الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من درس في معهد الجامعة الاسلامية

من درس في معهد الجامعة الاسلامية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4704 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الله يسرها
    الله يسرها

مبتعث مستجد Freshman Member

الله يسرها الولايات المتحدة الأمريكية

الله يسرها , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي , بجامعة لم ابتعث الى الآن
    • لم ابتعث الى الآن
    • حاسب الي
    • أنثى
    • لم اذهب, ايلس
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

June 9th, 2011, 06:49 PM

مساء الخير
    كيف معهد الجامعة الاسلامية حق الانجليزي
  2. انا رحت ماليزيا المشلكلة البريطاني يقوي في المحادثة ام الامريكي يقوي بالكتابة يعني مافي معهد يقوي بجميع المهارات انا اجلت القبول ومراح اسافرالان حخذ الانجليزي من المعهد الكندي في جدة
    ايش رايك اخى هلى لك خبرة في المعهد الكندي
    7 "
  3. العبره من دراستك للانجليزي >> هو الممارسه ،، يعني انك تطبقي اللي درستيه لما تطلعي من المعهد وتحتكي بالناس وانتي عارفه ان كل محادثتك بماليزيا رح تكون بالانجليزي
    اش الفايده اذا درستي بمعهد بجده واخرتها تطلعي من المعهد وكلامك كله عربي

عندك المعهد النيوزلندي ،، نظامه شامل المعهد البريطاني و الامريكي

هالكلام بشهاده اللي كانو بالمعهد ،، والحلو بالمعهد انه قدام البرجين ،، يعني خطوات وتكوني في KLCC mall

ولو تشوفي المعاهد المعترفه بالملحقيه ،، في غير الامريكي والبريطاني والنيوزلندي ،، بس النيوزلندي يشمل تقويه المحادثه والكتابه

موفقه انشالله
    7 "
  4. أختي بالنسبة للمعاهد أنصحك تركزي على المعاهد التي تهتم بالجانب الاكاديمي لأن هذا الذي يفيدك في الدراسة

أما المحادثة تأتي مع الوقت بإذن الله

والمعاهد لا تعد ولا تحصى عندك

1- المعهد الأمريكي ( ELS ) يتميز بتركيزه على الكتابة والكلمات وعدد ساعات الدراسة مناسبة جداً 6 ساعات يومياً وكل مستوى شهر

http://www.els.edu.my

وهذا رابط يوضح لك أكثر

http://www.els.edu.my/en/wp-content/...e-flyer-ar.pdf

ولكن أنصحك لا تدخلي إلا فرع سوبانج جايا لأن العرب فيه أقل من كوالمبور بكثير

2- المعهد النيوزلندي ليس لدي أية معلومات عنه حتى موقع أنترنت لم أجد له !!! ولكن هناك البعض معنا في المنتدى يدرس فيه.

3- معهد جامعة سيدايا UCSI University معترف من الوزارة

http://www.ucsipa.com/TLI/programmes/eep.asp

المعهد فقط أما الجامعة ليست معترف فيها

أنا صار لي أسبوع أدرس فيه بصراحة المعهد ممتاز جداً ويركز على المحادثة والكتابة والكلمات ويحتوي على 10 مستويات كل مستوى شهر

والدوام من الساعة 8.30 ص - 10.30 الكورس الأول
    30 دقيقة أستراحة
    11.00 - 1.00 م الكورس الثاني
    المجموع = 4 ساعات

وعندك مختبر اللغة هم محددين ساعتين دراسة ذاتية إما قراءة قصة أو مشاهدة فلم ............إلخ و يغلق الساعة 5 م

4 hours of lesson
    2 hours of Language Lounge activities
    2 hours of self study

والمدرسين هناك أمريكية الأصل و2 أمريكان وأسترالي وهناك أمريكية من أصل كوري هذا بالنسبة للمستويات العليا

أما المستويات السفلية فهم من الصين والهند وماليزيا

بالنسبة لي يدرسني صيني وهندية وهم ممتازين جداً

وهذا رابط للمدرسين في المعهد

UCSI Professional Academy

ولكن يعيبه أمرين:

1- المنطقة التي فيها أسمها شيراز ( أغلبهم صينيين ) وهذا لا يؤثر إلا الذي يريد السكن بالقرب من المعهد.

2- ساعات الدراسة 4 ساعات فقط وعندهم ساعتين أختيارية في مختبر اللغة = 6 ساعات.

وإن شاء الله بعد فترة بكتب تقرير مفصل عن المعهد

إذا لديك أي سؤال تفضلي
    7 "
  5. شكرا يااخي المشكله الان مااقدر اسافر انا كنت مسبقا في ماليزيا على العكس موقد كذا استفد من المعهد البريطاني جيت السعودية ورحت للمدرسة وانا اجتهد لنفسي وتحسنت احسن من لمن كونت في ماليزيا وبصراحة انا رايحة على حسابي يعني مصاريف واشياء كثيرة فاان احسن مايضيع عليا الوقت قولت ادخل معهد هنا في السعودية حستخيروتوكل على الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.