الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

HELP...HELP

HELP...HELP

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6051 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ROOSHA
    ROOSHA

لم يفعل عضويته

ROOSHA غير معرف

ROOSHA , تخصصى ...... , بجامعة ......
    • ......
    • ......
    • غير معرف
    • ......, ......
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

September 23rd, 2007, 07:45 PM

السلام عليكم...كيفكم؟؟
    كل عام وانتوا بخير والله يساعدكم عالغربه ان شاء الله...

الموضوع اني السنه الجايه 2008ببدء كفاحي الجامعي وفي احتمال وتفكير اني اجي ماليزيا...

وان شاء الله بروح على مارا UITM....لاني مرتبطه بدراسة اختي...

اول سؤال كيف مارا حلوه ولا في جامعات احسن منها...سمعت انها كويسه بالهندسه صح ولا؟؟

واذا اي احد يدرس فيها ممكن يعطيني فكره عن التخصصات...انا دخلت الموقع وتخرعت في اشياء اول مره اسمع فيهااا....

ثاني شي سمعت من كم عضو انو يكون في فرق بين سكن الجامعه والسكن اللي برا...هاذا الشي ينطبق على مارا؟؟واي مكان فيهم اكثر امان لنا انا واختي...داخل الجامعه ولا براا...
    واذا ممكن فكره عن اسعار السكن...

ثالثا الانجليزي....وياويلي عالانجليزي لغتي انا ماشي حالها بس اكيد يبيلها تقويه عشان الدراسه...فـ تنصحوني بمعهد داخل الجامعه-اذا في-او براا...

رابعا كيف المدينه الجامعيه هناك سمعت انها حلوه ومتكامله يعني ماله لزوم اطلع خارجها صح ولا اشاعه؟

اخيراا...اذا درست بمارا ومشي حالي بس ودي اروح جامعه ثانيه زي ملتميديا هل يقبلوا بسهوله...

ووبس....
  2. والله انا سمعت ان فيه ناس تسب ماليزيا وتقول انحاشوا منها كلها جراثيم ومستنقعات , والانجليزي خايس فيها لا معهد صاحي ولا مدرسين مؤهلين ولهم كفاءه , انا مابي احطمك بس انا اعلمك ان هذا كله صاير في ماليزيا

وبعدين انا بأعتقادي ان اللي يدرس على حسابه ويروح لماليزيا او مبتعث لماليزيا اعتقد ماكأنه سوا شئ يعني يدرس في ديرته اصرف له , مو هذيك القوه في ماليزيا

وشكراً
    7 "
  3. والله ياشباب حيرتوني
    شباب يسبون الدراسه في ماليزا وناس يمدحون الدراسه فيها

ومع احترامي للشباب اللي يسبون الدراسه في ماليزيا سوال لهم هل جربوا الدراسه فيها؟؟؟
    ولا اشاعات
    لنكم حيرتوني لاني مقدم على الدراسه في ماليزيا وانتظر القبول بس
    واتوقع المعاهد في ماليزيا افضل من المعاهد في السعوديه لان في السعوديه نص الحصه عربي وفي ماليزيا كلها انقليزي
    افيدوني يا شباب
    لني والله من جنبها في الانقليزي عساني اعرف الحروف

تقبلو تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.