الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتـآأجهـ معلومـآأت عن الجامعهـ الاسلاميه بماليزيا وعن المعاهد < ضروري .:/

محتـآأجهـ معلومـآأت عن الجامعهـ الاسلاميه بماليزيا وعن المعاهد < ضروري .:/

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4658 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.BESHO0
    dr.BESHO0

مبتعث جديد New Member

dr.BESHO0 ماليزيا

dr.BESHO0 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى Science , بجامعة International Islamic University
    • International Islamic University
    • Science
    • أنثى
    • كوـآلامبور, ...
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 26th, 2011, 04:42 AM

السلام عليكم ورحمة اللهـ وبركاته

كيفكم ان شاء الله بخير ؟.:
    حبايبي انا خريجة ثانوي السنه دي وحابه ادرس بماليزيا هل تنصحوني بالجامعه الاسلاميه هناك
    وابغى معلومات عن معهد الجامعه والسسكن ورسوم المعهد علماَ بأني افضل معهد البريتش كانسل
    لكن ابغى احتك بحرم الجامعه عشان اتعود واكون اتأقلمت مع بداية الدراسهـ ..:

اكون شاكره لكم جميعا ويا ليت ماتبخلوا علي بالمعلومات وابغى معلومات اكيده من ناس عندهم خبره
    او معلومات اكيده

ودي لكم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مبرووك على التخرج

اختيار موفق كدراسة بكالريوس وكبيئة للدراسة لكن كمعهد لغة ( السلباد) جداا ما انصح فيه لانه اول حاجه فترته طويله سنتين وثاني شيء المدرسين ما تدرسي اللغة من اهلها

تستطيعين تقدمي على قبول الان وتدرسي في معهد خارج الجامعة الى ان يبدا السمستر اللي مسجلة انتي فيه وتدخلي اختبار EPT وتدخلي على الجامعة مباشرة من غير سنتين اللغة

انا اعرف كثيرمن صديقاتي في الاسلامية اذا تبي تكلميهم وتستفيدي منهم

اخوك ابو جمال

واذا عندك اي استفسار راسليني على الخاص
    7 "
  3. اولا الجامعة الاسلامية جامعة قوية جدا والدراسة فيها قوية جدا لذلك هم لا يقبلون باقل من باند 6 في الايلتس او ال ept الذي تعمله الجامعة لذك كثير من الطلاب الغير جادين او الضعفاء ان صح التعبير لذا تجدهم يهربون الى الجامعات الاخرى لنها متساهله في اللغة مجرد المستوى السادس في المعهد الامريكي أو ثلاثة اشهر في معاهدهم وتدخل الجامعة.
    انال انصح بالجامعة الاسلامية لان شهادتها قوية جداً.
    امكا بالنسبة للمعاهد:
    المعاهد تختلف الوضع من معهد الى آخر معاهد الجامعة الاسلامية ضعيفة جدا ولا تأهلك الى دخول الجامعة التأهيل المنساب بمعنى ممكن تدخل الجامعة وانت عندك نقص في الغغة من ناحية الريتنق والقرامر. ويوجد معهد في الجامعة جديد اسمه معهد ميوز اللذين يدرسون فيه يقول جداً جيد لان الذين يدرسون هم أهل اللغة اريكان وبريطانيين وبيئة اسلامية جيدة.
    اما اللذي انصح فيه وهو الجمع بين المعهد الامريكي والمعهد البريطاني ولكن بيئتها ليست كبيئة الجامعة الاسلامية.
    السؤال لماذا الجمع بين المعهدين؟
    لسبب بسيط وهو أن المعهد الامريكي يعتمد على الكتابة أكثر من المحادثة
    والمعهد البريطاني يهتم بالمادثة أكثر من الكتابة
    لذا الجمع بينهما يجعلك محترفه في اللغة.
    اي استفسار أو مساعدة في القبول في الاسلامية
    7 "
  4. اتمنى ان الاخوان عندما يجاوبون يكونوا على بينة مما يكتبون

لاني انا درست في ميوز الاساتذة اللي يدرسون فيه واحده جزائرية والاخرى تركية والثالثه هندية وشاب فلسطيني

لا وجود للامريكان ولا البريطانيين

اتمنى اخوي استاذ القانون ما يفهمني غلط او اني اشكك في معلوماته

لكن هذا الواقع وما ابي احد يقع في نفس الغلطه اللي انا غلطتها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/ ابو جمال
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مبرووك على التخرج

اختيار موفق كدراسة بكالريوس وكبيئة للدراسة لكن كمعهد لغة ( السلباد) جداا ما انصح فيه لانه اول حاجه فترته طويله سنتين وثاني شيء المدرسين ما تدرسي اللغة من اهلها

تستطيعين تقدمي على قبول الان وتدرسي في معهد خارج الجامعة الى ان يبدا السمستر اللي مسجلة انتي فيه وتدخلي اختبار EPT وتدخلي على الجامعة مباشرة من غير سنتين اللغة

انا اعرف كثيرمن صديقاتي في الاسلامية اذا تبي تكلميهم وتستفيدي منهم

اخوك ابو جمال

واذا عندك اي استفسار راسليني على الخاص

اخي الكريم عند دخول المعهد الخارجي يطلب توفل او ايلتس
    يمعنى غير معترف با المعهد الخارجي وهو فقط لتجهيز الطالب للتوفل او الايلتس ولايمنح توفل او ايلتس وهو متطلب الاسلاميه
    اختبار الجامعه الاسلاميه والانضمام لمعهدهم افضل وخاصه للطلاب المبتداين لان الطالب يعفى من التوفل او الايلتس بعد الانتهاء من البرنامج
    دخول الطالب المعهد الخارجي ممكن يساعده فقط في اختبار الاسلاميه لتقليل الفتره لا اكثر

با التوفيق
    7 "
  6. الاساتذة الذين أنا ذكرتهم على معرفة تامة بهم وهم:
    الاستاذ أدم كندي الي تقول انه فلسطيني لأنه في شبه منهم
    الاستاذ يحيى امريكي
    الاستاذ علي كندي من اصل لبناني
    كوثر امل (من اصل جزائري) بريطانين
    هي التركية الصحيح في كلامك وهي الآن لا تعمل لديهم
    و اللي حاب يتأكد هذا رقم الاخ صالح نائب مدير المعهد 0060173185808 عاش فترة في المدينة المنورة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استاذ القانون
    الاساتذة الذين أنا ذكرتهم على معرفة تامة بهم وهم:
    الاستاذ أدم كندي الي تقول انه فلسطيني لأنه في شبه منهم
    الاستاذ يحيى امريكي
    الاستاذ علي كندي من اصل لبناني
    كوثر امل (من اصل جزائري) بريطانين
    هي التركية الصحيح في كلامك وهي الآن لا تعمل لديهم
    و اللي حاب يتأكد هذا رقم الاخ صالح نائب مدير المعهد 0060173185808 عاش فترة في المدينة المنورة

يا اخوي استاذ القانون كلامك صحيح كل اللذين ذكرتهم في معهد ميوز بالفعل لكن لااااا يدرسون والله لا يدرسون انا لن اخرج بفائدة اذا تعابطت وياك

بس ما ابي غيري ينضحك عليه

كلللل الاسامي اللتي ذكرتها جمييييعهم في الادارة ولا اسم ذكرته من المدرسين الا الاستاذة كوثر اكن لها كل احترام وتقدير لكن ليست نتف اسبيكر كالامريكي او البريطاني

والرقم اللذي وضعته رقم صالح هذا ليس له دخل بالمعهد غير علاقة اخوة بينه وبين صاحب المعهد د/ هشام
    صالح شغلة سيااحة فقط

اتق الله في كتاباتك لانك بذالك تضيع غيرك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة studnt
    اخي الكريم عند دخول المعهد الخارجي يطلب توفل او ايلتس
    يمعنى غير معترف با المعهد الخارجي وهو فقط لتجهيز الطالب للتوفل او الايلتس ولايمنح توفل او ايلتس وهو متطلب الاسلاميه
    اختبار الجامعه الاسلاميه والانضمام لمعهدهم افضل وخاصه للطلاب المبتداين لان الطالب يعفى من التوفل او الايلتس بعد الانتهاء من البرنامج
    دخول الطالب المعهد الخارجي ممكن يساعده فقط في اختبار الاسلاميه لتقليل الفتره لا اكثر

با التوفيق

نعم هذا اللذي كنت اعنيه يا استاذنا الغالي

لكن فارق الوقت لا يستهان فيه
    7 "
  9. ابو جمال حفظك الله:
    أنت ذكرت كلامك مع الحلف (والله) بمعنى اذا كان كلامي صحيح انت ستأثم ولن تعرف انه صحيح أم لا إلا اذا اتصلت بهم وسألتهم عن وضع هؤلاء في المعهد وهذا رقمهم 0060327727346
    ولا تنسى انك تقول درست بمعنى شيء مضى ولا علم لك بالمستجدات.
    ودمت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.