الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اريد التسجيل في الجامعة الاسلامية

استفسار اريد التسجيل في الجامعة الاسلامية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4657 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MRMR_ 2009
    MRMR_ 2009

مبتعث مستجد Freshman Member

MRMR_ 2009 ماليزيا

MRMR_ 2009 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى طالب , بجامعة .
    • .
    • طالب
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

June 29th, 2011, 06:20 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لوسمحتو انا خريج ثانوية عامة وحبيت اني ادخل الجامعة الاسلامية تخصص هندسة كمبيوتر واتصلت على مكتب وقالي التسجيل قفل وقالي احسن شئ لك انك تخش ملتميديا عشان الجامعات الحكومية ما تاخذ طلاب الا تكون نسبهم 90 ومافوق وانا نسبتي 83 بدون التراكمي

1- هل الجامعة الاسلامية قفل فيها التسجيل؟؟

2- الجامعات الحكومية ماذا تاخذ التراكمي ام نسبة الصف الثالث؟؟

3- بماذا تنصحوني من الجامعات الحكومية ان ادخل بهذا التخصص؟؟

4- هل توجد جامعات حكومية تقبل مثل هذه النسب؟؟

والله لايهينك اذا احد عنده موقع اقدر استفيد منه من ناحية القبول في الجامعات وتخصصاتها

وجزاكم الله الف خير وان شاء الله تكون في موازين حساناتكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MRMR_ 2009
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    لوسمحتو انا خريج ثانوية عامة وحبيت اني ادخل الجامعة الاسلامية تخصص هندسة كمبيوتر واتصلت على مكتب وقالي التسجيل قفل وقالي احسن شئ لك انك تخش ملتميديا عشان الجامعات الحكومية ما تاخذ طلاب الا تكون نسبهم 90 ومافوق وانا نسبتي 83 بدون التراكمي
    اول شي اسال الله ان يفتح عليك ابواب الخير وييسر امرك,اخوي انصحك اقرا موضوع الاخ بسام (استفسار للدراسة في دولة ماليزيا )فيه اجابة للاخ ستودينت توضح الوضع بالنسبة للجامعة الاسلامية
    1- هل الجامعة الاسلامية قفل فيها التسجيل؟؟
    حسب كلام اخونا ستودنت فان التسجيل في الاسلامية مفتوح بالنسبة لشهر ال2 (هل تريد ان تدرس كلية الهندسة قسم كومبيوتر ام هندسة البرامجيات التي ضمن كلية علوم الحاسبات ؟)
    2- الجامعات الحكومية ماذا تاخذ التراكمي ام نسبة الصف الثالث؟؟
    والله يخوي ماعندي علم بهالامر
    3- بماذا تنصحوني من الجامعات الحكومية ان ادخل بهذا التخصص؟؟
    الجامعات الحكومية التركيز فيها على الماليزيين ولا تقبل الا 5% فقط من الطلبة الاجانب وحتى ال5%الاجانب هم من الذين لديهم شهادات ثانوية برطانية او امريكية او كندية او غيرها والقبول فيها شبه مستحيل وحسب معدلك الفرصة امامك مفتوحة في تناغا والملتيميديا حسب ما اكد اخونا استودنت ذلك ( جوابه في موضوع الاخ بسام) لان هاتين الجامعتين مشمولة بالابتعاث عندكم بالسعودية
    4- هل توجد جامعات حكومية تقبل مثل هذه النسب؟؟
    الجامعات الحكومية مثل ماقلت لك اعلاه
    والله لايهينك اذا احد عنده موقع اقدر استفيد منه من ناحية القبول في الجامعات وتخصصاتها
    الاخ ستودنت ممكن ان يحصل لك على قبول لا تحتاج الى موقع اخوي
    وجزاكم الله الف خير وان شاء الله تكون في موازين حساناتكم
    وجزاك خيرا مثله حياك الله اخوي وارجو منك الاجابة على سؤالي هل تريد ان تدرس كلية الهندسة قسم كومبيوتر ام هندسة البرامجيات التي ضمن كلية علوم الحاسبات ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.