الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعات ومعاهد ماليزيا

جامعات ومعاهد ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4650 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ناصر ماليزيا
    ناصر ماليزيا

مبتعث جديد New Member

ناصر ماليزيا ماليزيا

ناصر ماليزيا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى Commercial Law , بجامعة uum
    • uum
    • Commercial Law
    • ذكر
    • Penang, gadah
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 28th, 2011, 05:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني من الجنسين أي خدمه من جامعات ماليزيا أو معاهد لغه أنا حاضر ماقلت ذا الكلام الا لخدمتكم بالتوفيق لكم جميعا
  2. السلآم عليكم ورحمته وبركاته
    انا خلصت الباكالريوس
    وحابه اكمل برا وابغى اقدم على البعثة
    ولكن سؤال هوا
    انا دراسات اسلاميه انتساب
    ايش هو التخصص المناسب
    وكمان فين انسب الجامعات لي متلي

هل تتوقع اقدر اكمل بماليزيا وايش التخصص اللي تنصحني فيه
    وهل الدراسة بالغة العربيه

ومبارك عليكم الشهر
    7 "
  3. وعليكم السلام امير بكلمتي والله عندك الجامعه الاسلاميه انت تبي تدرس بالغه الانجليزيه والا العربيه حدد لان الاسلاميه فيها اقسام بالغه العربيه تقدر تكمل انشا الله لله كن خلني اتاكد لانك انتساب وارد لك خبر بالايام الجايه انشا الله وكل سنه وانتم طيبين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر ماليزيا
    وعليكم السلام امير بكلمتي والله عندك الجامعه الاسلاميه انت تبي تدرس بالغه الانجليزيه والا العربيه حدد لان الاسلاميه فيها اقسام بالغه العربيه تقدر تكمل انشا الله لله كن خلني اتاكد لانك انتساب وارد لك خبر بالايام الجايه انشا الله وكل سنه وانتم طيبين
    شكرا لك اخي الكريم
    اريد ان ادرس بالغه العربيه
    على فكرة انا اختي وليس اخ^_^
    7 "
  5. بالنسبه لاخ الي طالب IT وهندسه ميكانيكيه الهندسه المكانيكيه ماعندي اي معلومه حول التخصص لاكن ITعندك اوتارا بالشمال وموناش تكلفت اوتار 2500 للسنه لاكن موناش ثلاثين الف بالسنه اوتار مع اللغه ثلاث سنوات ونص او اربع لاكن موناش اربع او خمس سنوات واي استفسار ثاني انا حاضر تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.