الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدتكم لمعهد برتش كونسل الله يخليييكم

مساعدتكم لمعهد برتش كونسل الله يخليييكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4640 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية apple green
    apple green

مبتعث جديد New Member

apple green ماليزيا

apple green , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى -- , بجامعة --
    • --
    • --
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • اليمن
    • Aug 2011
    المزيدl

August 13th, 2011, 10:49 AM

السلآم عليكم

اخوآني ارجو مساعدتكم .. انا رايح انشالله بعد شهر لـ كوالالمبور وبسجل بمعهد برتش كونسل بس ابي اعررف كيف طريقة التسجيل وكم رسوومهم البدائية وكم رسومهم شهرياا والفيزا عليهم يخلوهاا طاالب عندهم و .. و .. و .. والسكن الله لا يهينكم ابيييه قريب من المعهد ويكون بالشهر ما يقاارب 500 او 600 رياال سعودي

الله يخليييكم ويوفقكم اهم شي ابي معلومات المعهد بالتفصييييييل
  2. المعهد حلو بس يركز على السبيكنق فقط ..
    طريقة التسجيل عادي تجي تسجل عندهم وممكن يختبروك بنفس اليوم او ثاني يوم وتطلع نتيجتك على طول ويحطوك بالمستوى الي يناسبك ..
    اول ماتوصل ماليزيا يختمو لك 3 شهور بالمطار ولو بتجلس اكثر فاكيد المعهد يسوي لك الفيزاوتدفع رسوم بس مدري كم صراحه لاني ماعمري سويت فيزا بمعاهد ..
    والي اعرفه الرسوم تدفع بالريال السعودي احسبها لك 1800 رنجنت على 3 ساعات فقط<< هنا مو متاكده وياليت لو احد يعدل لي لو فيه خطأ ..
    السكن 300 او 400 في منطقة القريبه من برتش كانسل ما اعتقد تلاقي الا اذا شقه مشتركه مع شباب يكون لك فيها غرفه بس شقه كامله بهالسعر مستحيل تلاقي ..,,
    وبالتوفيق يارب ..,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابي اروح بعثه محتاره
    المعهد حلو بس يركز على السبيكنق فقط ..
    طريقة التسجيل عادي تجي تسجل عندهم وممكن يختبروك بنفس اليوم او ثاني يوم وتطلع نتيجتك على طول ويحطوك بالمستوى الي يناسبك ..
    اول ماتوصل ماليزيا يختمو لك 3 شهور بالمطار ولو بتجلس اكثر فاكيد المعهد يسوي لك الفيزاوتدفع رسوم بس مدري كم صراحه لاني ماعمري سويت فيزا بمعاهد ..
    والي اعرفه الرسوم تدفع بالريال السعودي احسبها لك 1800 رنجنت على 3 ساعات فقط<< هنا مو متاكده وياليت لو احد يعدل لي لو فيه خطأ ..
    السكن 300 او 400 في منطقة القريبه من برتش كانسل ما اعتقد تلاقي الا اذا شقه مشتركه مع شباب يكون لك فيها غرفه بس شقه كامله بهالسعر مستحيل تلاقي ..,,
    وبالتوفيق يارب ..,

مشكوووورة آختي
    7 "
  4. وعليكم السلام

الله يوفقك ويسهل طريقك

إذا كنت ناوي تدخل جامعة بعد المعهد أنصحك تدخل معهد الجامعة أو معهد غير البرتش كانسل لأنهم يركزون على المحادثة فقط وفي الدراسة تحتاج الكتابة أكثر

بالنسبة للمعهد ممتاز جداً وأول ما توصل يعطونك أختبار تحديد المستوى مدته نصف ساعة

ورسومهم كل مستوى 850 رنجت ماليزي = 1060 ريال والمستوى مدته أسبوعين بمعدل 3 ساعات يومياً فقط ( 5 أيام في الأسبوع )

ولديهم مكتبة رائعة جداً لممارسة اللغة تستيطع الجلوس فيها والإستفادة من خدماتها

بالنسبة للسكن المعذرة ليس لدي أي معرفة

والله يوفقك لكل خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.