الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى خبراء ماليزيا ارجو الدخول ابي ادرس لغه محتاج فزعتكم

الى خبراء ماليزيا ارجو الدخول ابي ادرس لغه محتاج فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4682 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مووت المشااعر
    مووت المشااعر

مبتعث جديد New Member

مووت المشااعر السعودية

مووت المشااعر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى شبكات , بجامعة سيسكو
    • سيسكو
    • شبكات
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 25th, 2011, 01:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لا اجيد المقدمات ندخل في صلب الموضوع

اللغه معقدتني ابي اتعلمها باي طريقه لان مستقبلي الوظيفي يعتمد عليها بعد الله

فقررت السفر بعد رمضان بمشئة الله تعالى ولكن محتار بين دولتين الهند أوماليزيا

والاخير اكيد افضل من جميع النواحي خاصه الاكنتست والتدريس والامان

وانها دوله اسلاميه وانتشار المساجد وبحكم لي زياره لها لمدة شهرين واعرف بعض الاشياء عنها

فأنا احترت بين تلك الدولتين لقلة الميزانيه فالهند تكلفني 15 الف لمدة 4 شهور او اقل

فأنا حاب استفسر عن ماليزيا من جميع النواحي لكي اقارن واتخذ القرار واتمنى اني م اثقل عليكم بئسألتي

نبدأ بالميزانيه هل 20 الف شامله كل شئ معهد + سكن + مصروف + مواصلات تكفي لمدة 4 شهور ؟؟

علما انا ذاهب للدراسه يعني م راح افلها كثير الا في الويكيند واذا لا تكفي كم تقريبا المبلغ ؟؟

كم يكفي مصروف بالشهر ( المعدل المتوسط للطلاب ) ؟

بخصوص الفيزا اطلع فيزا ولا م يحتاج لان الي اعرفه مسموح لك فقط 3 اشهور وانا بجلس 4 اشهر ؟؟

ما هي افضل المعاهد في ماليزيا وانا اهم شئ عندي المحادثه يعني ابي معهد يهتم بالمحادثه ويحبذا يكون العرب فيه قليل ؟؟

وكم سعره بالشهر او مدة الاربع شهور ؟؟

واذا المعهد له اكثر من فرع ما هو افضل فرع ؟؟ علما ان لغتي تقدر تقول زيرو بس احفظ م يقارب 1000 كلمه

من ناحية السكن هل فيه سكن مع عائله وكم اسعارهم ؟؟

واذا لا يوجد كم اسعار الشقق النظيفه تقريبا بالشهر ؟؟ علما انا قد سكنت في شقق سوكاسا الي في شارع جلان انبانق وكانت رائعه ابي مثلها او اقل بقليل

هل يوجد مدرسيين خصوصين مثل الهند ؟؟

واذا يوجد كم اسعارهم بالشهر ؟؟

واخيرا وليس اخرا كم تقدرون نسبة استفادتي من 100% من خلال خبرتكم خلال الاربعة اشهر التي سوف ادرسها مع الجد والاجتهاد قدر المستطاع ؟؟

اتمنى ما كلفة عليكم بكثرة اسألتي ولكم مني جزيل الشكر والعرفان
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مووت المشااعر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة لله وربركاته
    لا اجيد المقدمات ندخل في صلب الموضوع

اللغه معقدتني ابي اتعلمها باي طريقه لان مستقبلي الوظيفي يعتمد عليها بعد الله

فقررت السفر بعد رمضان بمشئة الله تعالى ولكن محتار بين دولتين الهند أوماليزيا

والاخير اكيد افضل من جميع النواحي خاصه الاكنتست والتدريس والامان

وانها دوله اسلاميه وانتشار المساجد وبحكم لي زياره لها لمدة شهرين واعرف بعض الاشياء عنها

فأنا احترت بين تلك الدولتين لقلة الميزانيه فالهند تكلفني 15 الف لمدة 4 شهور او اقل

فأنا حاب استفسر عن ماليزيا من جميع النواحي لكي اقارن واتخذ القرار واتمنى اني م اثقل عليكم بئسألتي

نبدأ بالميزانيه هل 20 الف شامله كل شئ معهد + سكن + مصروف + مواصلات تكفي لمدة 4 شهور ؟؟

إن شاء لله تكفي واذا تزيد 5 او 7 الاف افضل

علما انا ذاهب للدراسه يعني م راح افلها كثير الا في الويكيند واذا لا تكفي كم تقريبا المبلغ ؟؟

كم يكفي مصروف بالشهر ( المعدل المتوسط للطلاب ) ؟

تقريبا 800 اواقل يعتمد عليك ,,

بخصوص الفيزا اطلع فيزا ولا م يحتاج لان الي اعرفه مسموح لك فقط 3 اشهور وانا بجلس 4 اشهر ؟؟

تقدر تحول الفيزا الى فيزا طالب من المعهد لكن تدفع غرامة ناسي كم او انك تدرس بفيزة الثلاث شهور وقبل ما تنتهي باسبوع مثلا تروح اندونيسيا يومين وترجع ماليزيا,, لكن لا تسويها اكثر من مرة لانه ممكن يمنعونك تدخل ماليزيا..

ما هي افضل المعاهد في ماليزيا وانا اهم شئ عندي المحادثه يعني ابي معهد يهتم بالمحادثه ويحبذا يكون العرب فيه قليل ؟؟

عن تجربة ELS افضل شي من ناحية عدد الساعات باليوم 6 ساعات ما عدا يوم الجمعة الى 12:30

وكم سعره بالشهر او مدة الاربع شهور ؟؟

2100رنقت مدة اربع اشهر تقريبا 9500 رنقت

واذا المعهد له اكثر من فرع ما هو افضل فرع ؟؟ علما ان لغتي تقدر تقول زيرو بس احفظ م يقارب 1000 كلمه

انا جربت فرع Subang Jaya مليان عرب وخاصة من اليمن المدرسين من ماليزيا و الهند و 2 من بريطانيا ,,

من ناحية السكن هل فيه سكن مع عائله وكم اسعارهم ؟؟

لا ما فيه لكن فيه سكن نظام غرف والصالة مشتركة سعره 800 الشهر وقريب من المعهد وفيه اقل على حسب حجم الغرفة او اذا كانت مشتركة ..

واذا لا يوجد كم اسعار الشقق النظيفه تقريبا بالشهر ؟؟ علما انا قد سكنت في شقق سوكاسا الي في شارع جلان انبانق وكانت رائعه ابي مثلها او اقل بقليل

هل يوجد مدرسيين خصوصين مثل الهند ؟؟

ما ادري لكن تقدر تختار مدرس من المعهد لكن غاليين الساعة 150 او 200 رنقت على ما اذكر

واذا يوجد كم اسعارهم بالشهر ؟؟

واخيرا وليس اخرا كم تقدرون نسبة استفادتي من 100% من خلال خبرتكم خلال الاربعة اشهر التي سوف ادرسها مع الجد والاجتهاد قدر المستطاع ؟؟

إن شاء تستفيد حاول تراجع و تحفظ وتستغل الوقت بعد المعهد اكيد حتستفيد

اتمنى ما كلفة عليكم بكثرة اسألتي ولكم مني جزيل الشكر والعرفان
    إن شاء لله اكون جاوبت بشكل واضح على اسألتك ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar42
    إن شاء لله اكون جاوبت بشكل واضح على اسألتك ,,
    م قصرت اخوي لبى روحك كفيت ووفيت

بس سؤالين اخيرين المعهد الي قلت لي عليه ELS هل هو يعتمد ع المحادثه اكثر من غيرها او لا ؟؟ لاني اهم شئ عندي المحادثه

وهل المعهد قريب من شارع العرب ؟؟

ويعطيك الف عافيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مووت المشااعر
    م قصرت اخوي لبى روحك كفيت ووفيت

بس سؤالين اخيرين المعهد الي قلت لي عليه ELS هل هو يعتمد ع المحادثه اكثر من غيرها او لا ؟؟ لاني اهم شئ عندي المحادثه

ولله شوف انا درست فيELS اربع اشهر وجربت معهد بريتش كانسل مستوى واحد اسبوعين,,

انصحك في ELS لانه افضل صراحة من ناحية عدد الساعات والاستفادة اكبر .. المعهد مقسم 6 ساعات الى ساعة محادثة ساعة كتابة وساعة قراة وساعتين قواعد وساعة تكون على الكمبيوتر وتمارين تحلها وكذا..

في اخر الشهر يكون فيه اختبار على اللي درسته صراحة انا اسميه مراجعة للي درسته .. معهد البريتش ما فيه اي اختبار نهاية المستوى يعطيك زي الشهادة انك خلصت مستوى بدون درجات او شي ..

وهل المعهد قريب من شارع العرب ؟؟

فيه فرع بنفس شارع العرب قبال مطعم ماكدونالدز بالدور الثاني اظن ..

لكن ما انصحك تسكن بنفس الشارع ما فيه اي اماان ..

ويعطيك الف عافيه

لله يعافيك ,,

ومووفق إن شاء لله ..
    7 "
  5. تذكرت شي مهم لااازم تترجم شهادة الثانوية وتاخذها معك ولا ما راح يسجلونك ..

ممكن يطلبون منك تسوي تامين طبعا هو اختياري لكن ما انصحك فيه لانه ما تستفيد منه الا اذا لا قدر لله تنومت بالمستشفى اما اعراض زكام او حرارة او غيره التامين هذا ما له دخل ,,

واعذرني على القصور ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.