الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بلللللللللللللللللللللللللللللللليز ساعدوني!

بلللللللللللللللللللللللللللللللليز ساعدوني!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6031 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبدعة مبتعث
    مبدعة مبتعث

مبتعث فعال Active Member

مبدعة مبتعث غير معرف

مبدعة مبتعث , تخصصى student , بجامعة .................
    • .................
    • student
    • غير معرف
    • ...................., .............
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

October 12th, 2007, 04:21 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بليييييييييييييييييييييييييييييييز طالبتكم ساعدوني

انا طالبه قطريه ابغي ادرس بماليزيا عن طريق مؤسسه بقطر المهم توو طلع الاستثناء لانه الجامعه مو مدرجه على قائمه بعثات قطر وانا ان شاء الله بدرس بجامعه usmوهاذي الموسسه تبغينا ندرس تطبيقات نوويه _ سليمه_ يعني علوم نوويه او هندسه نوويه واي شي متعلق بالنووي وانا مجموعي 90% وعندي ايلس 5 واتمنى اعرف شروط القبول او اذا اي حد يساعدني اني اجيب القبول بسرعه وابغي اعرف عن السكن الجامعي والحياه في ماليزيا وشلون على الي يدرسون بالنسبه للاجازات والمستشفيات لاني واايد امرض واتمنى اني اتعرف على طلاب بالجامعه نفسها لانه مثل ما يقولون اللي اكبر منك بيوم اعلم منك بسنه واتمنى القى الرد منكم بسرعه وانكم اتساعدوني اختكم qataria:96:
  2. اختي الغاليه قطريه,,,عيدك مبارك والله يعيده عليك باليمن والمسرات...
    بالنسبه لاسئلتك الي تفضلتي وكتبتيها بجاوب بعضها لان مو كلها عارفها..
    الحياه في ماليزيا روعه...واهلها طيبين جدا جدا...وانا رحت لها مرتين جميله ومناظر خلابه وهدوء وبصراحه ماتحسين انك غريبه بينهم لانها نصها عرب جايين سياحه....
    ويكفي انه اسلاميه ونسبة المسلمين فيها 56%
    وبالنسبه لانك تمرضين واجد توكلي على الله وسلامتك من الامراض وبالتوفيق....
    7 "
  3. الأخت القطرية ... حياك الله .. صراحة أشوف طلبك أكثر من مرة ولكني لا أجيب لعدم معرفتي بهذا التخصص ... عموما لا بد أن تكون أوراقك كاملة ومترجمة باللغة الإنجليزية مع جواز سفر صالح ( ساري المفعول ) ... ولأن الآن الدراسة بدأت فأعتقد أحسن من يجيبك الذين يدرسون فيها ( أي في جامعة USM ) .... والسكن الجامعي خصوصا بالنسبة لكن ما أدري عنه ... وأتمنى أن يكون معك أحد ( من العائلة أو صديقة مثلا ) لأنك في غربة .. ولأني توي جاي ما أقدر أجاوبك على الإجازات ... وبالنسبة للمستشفيات أعتقد أن أفضل المستشفيات في العاصمة .. مع أن البلد لم يمدح لي كثيرا من الناحية الطبية حسب ما سمعت .... أما الجو والدراسة فممتاز إذا كرست جهدك أثناء الأسبوع للدراسة وخرجت للنزهة في السبت والأحد ... خصوصا في العاصمة ..
    وأنصحك بأن تدخلي على موقع الجامعة لتبحثي بنفسك عن التخصص الذي ترغبينه .. وأنت ماشاء الله ممتازة في الE وموقع الجامعة هو :
    http://www.usm.my/en/
    أخيرا .. سأذهب في اليومين القادمين بإذن الله إلى مكتب يأتي بقبولات جامعية ( هنا في KL ) وسأسأل عن التخصص الذي ذكرتيه ( إذا رغبت أن أسأل ) ... علما بأن المكتب لا يأخذ إلا 100 دولار فقط إذا صدر لك قبول نهائي من الجامعة .. أما ما يأخذه منك فقط رسوم تسجيل وهي قليلة يمكن بما لا يتجاوز 80 ريال قطري للجامعة الواحدة ...
    والله إني لم أرغب في الجواب لكثرة ما أجهله وذلك ملاحظ في جوابي هذا لكني جاوبت لكي لا تحسبين أننا ( مطنشينك ) .. فنحن جميعا إخوة في هذا المنتدى ولم نسجل فيه لكي نطنش ونتطنش !! والمعذرة للتأخير وللإطالة ...
    وفقك الله ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.