الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى طلاب تناجا ، ملتيميديا :: آرجـو الافـآدهـُ

الى طلاب تناجا ، ملتيميديا :: آرجـو الافـآدهـُ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4564 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ḿĕďŎ
    ḿĕďŎ

مبتعث جديد New Member

ḿĕďŎ السعودية

ḿĕďŎ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى IT , بجامعة لم تحدد بعد :)
    • لم تحدد بعد :)
    • IT
    • ذكر
    • جدة, بين الهدب والعين :)
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

October 27th, 2011, 10:38 PM

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ..

اخواني طلاب تناجا ، ملتيميديا / الي يقدر يفيدني جزآه الله خيـر .. والي ما يقدر يفيدني جزآهـ الله خيـر ..

انا خريج كلية الاتصالات - تخصص دعم فني ..

ارغب الدراسه في ماليزيا وانا جاد واتمنى ابدأ في اقرب فرصه { ما استغني عن خبرة الاخوان في هذا الصرح - منتدى مبتعث } ..

اخواني ، عندي استفسارات بسيطه ارجو منكم الافادهـ ..

1- مكتب يجيب لي القبول في جده , واذا في احد يتبرع ويجيب لي القبول وله اجر رب العالمين . واجر اتعابه { معهد . وجامعه }
    2- ايهما افضل بالنسبه لـ تخصص IT ، تناجا او ملتيميديا..؟
    3- بالنسبه لمعادله الشهاده ، اذا فيه احد عنده خلفيه عن الساعات ومعادلتها يفدني . جزآه الله خير .
    4- بالنسبه للسكن ، والمعيشه ، هل العاصمهَ مناسبه لـ محدود دخـل مثلـي ..؟
    5-بالنسبه للفيزا ، هل فيزا السياحه افضل او فيزا الدراسه ..؟

اسف على الاطآلهَ ,, اذا فيه احد عنده معلومات تفيدني لا يبخل علي فيها { جزآء الله الجميـع ألـف خيــر }

تحياتي للجميع ..
  2. وعليكم السلام ورحمه الله و بركاته
    بالنسبه للمعهد ياخوي .. ممكن بساعتها انت تسجل نفسك بنفسك
    بس تاكد لما توصل لماليزيا تكون باقي اسبوع على نهايه الشهر .. عشان يمديك تختبر تحديد مستوى و تدور سكن
    وبالنسبه للفيزا .. الفيزا اتوماتيك تاخذها من المطار سائح .. ومدتها 3 شهور .. وبعد كذا المعهد ياخذها ويحولها طالب تصير مدتها سنه ( بس انتبه بالمطار تقول انك جاي دراسه و انت داخل بفيزا سياحه .. لانك راح تعتبر مخالف و راح ترجع ماراح تدخل ماليزيا .. انك جاي سياحه في المطار بعد كذا المعهد يتكفل بكل شي )
    طبعا راح تدفع غرامه عالتبديل اذا كان من المعهد 500 ريجنت .. اما الجامعه عادي مافيها غرامه
    بالنسبه للسكن .. ممكن تلقى الشقق بالعاصمه من 1800 - 2500 اذا كانت 3 غرف
    واذا غرفه ماستر 900
    طبعا الجامعتين قبولهم يطلع بسرعه .. لانهم مهم جامعات حكوميه 100%
    بس بالنسبه للملتي ميديا السميستر ماله اسبوعين بادي
    يعني يمديك ان شاءالله تدخل الجديد بعد كورس الانجليزي
    طبعا بالنسبه للمعيشه .. ترا ماليزيا اغلى من السعوديه .. بس انت ممكن تتحكم بنفسك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UM student
    وعليكم السلام ورحمه الله و بركاته
    بالنسبه للمعهد ياخوي .. ممكن بساعتها انت تسجل نفسك بنفسك
    بس تاكد لما توصل لماليزيا تكون باقي اسبوع على نهايه الشهر .. عشان يمديك تختبر تحديد مستوى و تدور سكن
    وبالنسبه للفيزا .. الفيزا اتوماتيك تاخذها من المطار سائح .. ومدتها 3 شهور .. وبعد كذا المعهد ياخذها ويحولها طالب تصير مدتها سنه ( بس انتبه بالمطار تقول انك جاي دراسه و انت داخل بفيزا سياحه .. لانك راح تعتبر مخالف و راح ترجع ماراح تدخل ماليزيا .. انك جاي سياحه في المطار بعد كذا المعهد يتكفل بكل شي )
    طبعا راح تدفع غرامه عالتبديل اذا كان من المعهد 500 ريجنت .. اما الجامعه عادي مافيها غرامه
    بالنسبه للسكن .. ممكن تلقى الشقق بالعاصمه من 1800 - 2500 اذا كانت 3 غرف
    واذا غرفه ماستر 900
    طبعا الجامعتين قبولهم يطلع بسرعه .. لانهم مهم جامعات حكوميه 100%
    بس بالنسبه للملتي ميديا السميستر ماله اسبوعين بادي
    يعني يمديك ان شاءالله تدخل الجديد بعد كورس الانجليزي
    طبعا بالنسبه للمعيشه .. ترا ماليزيا اغلى من السعوديه .. بس انت ممكن تتحكم بنفسك

يعطيـك العافيه اختـي .. المعلومات الي اعطيتني جداً مهمه . وانا جآهل فيها وانتِ نبهتني .. .. اشكرك ...

بس بالنسبه للتقديم على الملحقيه . ضروري قبول الجامعه والمعهد .. تنصحني اسجل من السعوديه في مكتب ..؟
    او اخذ القبول اذا وصلت ..؟؟

7 "
  4. بالنسبه للبعثه
    ماعندي فكره فيها ياخوي
    انا ادرس على حسابي
    نصيحه ياخوي .. سجل انت بنفسك .. منت خسران شي والمعهد مثل ماقولتلك في نفس اليوم تاخذ القبول
    وبعد ماتاخذ عالبلد .. تقدر تسجل باي جامعه واكيد الزملاء ماراح يقصرو ويفيدوك بهالموضوع لما توصل

الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.