الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني الله يجزاكم بالخير

ساعدوني الله يجزاكم بالخير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4672 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملامح طفله
    ملامح طفله

مبتعث جديد New Member

ملامح طفله كندا

ملامح طفله , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى دراسات اسلاميه , بجامعة جامعه ام القرى بالطايف
    • جامعه ام القرى بالطايف
    • دراسات اسلاميه
    • أنثى
    • الطائف, الهدا
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 6th, 2011, 09:57 AM

• السلام عليكم
      ارجووووووو منكم مساعدتي
      انا ابي اقدم على بعثه هذي السنه ونفسي تكون بماليزيا كيف الطريقه
      وبعدين دخلت على برنامج خادم الحرمين ولقيت التخصصات طبيه وقانون وتسويق ومحاسبه وانا تخصصي دراسات اسلاميه وابي اكمل ماجستير ومو عارفه ايش التخصص المناسب لي ولو اختار اي تخصص يعني مثل تسويق اقدر اغير بعد البعثه
      وهل هذا القسم يعتبر من الاقسام الادبيه او العلمي لاني قسمي ادبي
    • وماهو التخصص المناسب للاقسام الادبيه
      وبعدين ضروري اجيب قيول من الجامعه من البلد اللي بقدم فيه وكييييف
      ولازم اختبر التوفل وانا ماعندي لغه
      ويددقون على السن يعني اذا كان عمري 31 وعددالسنين في التخرج يعني اذا خلصت 5سنوات ماانقبل
      الله يجزيكم خيييييييييير جاوبوني
      ومعليييييييييييييييش على كثرة الاسئله

ولكم جزيييييييييييييييل الشكر
  2. وعليكم السلام بالنسبة للعمر هما محددين اول للماستر ما يتعدى 27 سنه بس لا تتحطمى توكلى على ربي وقدمي وربي معاك ثانيا اعرف بنات كثيرين تخصصاتهم ادبي واللى
    دخلت تسويق واللى دخلت حاسب وعلى مااعتقد تخصصك يدخلك قانون والله اعلم ..........اتمنى انى افدتك .....ادعيلي تتيسر امورى وسفري وعقبالك ....
    7 "
  3. السلام عليكم
    الافضل اما ادراة اعمال ضمن كلية الاداراه او ضمن التربيه تخصصاتت تكنولوجيا التربيه او ادارة تربويه
    التوفل غير مطلوب ويعوض عنه بمعهد الجامعه 6 شهور او سنه
    العمر لايهم لطلاب الماجستير والدكتوراه هو فقط للبكالوريس
    با التوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهاجرة البعيدة
    وعليكم السلام بالنسبة للعمر هما محددين اول للماستر ما يتعدى 27 سنه بس لا تتحطمى توكلى على ربي وقدمي وربي معاك ثانيا اعرف بنات كثيرين تخصصاتهم ادبي واللى
    دخلت تسويق واللى دخلت حاسب وعلى مااعتقد تخصصك يدخلك قانون والله اعلم ..........اتمنى انى افدتك .....ادعيلي تتيسر امورى وسفري وعقبالك ....

الله يسعدك وييسر امورك ويعطيك العافيه
    بس تخصص القانون ماينفع لانه القانون اللي يدرسونه براغير عن القانون في السعوديه وماراح استفيد من شهادتي بس ماقلتو لي لو اخترت تخصص معين اقدر بسهوله اغير هناك والا لالالالالا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة studnt
    السلام عليكم
    الافضل اما ادراة اعمال ضمن كلية الاداراه او ضمن التربيه تخصصاتت تكنولوجيا التربيه او ادارة تربويه
    التوفل غير مطلوب ويعوض عنه بمعهد الجامعه 6 شهور او سنه
    العمر لايهم لطلاب الماجستير والدكتوراه هو فقط للبكالوريس
    با التوفيق

طيب هذي التخصصات غير مكتوبه في برنامج الابتعاث اللي خاص ببرنامج خادم الحرمين كيف اقدر اختارها او اني اختار اي تخصص ولو جات البعثه اقدر اغير التخصص بسهوله
    هل لازم اجيب قبول من الجامعه جزاكم الله خيييييييييييييييييييييييييييير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.