الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده يا مبتعثي ماليزيا

مساعده يا مبتعثي ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6028 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دانيال القطيف
    دانيال القطيف

مبتعث جديد New Member

دانيال القطيف غير معرف

دانيال القطيف , تخصصى موظف في البنك الاهلي , بجامعة لا ادرس
    • لا ادرس
    • موظف في البنك الاهلي
    • غير معرف
    • لا ادرس, القطيف
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

October 17th, 2007, 11:18 PM

شباب انا ابي اروح ماليزيا بدرس على حسابي و قالو لي اول سنة تدرس لغه و بعدين تدرس التحضيري
    المهم يا شباب انا قلت بدرس و بحاول اني احول على حسابي الحكومه
    و كل ما رحت مكتب طلع انصب من الثاني و يبالغ في اسعارهم
    و اقل مكتب ياخد اتعابه قال لي 4000الاف ريال
    ابي نصيحه منك
    ابي تعلموني شلون الطريقة اقدم فيها و اخد القبول من الجامعه و اروح بنفسي اخلص كل شي
    لو اروح مكتب و ادفع التكاليف و كلامهم الا ما يطبقوه و لمى توصل يطنشوك وياخدو لفلوس اهم شي
    شباب فهموني ترى انا اول مره و جديد و ابي اسوى كل شي و افهم كل شي قبل لا اروح

بليززززز ساعدوني
  2. مرحبا دانيال...في مكتب في جده يجيب لك قبول ب700 ريال تقريبا...
    القبول عادة ياخذ شهر الى شهر و نص..
    إذا جاك القبول تعبي الأبلكيشن فورم و تسوي فحص طبي إذا كنت رايح على ملتيميدا...إذا جاك القبول بعد أٌقرا التعليمات الي فيه زين و خلاص...
    لا تحتاج فيزا ولا شي..
    إذا رحت مليزيا..سجل جوازك ..إفتح لك حساب...روح للجامعه و هم يرسلون و عطهم جوازك عشان يصدرون لك إقامة طالب...
    الفيزا الي في المطار تكفي 3 شهور فقط...
    هذا الي أعرفه...أي شي ثاني ما أقدر أفيدك فيه لأني ماشي بعد إسبوع من الأن و أتمنى لك التوفيق..

ملاحظه: في شخص في المنتدى إسمه عزيز...او عبدالعزيز ممكن يفيدك بما انك على حسابك...
    2- أي شي تسويه هنا ولا هناك خذ عليه وصل.
    الرقم هو :026776843
    وأتمنى أني اكون أفدتك
    7 "
  3. بس يالغالي انا من الشرقيه و لا مكتب حصلته قال لي بذا السعر و كلهم يقولو اسعار القبول نجيبها كذا
    يالله بحاول انا اسوي الاجراءات و الاعضاء ما بيقصروا وياي يفيدوني بالمعلومات

و تحياتي لك و الله يرحم والديك اخوي
    7 "
  4. مرحبا أخوي دانيال ...
    بما أنك لم تقدم على الجامعات حتى الآن فلو أتاك قبول من هذه اللحظة لا أعتقد أنك تبدأ الدراسة إلا في 7 ميلادي ... لذلك أرجو أن توفر فلوسك وتأخذ راحتك وتراسل الجامعة التي ترغب الدراسة بها .. إذا ما تعرف E صديقك أو أخوك أو أي واحد يعرف ... وراسل جامعة وخل لك بديل الجامعة أخرى و2 و3 ( راسلهم جميعا ) وإلى أن يأتيك قبول إن شاء الله إبدأ بدراسة E عندكم في الشرقية ... ثم إذا أتاك القبول ... فأنت مخير بين أن تكمل برنامج E عندك حتى موعد الدراسة أو أن تأتي إلى ماليزيا لتكملت ما بدأته حتى موعد دراستك ...
    هذه طريقة ... والطريقة الثانية هي أن تأتي إلى ماليزيا ... بتأخذ فيزة سائح وأنت في المطار لمدة 3 أشهر وخلال المدة هذه تراسل الجامعات من قرب أثناء دراستك E ...
    والطريقة الثالثة هي ما ذكرت في أنك تستعين بمكتب يراسل بدلا عنك ....
    وفي الطرق الثلاث يستغرق القبول عادة شهرين تزيد أو تنقص قليلا ...
    ولابد أن تكون أوراقك كاملة ومختمة من مصدر تعليمك ( ثانوي أو جامعة ) ومترجمة ومصدقة من الخارجية ...
    أرجو أن أكون أفدتك ...
    وفقك الله ....
    7 "
  5. مرحبا أخوي العزيز...بعد أنا من الشرقيه, يا أخي إذا ما كان عندك إنجليزي مثل ما قال لك الأخ أدرس هنا أو هناك..
    2- انا ماني عارف التخصص الي تبيه؟و أي جامعه لذلك ما أقدر أفيدك بشي..
    المكتب هذا خاص لجامعة ملتيميدا...جهز أوراقك( الثانوي الجامعه , الي يكون, ترجمها من المصدر و صدقها من وزارة الخارجيه ) و ها الشغلات إذا انت نشيط ما تاخذ ساعه بالكثير..صور جوازك من الجلده على الجلده و حط معاها اربع صور جواز و حط الفلوس في ظرف و سكره زين وارسله لهم بال دي اش ال ولا ارامكس الي هو...بعدها بيوم كلم المكتب و تأكد انو الأوراق وصلت.
    3- إنتظر شهر إلى شهرين مثل ما قال الأخ ...المكتب راح يدق عليك..
    ملاحظه مهمه: أكتب ورقه فيها معلومات عنك..و التخصص الي تبيه...و حطها مع الأوراق و الفلوس
    هذا الي عندي و اتمنى لك التوفيق..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.