الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ناوي اطلع على حسابي الخاص وعندي كم سؤال

ناوي اطلع على حسابي الخاص وعندي كم سؤال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rone_2005
    rone_2005

مبتعث جديد New Member

rone_2005 السعودية

rone_2005 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى موظف , بجامعة في القريب ان شاء الله
    • في القريب ان شاء الله
    • موظف
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

September 18th, 2011, 09:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي كم سؤال وابغاكم تجاوبوني عليها

س/ اش افضل جامعة في ماليزيا ؟ وكم اسعارها بالريال السعودي؟ وهل تدفع مرة واحده او دفعات؟

س/كم يكفيني من فلوس الين ادخل في البعثة؟

س/ برائيكم افضل اطلع فيزة طالب او فيزة سايح؟
  2. س/ اش افضل جامعة في ماليزيا ؟ وكم اسعارها بالريال السعودي؟ وهل تدفع مرة واحده او دفعات؟
    مافي شي اسمه افضل جامعه ،، كل جامعه ولها تخصصاتها ،، والجامعات المعترفه من الوزاره كلها تعتبر شهادتها قويه ،، بخصوص اسعارها (تقدر تدخل موقع كل جامعه وتشوف رسوم التخصص اللي تبيه (fees) ،، ومن ناحيه دفعها >> تدفع كل سمستر (وبعض الجامعات تقدر تدفع رسوم السمستر على اقساط لين قبل الفاينال مثل جامعه تناقا)

س/كم يكفيني من فلوس الين ادخل في البعثة؟
    والله هذي مقدر افتيلك فيها بس انشالله هي كلها 30 ساعه وتكون سويت الشرط اللي عليك بخصوص الابتعاث وانشالله تجيك (ويمكن تجيك قبل)

س/ برائيكم افضل اطلع فيزة طالب او فيزة سايح؟

فيزا سائح ،، واذا جيت هنا الجامعه هي تطلّعلك فيزا طالب
    7 "
  3. وعليكم السلام
    بالنسبه للجامعات كل وحده قويه بتخصص والجامعات الحكوميه كلها اسعارها معقوله
    انا بالنسبه لي دراسه الدكتوراه كل سميستر ادفع 3125 ماليزي يعني 4000 سعودي تقريبا
    بالنسبه لي جامعتي مب معترف فيها .. بس الهندسه فيها اقوى تخصص من باقي الجامعات بماليزيا سواء معترف فيها او لا
    لان جامعتي وصلت اعلى نسبه معامل هندسه فيها بماليزيا .. وناوين نهايه 2012 تكون اول جامعه عالميه فيها معامل هندسه ( العدد طبعا) للحين 50 معمل .

بالنسبه للفيزا
    اذا انت ناوي تدخل بفيزا طالب لازم يجيك قبول من معهد او جامعه وبناءا على هذا القبول تقدم اوراقك و جوازك للسفاره الماليزيه بالرياض او جده وتنتظر شهر الين تجيك الفيزا
    واذا فيزا سائح تاخذها من مطار ماليزيا مدتها 3 شهور وهي الافضل حتى السفاره الماليزيه ترشح لك هالشي .

اتمنى اكون وضحت اجوبتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.