الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اهل الشهامه والمروه الموجودون في كولالمبور فزعتكم

يا اهل الشهامه والمروه الموجودون في كولالمبور فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6027 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abd alelah
    abd alelah

مبتعث جديد New Member

abd alelah كندا

abd alelah , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة جامعه winnipeg
    • جامعه winnipeg
    • طالب
    • ذكر
    • winnipeg, mb
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

October 24th, 2007, 07:18 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياشباب انا انسان من جنبها في الللغه وسجلت في جامعه تناقا ورحلتي يوم السبت 27 اكتوبر
    ودراستي تبدأ في نوفنبر ولا عندي علاقات في ماليزيا وتعرفون انها اول زياره لي في ماليزيا ولا عندي اي خلفيه عن مكان الجامعه ولا كيفيه التعامل معهم

:115:
    فمن يقدر يخدمني بأي شي لو يعرف احد هناك يقدر يستقبلي ويدلني الطريق اكون له من الشاكرين ادري اني زودتها شوي لكن وش اسوي

:99:

تقبلو ا تحياتي

اخوكم
    abd alelah
  2. أخي عبد الإله ... حياك الله وأسأل الله لك التوفيق ... لم اتأخرت كل هذا الوقت حتى تتكلم عن موضوع مهم لك كهذا !!!!!
    عموما .... أرجو إذا كنت ستجلس في العاصمة لأيام أو أكثر من ذلك .... فأرجو أن تحجز لك من شركات السفر والسياجة .. احجز لك سكن يومين أو 3 أيام ...
    أتمنى دخولك على لوحة التحكم الخاصة بي ومراسلتي ...
    وفقك الله ...
    7 "
  3. يعطيك العافيه اخي عيدين وما قصرت معلومات رائعه
    ومشكور اخوي رعد على المشاركه

والله الحمد لله لقيد واحد مثلكم وشرواكم يستقبلني في المطار ويضبط وضعي لاني ما شاء الله مقطع العالم باللغه وأخاف من كثره فهمي في اللغه ما يفهمون
    :123:

تقبلوا تحياتي
    7 "
  4. شرواك الطيب أخوي عبد الإله .... والله يحفظك .. خلك ذيب واركب الصعاب يعني ماهي مشكلة تقول للتاكسي ودني للعاصمة فيوديك أندونيسيا !!! فتروح هناك تاكل أندومي وترجع بسرعة
    عموما الله يحفظك ويوفقك والله يوصلك بالسلامة ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.