الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار لطلاب ملتيميديا multimedia univ

حوار لطلاب ملتيميديا multimedia univ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr-lonely-94
    mr-lonely-94

مبتعث جديد New Member

mr-lonely-94 ماليزيا

mr-lonely-94 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى electronic engineering , بجامعة multimedia university
    • multimedia university
    • electronic engineering
    • ذكر
    • cyperjaya, salengoor
    • فلسطين
    • Jun 2011
    المزيدl

September 25th, 2011, 03:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أهني اخواني السعوديين والسعوديات بمناسبة اليوم الوطني .. والله يديم عليكم الأمن والسعادة
    أنا قدمت على جامعة ملتيميديا .. من أيام رمضان .. وجاني قبول بعدها بأسبوعين .. قدمت على فاونديشين هندسة الكترونية .. وخلاص .. أزف الرحيل
    رحلتي ان شاء الله بعد يومين .. يوم الثلاثاء ليلا ... من مطار الرياض .. يطلع يوم 28 تقريبا
    مقابلتي الشخصية واختبار تحديد المستوى يوم 4 أوكتوبر .. بنزل انا والوالد
    حبيت أفتح الموضوع ذا .. لأي واحد في جامعة ملتيميديا .. توه جايه قبول أو لسة في بداية مشواره مع - الغربة - .. نتواصل هنا
    حبيت أعرف .. ايهما أفضل ؟ .. فرع ملاكا ولا سايبرجايا
    انا قبولي طلع في سايبرجايا .. بس ودي أعرف رأي الأغلبية ؟؟ .. مع ذكر السبب
    وأبي أسأل .. وش في أشياء آخذها معي غير موجودة هناك .. وقالت الجامعة بتستقبلني في المطار ؟؟ .. وش السالفة ؟؟
    في ايش يخدمني ؟؟ .. الموظف اللي يستقبلني ؟؟ ..
    اخر شي .. المقابلة الشخصية واختبار تحديد المستوى .. كيف ؟ .. هل ميسرة ولا معقدة .. قلبي يدق من الحين من الخوف
    يعني نفيد ونستفيد بذا الموضوع ..

ودمتم سالمين
  2. اولا كيف للغه الانقليزيه.... اذا هي ما هي تمام انصحك تدرس للغه قبل الدخول للجامعه اما اذا للغه الانقليزيه تمام توكل علي الله وبدا مشوارك الله يعينك ويوفقك انت وجميع المسلمين . .......الاوفر اللي معك يمكن تجيله لسنه كامله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.