الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة بتروناس ومعادلة شهادة الدبلوم

جامعة بتروناس ومعادلة شهادة الدبلوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4632 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سيف البرق.
    سيف البرق.

مبتعث جديد New Member

سيف البرق. السعودية

سيف البرق. , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة التحكم والآلات الدقيقة , بجامعة كلية ينبع الصناعية
    • كلية ينبع الصناعية
    • هندسة التحكم والآلات الدقيقة
    • ذكر
    • ينبع, المدينة
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

July 25th, 2011, 03:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني انا طالب تخرجت من كلية ينبع الصناعية برنامج الشهادة الجامعية المتوسطة وتخصص آلات دقيقة Instrumentation Engineering والحمد لله جاني قبول من جامعة بتروناس لإكمال البكالوريوس لكن أريد أن أعرف كم يعادلون من الساعات اللي درستها في الكلية اذا فيه أحد عادلوله ساعات الكلية أرجو أن يخبرني كم عادلوله من الساعات لأنه اذا ما يعادلون إلا ساعات قليلة ما في داعي أكمل عندهم أنا محتار وموعد المقابلة قرب
    - سؤال آخر بالنسبة للملحقية الثقافية لأني أرغب في الإلتحاق بالبعثة وهو عن تسمية التخصصات مثلاً أنا تخصصي Instrumentation and control Engineering في قسم
    Electrical & Electronics لم أجده من ضمن التخصصات المعترف بها مع أن الجامعة معترف بها فهل هذا يعني أن الملحقية تستخدم مسطلح هندسة كهربائية Electrical Engineering بشكل عام دون تفصيل سواءً كانت قوى كهربائية أو الكترونيات أو آلات دقيقة.
    أرجو من لديه أي خبرة في هذا الموضوع أن يساعدني وجزاكم الله خير.
  2. انت المفروض من اول لما تراسلهم تذكر نقطه المعادله ،، انا متخرج هندسه كيميائيه من كليه الجبيل وراسلتهم ورفضو معادله شهادتي

من جهه ثانيه جامعه موناش وافقت وعادلتلي 30 ساعه مبدئيا ،، بس مايمنع انك تكلم بتروناس وتذكّرهم بموضوع المعادله عشان انشالله يعادلولك
    ----------------------------------
    بخصوص الملحقيه ،، الالات الدقيقه تعتبر ضمن electric & electronic على ما اظن

وبشكل عام ،، هم كاتبين ان التخصصات معترفه كلها من قسم الهندسه والاي تي و و و و ،، ما عدا الطب

يعني دام انك منت داخل طب ،، وقسمك اصلن يعتبر من تخصص الهندسه ،، فالموضوع انشالله اوك

حاول تراسل موناش عشان لا قدر الله وبتروناس رفضت تعادلك ،، يكون عندك امل

كمان جامعه تناقا فيها تخصص الكترك و الكترونيك ،، حاول تراسلهم

موفق انشالله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crazy_d7o0om
    انت المفروض من اول لما تراسلهم تذكر نقطه المعادله ،، انا متخرج هندسه كيميائيه من كليه الجبيل وراسلتهم ورفضو معادله شهادتي

من جهه ثانيه جامعه موناش وافقت وعادلتلي 30 ساعه مبدئيا ،، بس مايمنع انك تكلم بتروناس وتذكّرهم بموضوع المعادله عشان انشالله يعادلولك
    ----------------------------------
    بخصوص الملحقيه ،، الالات الدقيقه تعتبر ضمن electric & electronic على ما اظن

وبشكل عام ،، هم كاتبين ان التخصصات معترفه كلها من قسم الهندسه والاي تي و و و و ،، ما عدا الطب

يعني دام انك منت داخل طب ،، وقسمك اصلن يعتبر من تخصص الهندسه ،، فالموضوع انشالله اوك

حاول تراسل موناش عشان لا قدر الله وبتروناس رفضت تعادلك ،، يكون عندك امل

كمان جامعه تناقا فيها تخصص الكترك و الكترونيك ،، حاول تراسلهم

موفق انشالله
    شكراً لك أخي الكريم على الرد أنا فعلاً راسلت قسم القبول في الجامعة قبل ما أقدم لكن ما أحد رد فقلت خليني أقدم قبل ماينتهي وقت التقديم.
    7 "
  4. الله يوفقك اخوي سيف البرق

انا نفس تخصصك وحاولت اراسل الجامعة ومحد ردلي ابغا اكمل البكالبرويس وابغا اشوف كم اعادلولي

شوف انتا ايش اصير معاك وقلي لاني انا قدمت دحين ان شاء الله على السمستر الي بداية السنه

ولك خالص الشكر واتمى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.