الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم مصروف الطلاب المبتعثين لماليزيا من الدولة

كم مصروف الطلاب المبتعثين لماليزيا من الدولة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6014 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفتى الغامض
    الفتى الغامض

مبتعث جديد New Member

الفتى الغامض غير معرف

الفتى الغامض , تخصصى طالب , بجامعة العربية
    • العربية
    • طالب
    • غير معرف
    • جدة, الغربية
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

November 7th, 2007, 06:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله

اريد التأكد من قيمة المبلغ المصروف من قبل الدولة إلى ماليزيا - وجدت في بعض المواقع إتها 3000 ريال للفرد بينما في مواقع تقول انه تم رفعها الى 5000 ريال للفرد

ارجو منكم الرد على هذا مع ذكر المصدر الرسمي
  2. المبلغ طال عمرك اللي راح تستلمه راح يكفيك ويزيد وان انتهيت دراسه على خير انشاءالله ان ما كنت مجمع على الأقل 50 الف ريال سعودي راح ازعل منك ( مع العلم انك راح تعيش في ترف هناك)

المبلغ هو حوالي 4200 رنغت ماليزي يعني اكثر من 4700 سعودي

المصدر وانا اخوك هوا ان(بلا فخر)ا لأني دوبي جاي من هناك واصحابي كلهم مبتعثين فخد الخبر الأكيد

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thug father
    المبلغ طال عمرك اللي راح تستلمه راح يكفيك ويزيد وان انتهيت دراسه على خير انشاءالله ان ما كنت مجمع على الأقل 50 الف ريال سعودي راح ازعل منك ( مع العلم انك راح تعيش في ترف هناك)

المبلغ هو حوالي 4200 رنغت ماليزي يعني اكثر من 4700 سعودي

المصدر وانا اخوك هوا ان(بلا فخر)ا لأني دوبي جاي من هناك واصحابي كلهم مبتعثين فخد الخبر الأكيد

بالتوفيق
    اسمحلي بعد بسؤالين طال عمرك المرافق ان وجد كم يكون مصروفه وهل المصروف يتأثر بعدد المرافقين ولا ثابت للمتزوج
    الثاني اذا كان المرافق طالب بالثانوي وراح يدرس هناك يكمل الثانوي ويلتحق بجامعه يتم الحاقه بالبعثه ميه في الميه ولا قد لايسمح له لكثرة المتقدمين من داخل السعوديه بالعلم ان مستواه جيد جدا
    اسفه بس اخر سؤال هل يستطيع وهو بثالث ثانوي الاستفاده من وضعه كمرافق ودراسة اللغه في المعهد والالتحاق بس بليز لاتحرمني خبرتك
    وشاكره صاحب الموضوع واسفه على التدخل الغريب اعرف
    7 "
  4. المرافق يكون له حوالي 3000 رنغت مضافه ... واكيد يتأثر بعدد المرافقين يعني المبتعث له راتب كامل وزوجنه مثلا لها 3000 او اكثر كمرافقه والأطفال برضو لهم مخصصات ممتازة وان كان متزوج اكتر من حرمه تانية او اكتر اعتقد انه اكيد والله اعلم راح يحرم من البعثه (امزح) لهم اكيد مخصصات حتى لو كانوا اربع حريم .

طالب الثانوية يقدر اعتقد يدرس هناك لأنه في مدارس سعودية طبعا وان كان يبغى يكمل جامعه في امكانية طبعا انه يضم للبعثه انشاءالله وفي شروط غير صعبه للموضوع دا وفي الغالب بيتغاضوا عن اهمها وهو استكمال 30 ساعه بمعدل لا يقل عن جيد جدا تقريبا ... وبالنسبة لكثرة المتقدمين عاد هدا شي ما اقدر اجزملكفيه لأنه في عدد كبير من الجامعات والوزارة موزعتهم

وان كان مرافق له الأحقيه يدرس لغة سنه كامله وانتوا عاد يكون مداكم انشاءالله تكونوا مزبطين وضعكم سوا قبل ماتنتهي السنه دي بفترة طويلة..

واي سؤال انا في الخدمه حتى لو كانت مداخله غريبه (ماغريب الا الشيطان)

نحن بالخدمة دائما ... رضائكم هو هدفنا

تحياتي للكل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thug father
    المرافق يكون له حوالي 3000 رنغت مضافه ... واكيد يتأثر بعدد المرافقين يعني المبتعث له راتب كامل وزوجنه مثلا لها 3000 او اكثر كمرافقه والأطفال برضو لهم مخصصات ممتازة وان كان متزوج اكتر من حرمه تانية او اكتر اعتقد انه اكيد والله اعلم راح يحرم من البعثه (امزح) لهم اكيد مخصصات حتى لو كانوا اربع حريم .

واي سؤال انا في الخدمه حتى لو كانت مداخله غريبه (ماغريب الا الشيطان)

نحن بالخدمة دائما ... رضائكم هو هدفنا

تحياتي للكل
    والله اجل انا اشجع التعداد في الزواج له منافع الظاهره:102:
    تسلم ويعطيك العافيه ويخليك لعين ترجيك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.