الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع عاجل ومهم

موضوع عاجل ومهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6036 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عيدين
    عيدين

مبتعث مبدع Amazing Member

عيدين المملكة المتحدة

عيدين , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى study , بجامعة طالب لغة
    • طالب لغة
    • study
    • ذكر
    • إنه قريب من لندن, إنني في إنجلترا
    • المملكة المتحدة
    • Apr 2007
    المزيدl

October 17th, 2007, 11:35 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    رواد المنتدى الكرام ....السلام عليكم .. وحياكم الله جميعا..
    سأكتب لكم اليوم عن موضوع مهم جدا ( خصوصا للي ناوين يأتون إلى ماليزيا وعلى حسابهم الخاص وذلك لدراسة اللغة والتقديم على الجامعات ) ... وأرجو من الجميع المشاركة بمرئياته عن الموضوع وخصوصا من اللي مروا بهذه الحالة من قبل ( أقصد الذين أتوا مثلا من 6 أشهر فما فوق ودرسوا على حسابهم E ) وكذلك أرجو التفاعل من كل من عنده علم بالموضوع .....
    الموضوع بدون تطويل هو أني سمعت من أحد الزملاء الدارسين في معهد ELS أن المعهد إذا بتدرس عندهم أكثر من شهرين فإنهم يطلبون منك أن تطلع فيزا دراسية ... وإذا ما طلعت فإنهم فقط يدرسونك شهرين إلى 3 بالكثير ... حتى أن زميلي هذا له الآن شهرين ويقول سأضطر أن آتي لديكم ( يقصد في المعهد البريطاني ) وأسجل فيه ....
    سؤالي خصوصا للذين درسوا سابقا ( اللي أخذوا فيزا سياحية ثم بعد 3 أشهر طلعوا لسانغفوره أو أي بلد آخر ورجعوا بفيزا ثانية .. هل حصل لكم مثل ما حصل لزميلي ؟؟؟
    وهل يحدث هذا في المعهد البريطاني ؟؟؟؟
    أعتقد أن الموضوع مهم ويهم كل من حالته كذلك .. فأرجو من الجميع التفاعل بما يستحقه هذا الموضوع من اهتمام ... وآسف على الإطالة ..
    وفقكم الله ...
  2. حياك أخوي صمت المحب بس لو سألتهم كم تبلغ قيمة الفيزا ؟؟
    وبعدين أنا كتبت الموضوع لأن فيه ناس ( وانا منهم ) كانوا يحسبون أن الوضع هو أن آتي إلأى هنا وأدرس 3 أشهر وبعد كذا أطلع وأرجع أدرس 3 أشهر أخرى بدون فيزا ولا يقول لي المعهد شي ...
    لكن هذا صار غير صحيح ( بحسب ما ذكرت في الموضوع ) ... فياليت تتأكدون أو يفيدنا أحد من الذين درسوا من قبل يفيدونا ...
    بارك الله فيكم ووفقكم ...
    7 "
  3. شكرا عيدين على الموضوع الثري

المعهد الأمريكي مافيها كلام يعطيك تدرس شهرين بفيزة سائح

وبعدين تطلع برا ماليزيا ولا تشوف لك حل

أما البريطاني فغريبة على عيدين يسأل عنه

وهو من طلابه الله يوفقه

المفروض انت اللي تسأل المسؤولين عندك وترد علينا

ولا محضرها مفاجأة من مفاجآتك الطازة اللي دايم

وعموما ترى استخراج فيزا عن طريق المعهد أصعب بكثير من إخراجها

عن طريق معاهد الجامعة الجامعات فهم أسهل بكثير وأقل إشكال

أتمنى إني أفدتكم

وبالتوفيق للجميع.
    7 "
  4. الاخوة والاخوات المشاركين في هذا الموضوع .... شكرا لكم جميعا لمروركم الكريم وردودكم وتفاعلكم المثمر ...
    أخي صمت المحب ... حفظك الله .. هل أنت متأكد مما تقول ؟؟ اللي أعرفه أن الفيزا للطالب تبلغ تقريبا 1500 ريجينت .. والغرامة 500 ريجينت ... هذا اللي أعرفه .. لكن الكلام اللي جاني يوم أمس من هذا الصديق وعن طريق المعهد اللي يدرس فيه والذي يفضلونه أكثر الشباب على ما أرى فأكثر من هذا المبلغ ..... فالسؤال أخي صمت المحب هل أنت متأكد من هذا الكلام ؟؟؟ إذا انت متأكد فالحمد لله الأمر هين ولا يستحق كل هذا العناء .. لكن أعتقد أن الأمر أعقد !!!!!
    أتمنى أن أرى ردود ممن درس في أحد هذين المعهدين لأكثر من شهرين أو 3 ويبلغنا ماذا عملوا معه بخصوص الفيزا !!!!
    وإلى أن يأتي جواب خذوا مني أيها الإخوان ما فكرت فيه ( خصوصا لمن يدرسون على حسابهم ) : بعد أن تأتي بالسلامة وتدخل بفيزا سائح ( لمدة 3 أشهر ) وتقدم على المعهد في الغالب سيطلبون منك دفع مبلغ لاستخراج الفيزا ...فلا تجبهم إلى طلبهم هذا ... واستنفد المدة ( 3 أشهر ) وكذلك لو قدرت أنك بعد ال3 أشهر تخرج خارج ماليزيا وتعود ب3 أشهر أخرى فافعل ثم بعد ذلك استخرج الفيزا ( والفيزا الدراسية مدتها سنة ) ..طيب وش الفائدة ؟؟؟ الفائدة كبيرة خصوصا لمن يدرس على حسابه أنك بعد 3 أشهر أو 6 تستخرج فيزا تقعد معك سنة يكون الله يسرها لك إن شاء الله وصرت تبع البعثة .. واعتقد الحكومة هم من يستخرج لك الفيزا بعد ذلك .. وليس أن تدفع للفيزا أول ما تأتي فيكون لك ميزات لم تستفد منها .أكبرها أنك تكون دفعت مبالغ لو لم تستعجل لما كان عليك أن تدفعها ..
    وسؤال آخر : طيب لو رفض المعهد أنه يدرسك إلا بفيزا .. فما العمل ؟؟ .. الجواب : لايحق للمعهد أن يطلب منك من أول شي أن تدفع للفيزا لكنه يطلب ( أو يلح في طلبه ولا يدرسك إلا بعد أن تدفع ) بعد مدة شهرين أو 3 فالأحسن لك أن لا تدفع المبلغ إلا بعد هذه المدة لما ذكرت لك وليس أن تدفعها أول ما تأتي ... ( لخبطتكم شوي ) !!!
    زيدة الكلام : تأخر في استخراج الفيزا الدراسية بما يسمح لك قانون البلد ...
    وفقكم الله ...
    7 "
  5. أخوي عيدين
    من العايدين
    حقيقة موضوعك يدغدغ المخ , ويلخبط خلايا الدماغ ...
    لأن الكلام المذكور والردور كلها احتمالات أو إقتراحات يعني كلام أكيد مافيه
    الموضوع مهم جداً ، وياليت لو نطلع بنتيجه مضمونه أكيده , وياليت التفاعل يكون أقوى
    لأن فيه ناس مثلي ناوين إن شاء الله الدراسة في ماليزيا , ويترقبون عن كثب كل صغيرة وكبيرة
    لكي يكونوا على بينةٍ من أمرهم , فأخيرا من كان لديه خبره في الموضوع أرجوا أن لا يبخل علينا , وكذلك أنت اخي عيدين جزى الله الجميع كل خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانيال القطيف
    اقول يا شباب ليه ما تطلعو فيزا من السفاره الماليزيا في الرياض فيزا طالب لمدة سنة افضل من المرمضه
    حياك أخوي .... لكن اللي أعرفه إن الفيزا الدراسية ما تطلع إلا بدعوة من معهد أو جامعة ونحو ذلك ... لكن اللي يسويه الشباب ( هني ) !! أنهم يأتون إلى ماليزيا ثم بعد ذلك يقدمون ... وبهذه الطريقة لا يستطيعون استخراج فيزا من السفارة أو القنصلية ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.