الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي بيجي بعد أسبوع أو 2 أو شهر لا بد من دخولك

اللي بيجي بعد أسبوع أو 2 أو شهر لا بد من دخولك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6027 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عيدين
    عيدين

مبتعث مبدع Amazing Member

عيدين المملكة المتحدة

عيدين , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى study , بجامعة طالب لغة
    • طالب لغة
    • study
    • ذكر
    • إنه قريب من لندن, إنني في إنجلترا
    • المملكة المتحدة
    • Apr 2007
    المزيدl

October 17th, 2007, 12:08 PM

السلام عليكم جميعا ... ووفقكم الله فيما سعيتم له من الخير .. آمين ..
    الكلام اللي أذكره ليس دعاية لأحد ... ولكن تعلمون جميعا أن اللي ناوي على سفر يراجع جميع أموره ومن ضمنها أموره المادية ...
    واللي ألاحظه أنا ويلاحظه جميع من يدرس في ماليزيا وجود فروع لبنك الراجحي ( سمعت أنها 12 وفي رواية 16 ) .. ولم ألاحظ وجود فروع للبنوك الأخرى التي عندنا في السعودية ... فأحببت أن أنصح الاخوة المقبلين علينا الله يوصلهم بالسلامة وعلى فكرة الكلام للمقبلين جميعا وأخص به اللي يدرسون على حسابهم ( أنصحهم جميعا بما يلي ) :
    1 - افتح حساب في بنك الراجحي .. واستخرج لك بطاقة سحب عادية ( حساب جاري ) ...
    2 - افتح حساب آخر وليكن بمبلغ قليل مقارنة بالأول ( 5000 ريال مثلا ) واستخرج عليه بطاقة ( ائتمانية ) ... وهذه البطاقة لا تستخدمها إلا للضرورة القصوى .... كضياع بطاقة الصراف الآلي أو سرقتها لا قدر الله ... فتستخدم البطاقة الائتمانية إلى حين صدور بطاقة صراف آلي أخرى ...
    طيب يبقى سؤال : اللي عنده حساب في الراجحي ماذا عليه أن يعمل ؟؟؟
    نقول له سو الخطوة 2 ... وأهم من كذا شيك على موعد انتهاء بطاقتك .. فيمكن أن يكون موعد انتهائها قريب .. وانت مطول .. الله لا يطول عليك إلا بالخير .... لأنه حصل أن أتى واحد زيارة لمدة شهر واحد وأول ما جاء انتهى موعد بطاقته والمسكين ما يقدر يصرف فيها والحمد لله أنه أحسن التصرف وإلا كان علوم !!!!
    سؤال آخر : وش فرق الراجحي عن غيره ؟؟ الجواب بما أن للراجحي فروع وخصوصا في KL فلن تحتاج بإذن الله إلى كبائن الصرف الأخرى وبالتالي بيسقط عنك ما يسمى بالعمولة التي تكون مع كل سحب وبكذا توفر على نفسك ( ما انت ساحب مرة ولا مرتين ولا انت جالس شهر أو شهرين ..ولا طالع من الشرقية للبحرين ) !!
    أرجو أن لا أكون نسيت شي ما ذكرته لكن أهم شي إن شاء الله هو ما ذكر ...
    يااخوان ما جعلني أقول الكلام هذا دعاية لأحد ( لا تقولون يقرب لك الراجحي ) !! .. لكن والله محبة لكم ونصحا لكم ... والمؤمنين نصحة ... الله يجعلنا جميعا منهم ... وآمل المشاركة بما يستحقه الموضوع ...
    وفقكم الله ...
  2. ونعم وستين نعم

والله انك انساااااااان خلووووووووق ويعطيك الف الف عاااااااافيه على الكلام العسل ياعسل وماتقصر الله يخليك ويحميك من كل شر

وربي يوفقك وين مارحت ووين ماكنت ويوفق الجميييييييييع يارب

تحيـــــــــــــــــاتي ,,,,
    7 "
  3. الإخوة الكرام صمت المحب ، مبعوث ، شكروت ينبع والمسترق وأختي المميزة بالمشاركات المتميزة جنون ...
    أخجلتموني بأخلاقكم الأكثر من رائعة ... فبارك الله فيكم وحفظكم ولا حرمكم الأجر ...
    أخي أبو صلاح ... سرني مرورك الكريم وبالنسبة لاستفسارك ... اللي أعرفه ( وماني متأكد ) أنك تستطيع أن تفتح حساب في أحد البنوك المحلية ... ولكن بعد أن تطلع الفيزا وقبل كذا ما تقدر ...
    ولو سألتني طيب إذا طلعت الفيزا وحبيت أفتح حساب ففي أي بنك ؟؟؟ .. فالجواب :
    لاحظت هنا كثرة فروع وصرافات ( MY BANK ) وقرأت من أحد الاخوان الذين يدرسون من مدة ينصح به في مشاركة له.. وذكر مميزات لهذا الاختيار ... لكن أعتقد أن الأهل يستطيعون تحويل مبالغ لك عن طريق حسابك في فرع الراجحي اللي في السعودية ..
    وفقكم الله ....
    وفقكم الله جميعا ..
    7 "
  4. جزاك الله خير
    ونفع الله بك ، الأخوان إستفادوا من النصيحه وكذلك أنا وإن دل هذا إنما يدل على طيب أصلك
    وما فيه شي أحسن من إني أقولك : جزيت خيراً و...........
    لكن لي طلب أخير أخوي عيدين
    إعترف وش يقربلك الراجحي ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.