الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا من عشاق ال....

انا من عشاق ال....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6031 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yunus
    yunus

مبتعث جديد New Member

yunus غير معرف

yunus , تخصصى طالب , بجامعة الجامعه الاسلاميه
    • الجامعه الاسلاميه
    • طالب
    • غير معرف
    • ماليزيا, كوالالمبور
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

October 20th, 2007, 08:09 AM

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
    انا يا شباب ماليزيا من عشاق الكوره (مكورة القدم طبعا) فهل في دواري في ماليزيا او هل في ملاعب معروفه للشباب الي زيي او للي يحبون الكوره :118: بشرط اتكون في كوالالمبور اوكي
    ثانكس انا قريب وجاي ماليزيا بس حبيت اتطمن على الوضع(يعني اجيب العده معاي ولا لا):117:
  2. هههههههههههههههههه الله يرج ابليسك

جيب العدة ترا فى ناس كثير اكيد تلعب كورة
    وانا راح اجيب العدة بس دراستى فى سيبرجايا والله يعين الجميع

بس ما ادرى فى قنوات تعرض ابطال اوربا ؟؟؟؟؟

وفى اماااان الله
    7 "
  3. الله الله ... يا أخوان .... تصدقون تذكرت الشوالي ورؤوف خليف !! آه بس ..
    فيه قنوات تنقل الدوري الإنجليزي والإيطالي والأسباني ودوري الأبطال ... بس ما فيه متعة مثل السعودية ... التعليق بالإنجليزي ...والخيارات ليست متعددة بالنسبة للمباريات .. والأدهى والأمر التوقييييييييييييت الصعب مرة !! أحسن شي الآن الدوري الإنجليزي لأن مبارياته معقولة التوقيت إذا في السبت والأحد .. أما في الثلاثاء والأربعاء ودوري أبطال أوروبا فهي تقريبا الساعة 3 ليلا !!! يعني زملاؤك في السعودية بعد المبارة يتعشون .. وانت تصلي الفجر يمكن بين الشوطين !!!
    وبالنسبة ( للعدة ):118: لازم تجيبها كاملة واحنا لك بالمرصاد ... إذا هزمتك بس بـ 3-0 فاعتبر نفسك فايز !!! ( من أولها تحدي ) !!!
    وفقكم الله ...
    7 "
  4. مشكورين يا اخواني على الردود الجميله====<ما يعرف يعبر
    وكمان صح كلامك اخوي عيدين التعليق الانجليزي يجيك كئيب ما في امه حماس اما شوف روؤف خليف ولا يويف سيف===<يموت فيهم . والله اذا جاك دوري حواري يقلبوها حماس مبالك مبارات البارسا معشوقتي ايش يصير ===<امسكوه ترا دخل موضوع ثاني.
    وكمان تعال يا عيدين تتحدى ها انا جايك بس اصبرلي والله لأوريك والميدان يا حميدان.

ووفقكم الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_madinah^-^my heart
    طيب ودوريناااا الحلو نقدر نشوفو هنااااااااك في ماليزيا ....

ماقدر اصبر عن الاتي وربي حمااس ...

وحلو نسوي فريق المغتربين هناك ونشارك في الدوري الماليزي وناخدو ...
    أنس ياحلو الدوري وفكر في الدراسة بس !! وإذا لقيت نفسك فاضي فالعب معانا أنا ويونس ... ( ممكن تساعده علشان تخفف هزيمته الثقيلة والفضيحة ) :103: ..
    يا أخي صعب .... مافيه أصلا شي اسمه عربسات ونايل سات إلا بصفة محدودة جدا .. وليس متاح لكل أحد ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.