الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شوفولي حل طلبتكم

شوفولي حل طلبتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4585 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bebo sam
    bebo sam

مبتعث جديد New Member

bebo sam ماليزيا

bebo sam , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى علوم الحاسب الآلي , بجامعة FbSU
    • FbSU
    • علوم الحاسب الآلي
    • أنثى
    • tt, tt
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 6th, 2011, 08:28 AM

أخواني واخواتي أبي أكمل ماستر بكوالالمبورعلى حسابي يالبداية وبعدين بطلب إلحاق بالبعثه إن شاء الله وبيكون بنص 2012 بإذن الله وبصراحه مو عارفه وين اقوى جامعة بماليزيا لتخصصي علوم حاسب وحابه أكمل بنفس المسار يعني ماستر علوم حاسب لاتقولون جامعة التكنولوجيا لأن اللي بجوهور أنا رحت لها الصيف اللي فات وتدربت فيها مافيها سعوديين ولاسعوديات كثيرمن أبناء جلدتي (متعوب عليها الكلمه) كنت اتمنى اشوف احد علشان أنشب له ههههه أمزح علشان أتعرف عليهم بس وماأحس بالغربه
    المهم أنا حبيت العاصمه أكثر بس فرع الجامعه اللي بكوالالمبور على حد علمي مافيه تخصصي
    وش السواة شوروووووو علي حتى لو بتخصص ثاني ورخيص طبعا لأني ماأدري متى بلدي تحن علي وتلحقني بالإبتعاث وبأي فكره يعني خوذوا راحتكم أختكمممم اللي مالها غيركم
    وماتقصرررررون والله يوفقكم جميعا
  2. والله ما ادري اختي .. اتمنى اساعدك لكن ادخلي على النت وابحثي عن اقوى الجامعات في كوالالمبور وايش الجامعات اللي توفر تخصصك ،، ولا تنسي تدخلي على موقع الوزارة تتأكدي ان الجامعة تكون معتمدة ،،او ادخلي على موقع الوزارة مباشرة وابحثي عن الجامعات الغير موقوفة في ماليزيا اللي تدرس تخصصك ودرجتك العلمية بلاش تحصلي قبول من جامعة مو معتمدة وما يقبلونك بالبعثة ..

وزارة التعليم العالي

ادعليك بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. اهلين اختي الله يوفقك ان شاء الله
    لكن حاقولك الجامعات اللي بكوالا تقريبا كلها فيها ماستر علوم الحاسب
    بس على حسب انتي تبين قوة الجامعة او رخص الجامعة او كثرة العرب فيها والا شو ؟

عندك الجامعة الاسلامية iium بس مشكلتها معهد اللغة فيها معقد وبعد اللغة يا تشدي حيلك يا ما تمشي فيها
    عندك جامعة ملايا um وهي الجامعة الاقوى في ماليزيا طبعا
    وعندك جامعة UPM جامعة بوترا ماليزيا
    وعندك جامعة ملتميديا UMM
    وعندك جامعة تناقا uniten << صراحة ما قد شفت فيها الا ثنتين او ثلاث بنات يتكلموا عربي في الجامعة كاملة
    وعندك UKM وهذي قبولها لازم له توفل او ايلس والا يترفض طلبك ونفس الحكاية جامعة UPM
    عندك UITM جامعة مارا << شوي بعيدة عن كوالا
    عندك موناش هاي بطرف كوالا ( في منطقة سن وي)

طبعا اخر اربع جامعات upm, ukm, uniten, umm هذي تعتبر في ولاية سلانجور لكن ماهيب بعيدة عن كوالا العاصمة تقريبا من 15 الى 20 دقيقة بالسيارة

وكلها معترفة في السعودية ولكي الاختيار طبعا اختي
    7 "
  4. ايه فيه جامعات تعطيك قبول وتدرسي بمعهد الجامعة لغة واول ما تجتازي اللغة تبدي عالتخصص تاعك علطول
    مثل الجامعة الاسلامية + ملتميديا + تناجا uniten + برضو يو تي ام اللي بجوهور الباقي مو متأكد منها بس تقريبا اغلب الجامعات عادي ما تحتاجي توفل بس لازم تدرسي بمعهد الجامعة او تجيبي التوفل او الايلس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.