الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطاب الموافقة على الدراسة - > عاجل <-

خطاب الموافقة على الدراسة - > عاجل <-

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6017 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المتوهق
    المتوهق

مبتعث جديد New Member

المتوهق غير معرف

المتوهق , تخصصى طالب جامعي , بجامعة البترول
    • البترول
    • طالب جامعي
    • غير معرف
    • الظهران, الظهران قلنا
    • غير معرف
    • May 2007
    المزيدl

October 8th, 2007, 03:48 AM

السلام عليكم ..

انا جاني قبول من جامعة ملتميديا في ماليزيا .. وبإذن الله بروح اطلع خطاب موافقة على الدراسة على حسابي الخاص ..

لكن السؤال ..
    في النموذج يقولك هل درست في احد الجامعات السعوديه من قبل ؟

انا درست في كلية المجتمع في الدمام كم ترم ثم جاني فصل أو انذار .. عشان كذا ماودي اكتبها في النموذج ..
    انا مقدم على ماليزيا بشهادتي الثنوية مو بالدبلوم ولا أبي يعادلولي اي ساعه .. أحطها فاضية واقول لأمادرست في اي جامعة سعوديه ؟؟

خاصة اني ماكملت الدبلوم ووقفت .. بالإضافة الى انه شبه معهد دبلوم مو جامعه يعني منهجنا نفس منهج معهد الادارة تقريبا فهي مو جامعه عشان اذكرها في النموذج ...

وش أسوي تقفون مابي أتأخر ...

ومن وين أطلع خطاب الموافقة ذا ؟؟ لازم اروح الرياض ؟؟ انا في الدمام ..:100:
    والله يرفع قدر من يساعد الناس وييسر له في امره ، ومن مشى في حاجة أخيه مشى الله في حاجته ..
  2. شف وانا اخوك ان كان خوفك من الله ( الله يعينك اكتب انك قد درست )

وان كان خوفك منهم والله ما يمك احد من جدك

يصير مناكح باليوم والليلة قال ايش بيكتشفون خطأ مثل هذا

والله وانا اخوك انهم ضايعين واتسع الخرق على الراقع

الوزارة منبجدة يهددون ويهددون وكلش يمشي وهم بسابع نومة.

عموما موفق اخوي
    بس حبيت اعطيك أحد تجاربي معهم.
    7 "
  3. اخوي الغالي مبعوث دولي ..

مااقول في هاليوم الفضيل هذا الا الله ييسر لك امورك ويفرج لك كل عسير ..

تعبت والله وانا اسأل هالناس .. كلن يجيك وقت حاجته ومحد يجيك وقت حاجتك !

بيض الله وجهك ..

لكن سؤالي .. لازم اروح الرياض اطلعها ؟ والا اطلعها من ماليزيا في الملحقية السعوديه ؟؟
    يعني فيه شي لازم اسويه هنا قبل لااروح ؟؟ اختم شهادتي الثنوية مثلا من وزارة الخارجيه ؟؟ والا وشو ؟؟
    7 "
  4. المتوهق و الله كان بودي أخدمك بعيوني بس و الله ماعندي اجابات لك و الحقيقة موضوعك واسئلتك مهمه جداً ،،
    بس على فكرة مو يقولو أول شيء انت ترسل للملحقية من هناك وهم اللي يرسلوا طلبك للرياض ؟؟ وهذا اللي باسويه...

تقبل أرق التحايا
    7 "
  5. بالنسبة للسؤال:
    السؤال ..
    في النموذج يقولك هل درست في احد الجامعات السعوديه من قبل ؟

فالاجابة ستكون لا لانه لا تعتمد اي دراسة الا بوجود شهادة لها و بما انك لم تتخرج من الكلية فلا يعتبر انك دارس فيها
    و بالنسبة لطلب القبول للدراسة بالخارج فعندما تصل ماليزيا تتصل على الملحقية على أ/ حمودة الأحمر و ترسل له خطاب الموافقة بالدراسة بالخارج و ستجد الخطاب بموقع الملحقية الثقافية باستراليا و صورة قبول الجامعة و بطاقة الاحوال و اخر شهادة حصلت عليها و ستقوم الملحقية بارسال خطاب الموافقة على الدراسة بالخارج لك
    و ان اردت الحصول منها من الرياض ايضا يمكن ذلك و تتم المعاملة في خلال يوم واحد فقط
    بس المهم انك تكون متاكد من الحصول على قبول بالجامعة و بتخصص معين ليكتب باستمارة طلب الموافقة على الدراسة بالخارج
    7 "
  6. اهلين المتوهق

حبيت اقولك اني انا طالع لماليزيا وعندي قبول من ملتيمديا ورحت اول شي ترجمت شهادتي من وزارة التربيه والتعليم الي بالمدينه لاني انا من ينبع الصناعيه وثانيا رحت لجده لوزارة الخارجيه ورحت ختمت على شهادتي وبعدين رحت على القنصليه الماليزيه في جده وختمت شهادتي من هناك

وعا\لى العموم انا بغير من ملتيميديا

والخطاب الي تتكلم عنه موجود في موقع الوزاره بس اطبعه وعبي البيانات وبس

وحبيت اقولك خذ معاك كل اوراقك لماليزيا عشان لايفوتك حاجه خذ معاك كل اوراقك وبيناتك وشهاداتك وكل شي وخذ كمان صور منها ممكن يطكلبون منك حاجه او غرض اهم شي انه يكون معاك

وتقبلوا تحياااااااااااتي
    7 "
  7. المتوهق

ماشاء الله والله مانتب متوهق وهالذيابة عندك

ماقصروا فصفصوا لك موضوعك حبة حبة

كنت محتار والله مدري وش ابقولك

لكن لقيت الناس اللي فادوني معك ما شاء الله

الله يعطيكم العافية

اخواننا في مبتعث
    7 "
  8. لاتخرع ولاشيء ههههه الملحقية هي ملحقية استراليا و تابعة لماليزيا أيضاً .. عنوانهم وارقامهم بنحصلها من موقعهم و الشباب اللي راحوا قبلنا بنلقاهم وماراح يقصروا معانا و الأمور سهاله بإذن الله ..

لك أرق التحايا
    7 "
  9. sss:

بيض الله وجهك ... قسم بالله اني دعيلتك ياخي ان الله ييسر لك امورك ...جزاك الله الف الف خير وماقصرت ... فيك الخير والبركة حبيبي ... مرورك شرف ...

شكروت ينبع <--- مدري اسمك كذا صح والا غلط

طيب في الدمام مافيه سفارة ماليزية ؟؟ وش الحل ؟؟

يعطيك العافيه على المعلومات ياغالي ..

مبعوث دولي :

انا اشهد انهم فزوعين والله

لوفلي قاي :
    خخخخخخخخ هلا حبيبي ... اضفتك مسنجر وينك ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.