الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ماجستير في ماليزيا تخصص اللغويات التطبيقية أو تيسل ,, عدة استفسارات

استفسار ماجستير في ماليزيا تخصص اللغويات التطبيقية أو تيسل ,, عدة استفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية knight-of-night
    knight-of-night

مبتعث جديد New Member

knight-of-night الإكوادور

knight-of-night , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الإكوادور , تخصصى أدب انجليزي , بجامعة الخرج
    • الخرج
    • أدب انجليزي
    • ذكر
    • الخرج, توووو
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

October 10th, 2011, 05:44 PM

كيف حالكم إخواني

أخوكم خريج بكالريوس أدب انجليزي السنه الماضيه وبمعدل ممتاز ولله الحمد

حبيت استفسر منكم عن إكمال الماجستير في ماليزيا سواء في تخصص اللغويات التطبيقية أو تيسل

الحقيقه عندي مجموعة أسئلة ويا ليت تستحملونا ولكم الدعاء

1 ما الأفضل في الدراسة هناك اللغويات التطبيقية أم التيسل ؟

2 كيف العيشه في ماليزيا ,هل هي أريح من الدول الثانيه الغربيه (أستراليا , كندا , نيوزلندا ) ؟؟ ( ملاحظه أنا عزوبي ومعي زميل لي سوف ندرس معا نفس التخصص إن شاء الله ولا عمرنا طلعنا برا السعوديه )

3 اللغة الإنجليزية للدكاتره هناك هل هي جيده أم غير واضحه ؟؟

4 وهو الأهم هل تنصحون أني أدرس الماجستير في ماليزيا أم أشوف لي بلد ثاني ( أنا اخترت ماليزيا لأنها بلد إسلامي فحسيت إني بارتاح فيها نفسيا أكثر من غيرها من الدول خاصة في الأكل وغيره , ما أدري إذا تصوري صحيح ولا لا ) ؟؟

مشكورين مقدما والله يعطيكم العافيه
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا خريج لغه انجليزيه وارغب في دراسة الماستر في تخصص applied linguistics

ياليت اذا فيه احد من الاخوان هناك يفيدنا عن الدراسه

ومتى تبدا الدراسه

ةتكلفتها لاني ساذهب على حسابي الخاص

مع جزيل الشكر مقدما
    7 "
  3. اهلا اخوي مو مشكلة كلنا هنا نساعد بعض و نجاوب على اسألة بعض لو توفر عندنا الجواب
    انا ما اعرف عن لو كان تخصصك كويس دراسته في ماليزيا اولا ..لان ماليزيا كويسة في دراسات الحاسوب الالي و و تكنلوجيا المعلوماتية
    و اكيد الدول الوربية و امريكا و كندا تجي في المرتبة الاولى في اللغة الانجليزية
    عن العيشة في ماليزيا المعيشة ارخص طبعا من الدول الاوربية و استراليا و نيوزلندا بمراحل طبعا
    كويس لو معاك صديق عشان يتشارك معاك السكن .. لان نظام السكن في ماليزيا انو تتشارك مع اخرين كونك طالب بيكون ارخص
    التسجيل في اغلب الجامعات يكون في شهر 9 سبتمبر .. و في بعضها تبداء شهر 2 يعني كل جامعة و لها نظامها

- - - مشاركة محدثة - - -

اهلا اخوي مو مشكلة كلنا هنا نساعد بعض و نجاوب على اسألة بعض لو توفر عندنا الجواب
    انا ما اعرف عن لو كان تخصصك كويس دراسته في ماليزيا اولا ..لان ماليزيا كويسة في دراسات الحاسوب الالي و و تكنلوجيا المعلوماتية
    عن العيشة في ماليزيا المعيشة ارخص طبعا من الدول الاوربية و استراليا و نيوزلندا بمراحل طبعا
    كويس لو معاك صديق عشان يتشارك معاك السكن .. لان نظام السكن في ماليزيا انو تتشارك مع اخرين كونك طالب بيكون ارخص
    التسجيل في اغلب الجامعات يكون في شهر 9 سبتمبر .. و في بعضها تبداء شهر 2 يعني كل جامعة و لها نظامها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميار20
    اهلا اخوي مو مشكلة كلنا هنا نساعد بعض و نجاوب على اسألة بعض لو توفر عندنا الجواب

- - - مشاركة محدثة - - -

جزاك الله خير على ردك

ووفقك الله لكل خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.