الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار عندك استفسار عن تيناقا ؟؟ تفضل اسأل...

حوار عندك استفسار عن تيناقا ؟؟ تفضل اسأل...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4676 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية UNITEN Student
    UNITEN Student

مبتعث مستجد Freshman Member

UNITEN Student ماليزيا

UNITEN Student , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأردن , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى Software Engineering With Multimedia , بجامعة Limkokwing
    • Limkokwing
    • Software Engineering With Multimedia
    • ذكر
    • CyberJaya, SELANGOR
    • الأردن
    • Feb 2010
    المزيدl

July 7th, 2011, 08:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عدنا اليكم بعد فترة انقطاع بسبب المرض والدراسه ومشاغل الحياة
    واكتشفت اختفاء الموضوع لأسباب مجهوله
    فقررت افتح موضوع جديد واجاوب على استفسارات الاعضاء بخصوص جامعة تيناقا UNITEN
    وفقنا الله واياكم
  2. السلام عليكم

انا حاليا ادرس هندسه برمجيات في ملتيميديا بس الصراحه الدراسه جدا صعبه ولو عديت في اي ماده غالبا تحت البي وفيه طلبه كثير كذا الدراسه مصعبينها هنا

ناوي احول على تناقا نفس التخصص هندسه برمجيات هل تنصحوني بهذا؟ مع العلم ان باقيلي في ملتميديا سنتين بالضبط بس السنه هنا تعادل سنتين!!

هل تناقا ع الاقل اسهل من ملتيميديا؟

واغلب درجاتي اقل من بي هل اقدر اعادل او لا؟

انتظرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UNITEN Student
    عدنا اليكم بعد فترة انقطاع بسبب المرض والدراسه ومشاغل الحياة
    واكتشفت اختفاء الموضوع لأسباب مجهوله
    فقررت افتح موضوع جديد واجاوب على استفسارات الاعضاء بخصوص جامعة تيناقا UNITEN
    وفقنا الله واياكم
    اخوي بارك الله فيك

وهذا من طيبك ومن طيب اصلك

اخوي اسئلتي هي :

1-انا اريد نفس تخصصك وهو هندسة كهربائية والكترونية هل هي ممتازة وكم لك تدرس التخصص؟

2-كيف طريقة السكن هناك هل فيه داخل الجامعة واذا فيه هل هو ممتاز ام السكن خارج الجامعة افضل؟
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الفاضل بالنسبة لتخصص الهندسة المدنية كم يحتاج يكون معدل المواد العلمية عشان احصل على القبول يعني اللي معدله تحت 76 في جميع المواد العلمية المطلوبة ( فيزياء - رياضيات - كيمياء ) هل من الممكن انه ينقبل حسب ما سمعت انه جامعة تناقا صعب التسجيل فيها وانا ما ابغى اضيع وقت وانتظر وفي النهاية يجي بالرفض يصير اشوف جامعة تانية لعل الله يسهل الأمور .

وشكراً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manbab
    السلام عليكم

انا حاليا ادرس هندسه برمجيات في ملتيميديا بس الصراحه الدراسه جدا صعبه ولو عديت في اي ماده غالبا تحت البي وفيه طلبه كثير كذا الدراسه مصعبينها هنا

ناوي احول على تناقا نفس التخصص هندسه برمجيات هل تنصحوني بهذا؟ مع العلم ان باقيلي في ملتميديا سنتين بالضبط بس السنه هنا تعادل سنتين!!

هل تناقا ع الاقل اسهل من ملتيميديا؟

واغلب درجاتي اقل من بي هل اقدر اعادل او لا؟

انتظرك
    الدراسه على حسب علمي اسهل في تيناقا من المالتميديا على حسب كلام الشباب
    المعادله ترجع لرئاسه القسم هم يحددو كم ساعه يعادلولك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة b-a-s-s-a-m
    اخوي بارك الله فيك

وهذا من طيبك ومن طيب اصلك

اخوي اسئلتي هي :

1-انا اريد نفس تخصصك وهو هندسة كهربائية والكترونية هل هي ممتازة وكم لك تدرس التخصص؟

2-كيف طريقة السكن هناك هل فيه داخل الجامعة واذا فيه هل هو ممتاز ام السكن خارج الجامعة افضل؟
    هلا بك عزيزي
    1- ما اقدر اقولك ممتازه , وبنفس الوقت مش سيئه .. تختلف من دكتور ل دكتور حسب المواد
    2- السكن خارج الجامعه افضل , خصوصا انهم يحاولو بالفتره هاذي انهم يطلعو باقي الاجانب من السكن الداخلي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aleez

اخي الفاضل بالنسبة لتخصص الهندسة المدنية كم يحتاج يكون معدل المواد العلمية عشان احصل على القبول يعني اللي معدله تحت 76 في جميع المواد العلمية المطلوبة ( فيزياء - رياضيات - كيمياء ) هل من الممكن انه ينقبل حسب ما سمعت انه جامعة تناقا صعب التسجيل فيها وانا ما ابغى اضيع وقت وانتظر وفي النهاية يجي بالرفض يصير اشوف جامعة تانية لعل الله يسهل الأمور .

وشكراً
    وعليكم السلام ورحمة الله
    على الاقل 70 وفوق
    اقل من 70 صعب جدا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.