسب الجامعه ومستواك في الاختبار
    عموما طلبك والتفاصيل موجوده اذا رغبت
    حياك الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.