الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ضروووري لمن يدرس في جامعة ال utm أو في ولاية جهور بارو

استفسار ضروووري لمن يدرس في جامعة ال utm أو في ولاية جهور بارو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4643 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @أبو الوليد@
    @أبو الوليد@

مبتعث جديد New Member

@أبو الوليد@ ماليزيا

@أبو الوليد@ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى شبكات حاسب , بجامعة جامعة العلوم والتكنولوجيا
    • جامعة العلوم والتكنولوجيا
    • شبكات حاسب
    • ذكر
    • حاليا في الخبر, -
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

August 8th, 2011, 03:21 PM

السلام عليكم
    يا أخوان أنا جاني قبول في جامعة ال utm بس ومطلوب مني اني اكون في الجامعة يوم 4 سبتمبر
    عشان الكشف الطبي

أنا المشكله حجزي على يوم 3 سبتمبر على مطار كوالالمبور

ما هي اسرع طريقه للوصول الى جهور بارو ؟؟
    هل يوجد في هذه الولايه مطار دولي يعني أقدر اروح من جده لجهور على طول ؟؟

هل يوجد مطار صغير يستقبل رحلات من كوالالمبور وكيف اقدر أحجز على رحله من هناك ؟؟

الله يجزاكم بالخير
  2. عادي لو توصل يوم 5 سبتمبر .. لأن يوم 4 يوافق الأحد
    ع العموم .. من السعودية مالك ألا ع كوالا
    ومن كوالا خذ لك تذكرة ع جوهور .. عبر خطوط إير أشيا
    .. وتبي نصيحتي إذا أمداك تقص تذكرتك ع جوهور من اللحين أفضل لك
    لإن كل ماقرب موعد الحجز أرتفعت قيمة التذكرة.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @أبو الوليد@
    السلام عليكم
    يا أخوان أنا جاني قبول في جامعة ال utm بس ومطلوب مني اني اكون في الجامعة يوم 4 سبتمبر
    عشان الكشف الطبي

أنا المشكله حجزي على يوم 3 سبتمبر على مطار كوالالمبور

ما هي اسرع طريقه للوصول الى جهور بارو ؟؟
    هل يوجد في هذه الولايه مطار دولي يعني أقدر اروح من جده لجهور على طول ؟؟

هل يوجد مطار صغير يستقبل رحلات من كوالالمبور وكيف اقدر أحجز على رحله من هناك ؟؟

الله يجزاكم بالخير
    الله يوفقك يااارب اخوي وانا كمان جايه جوهور بارو ان شاءا لله بس مدري متى الكشف الطبي ولا شي
    انت ماستر او بكالوريوس؟؟
    وسوي زي ماقالك العضو الي قبلي ..
    7 "
  4. أختي أنا ماجستير
    وصلني ايمال اليوم من الجامعة قالوا لك خيار ثاني انك تجي 2 سبتمبر وتسوي الكشف 3 او 4 عشان تقضي عيد الفطر مع اهلك
    عشان كذا انا قررت ااخر السفر ل 3 واسوي الكشف 4 والتسجيل 5
    أختي انتي حجزتي ولا لسه ؟؟ ومن فين احجز ؟؟ الله يكون في عوننا جميعا ويوفنا كلنا ....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @أبو الوليد@
    أختي أنا ماجستير
    وصلني ايمال اليوم من الجامعة قالوا لك خيار ثاني انك تجي 2 سبتمبر وتسوي الكشف 3 او 4 عشان تقضي عيد الفطر مع اهلك
    عشان كذا انا قررت ااخر السفر ل 3 واسوي الكشف 4 والتسجيل 5
    أختي انتي حجزتي ولا لسه ؟؟ ومن فين احجز ؟؟ الله يكون في عوننا جميعا ويوفنا كلنا ....
    انا كمان ماستر ..
    طيب بعد الكشف كم لك اجازة بالعيد يعني؟؟ ومتى تختبر اختبار تحديد اللغه؟؟
    انا الحين في ماليزيا ادرس لغه بس بعد العيد بروح لاني سويت طلب ثاني تغير التخصص وانتظر خلاص الاسابيع هاذي باذن الله الموافقه..,,

انت احجز من السعوديه على كوالالمبور ولاجيت كوالا احجز منها الى جوهور بارو سواء طيارهساعه او اقل . و السياره 3 ساعات تقريبا اما لو رحت بالباص فتقريبا 5 ساعات وتعب ..
    وفقك الله وكان في عونك ..
    7 "
  6. معليش يا أخت مبتعثه بدامك هناك استحمليني شويه لأني بأهريكي اسئله ولكي الأجر من الله إن شاء الله
    اولا لمن احجز من كوالا لجهور بارو هل الحجز من نفسه مطار كوالالمبور ولا kl central
    ثانيا / هل الرحلات متوفره على طوول ولا الرحلات لجهوور محدوده ؟؟
    ثالثا / هل اختبار اللغة ضروري في الجامعه لأني اختبرت في ماليزيا ايلتس وجبت 5.5 وحسب ما فهمت من الاوفر لتر انه يمديني ادخل الكليه على طوول بس بيكون اجباري عليا اخذ ماده انجليزي فوق المواد الي لازم ادرسها فهل ضرووري ادخل برضه الاختبار ؟؟
    طيب بعد الكشف كم لك اجازة بالعيد يعني؟؟ ومتى تختبر اختبار تحديد اللغه؟؟ ) معليش ما فهمت ولا شي من سؤالك هذا ؟؟؟؟
    معليش على اللقافه بس اش تخصصك انتي ؟؟ حسب ما سمعت انه تغيير التخصص جدا سهل خصوصا لو في نفس الكليه
    الله يكون في عوننا جميعا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @أبو الوليد@
    معليش يا أخت مبتعثه بدامك هناك استحمليني شويه لأني بأهريكي اسئله ولكي الأجر من الله إن شاء الله
    اولا لمن احجز من كوالا لجهور بارو هل الحجز من نفسه مطار كوالالمبور ولا kl central
    ثانيا / هل الرحلات متوفره على طوول ولا الرحلات لجهوور محدوده ؟؟
    ثالثا / هل اختبار اللغة ضروري في الجامعه لأني اختبرت في ماليزيا ايلتس وجبت 5.5 وحسب ما فهمت من الاوفر لتر انه يمديني ادخل الكليه على طوول بس بيكون اجباري عليا اخذ ماده انجليزي فوق المواد الي لازم ادرسها فهل ضرووري ادخل برضه الاختبار ؟؟
    طيب بعد الكشف كم لك اجازة بالعيد يعني؟؟ ومتى تختبر اختبار تحديد اللغه؟؟ ) معليش ما فهمت ولا شي من سؤالك هذا ؟؟؟؟
    معليش على اللقافه بس اش تخصصك انتي ؟؟ حسب ما سمعت انه تغيير التخصص جدا سهل خصوصا لو في نفس الكليه
    الله يكون في عوننا جميعا
    ماشاء الله عليك ههههههههههههههه
    اوك بستفسر لك عن كل الاسئله واتاكد وارسل لك ولا تهتم باذن الله ..
    اقصد انو انا ابي اختبر تحديد اللغه لانو مامعايا ايلتس وماعندي وقت اخذ الايلتس حاليا فعشان كذا لازم اختبر تحديد لغه وانا ابي اعرف بعد الاختبار كم الاجازة لاني ناويه اسافر لأهلي بالسعوديه بس لو الاجازه كم يوم مقدر اسافر عشان كذا استفسرت منك اخوي
    طيب الجامعه تقبل 5.5؟ اذا تقبل خلاص تدخل ع طول تخصص باذن الله
    بسئلك عن الطيران وارد لك

وفقنا الله جميعا ..
    7 "
  8. والله معليش يا أختي شكلك تقولي اش اللكييييع هذا الي وقعت فيه بس ما اقول الا الله يجزاكي بالخير
    نبدأ الشوط الثاني من الأسئلة
    هل عندك فكره عن السكن في الجامعه وعن تكلفة السكن لأني سمعت انه دبلوا الرسوم وصارت 250 دولااار مو رنجت فهل هذا صحيح ؟؟
    ومعليش بس عرق اللقافه يحكني اش تخصصك انتي ؟؟
    7 "
  9. هلا اخوي
    سئلت لك اليوم وقالو لازم تجي اول على كوالا ومن كوالا تاخذ تذكره لجوهور بارو ومتوفره بكل سهوله ومره لاتهتم
    انت تعال كوالاولو يوم واحد اجلس فيها تحجز وترتاح وثاني يوم سافر جوهور والله يوفقك
    انا مدري والله عن السكن لاني مابدخل سكن جامعه بسكن برا .. بس دائما السكن التابع للجامعه ارخص من لمن تسكن برا ..
    تخصصي ماستر في استخدام التكنولوجيا الحديثه بالتعليم ...
    7 "
  10. الاخ ابو الوليد
    حبيت اوضح لك التالي :
    ترى الوضع عادي جدا يمكنك ان تحجز من السعودية على جوهور
    وتكون رحلتك السعودية كوالا / كوالا جوهر مباشرة يمكن تاخر بالمطار اربع او ثلاث ساعات
    عادة ثلاث ساعات
    المطار يبعد عن سكوداي المنطقة التي فيها UTM حوالي 20 كم تاخذ تاكسي في 30 رنقت
    اذا نزلت سكوداي فيه في داخل الجامعة فندق للضيافة اليوم في 100 رنقت يمكن تنزل فيه حتى
    تزبط امورك في سكن الجامعة . وما دام معك ILETS لا يشترط دخولك امتحان تحديد المستوى

الاخت ابي اروح بعثه
    انصحك ان تدخلين اختبار ILETS لن اختبار الجامعة ليس بالسهولة اجتيازة خاصة اذكان الطالب
    سعودي ومعه ضمان لأنهم يحاولون ان يضعوك في اقل مستوي لكي تزيد مدة دراسة اللغة عندهم
    انا اقدم لك هذه النصيحة من واقع تجربة لي معهم العام الماضي اختبرت ILETS وحصلت على 5.5
    ودخلت اختبار الجامعة وحطوني في المستوى المبتدي اقل من (LOW INTERMADIT) حطوني في الدورة
    التحظيرية لأختبارILETS وعندما راجعتهم لأشوف ورقت اجابتي رفضو بل قالو ادخل هذه الدورة وانت ايش خسران
    معك ضمان مالي
    فنصيحتي لك ولغيرك اختبري ILETS حتى لو جبتي 4 مثلاً يعطونك سمستر وبعدها يدخلونك الكلية مع عدد2 مواد لغة اما ذا حطوك في دورة ILETS فياليل ما اطولك تخلص الدورة وتختبرين وبعدها يشوفوا وين حطونك بعد اختبار
    ILETS
    احببت التوضيح واسف ع الاطالة
    وانا حاضر في استفسار لأي عضو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.