الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الى طلاب ELS استفسار في غاية الاهمية

استفسار الى طلاب ELS استفسار في غاية الاهمية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4557 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jalal1989
    jalal1989

مبتعث مستجد Freshman Member

jalal1989 الأردن

jalal1989 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأردن , مبتعث فى الأردن , تخصصى هندسة طاقه كهربائية , بجامعة جامعة البلقاء التطبيقية/كلية الهندسة التكنولوجية
    • جامعة البلقاء التطبيقية/كلية الهندسة التكنولوجية
    • هندسة طاقه كهربائية
    • ذكر
    • الأردن, عمّان
    • الأردن
    • Jul 2010
    المزيدl

October 29th, 2011, 05:31 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا ان شاء الله سوف اسجل في معهد ELS في نهاية شهر نوفمبر القادم (11) لأبدأ بالدراسة في شهر ديسمبر لهذا العام
    و لقد بدأت بالتسجيل عن طريق النت و قمت بتعبئة الطلب .... و لكن الأخوة في المنتدى بارك الله فيهم نصحوني بان اذهب لماليزيا قبل الدوام باسبوع و اسجل بنفسي افضل

و اخذت بكلامهم و قررت باذن الله ان اسافر الى ماليزيا بعد العيد -كل عام و انتم بألف خير- تقريبا في 20 من شهر نوفمبر
    ولكن من اسبوع و نصف ارسل لي المركز هذا الايميل

Dear jalal alhares,
    Please be reminded that the course Certified Intensive English Programme (24 Weeks) you enrolled for at ELS Language Centres will commence on the 31 October 2011.
    From our records, you have not made a payment of USD 100.00 for the application fees. Please make a payment promptly in order for us to proceed to process your application. For payment instructions, please login to the following page using the credentials below:

If we do not received your payment before 07 November 2011, your application will be automatically cancelled.
    Please ignore this mail if you already make the payment.
    Thank you.

Regards,
    ELS Language Centres, Malaysia

وارسلت لهم رد الاسبوع الماضي بس ما جاوبوني الى الآن

انا خايف يعملولي مشكلة لما اجي و اسجل بماليزيا .... فايش رأيكم يا اخواني ؟؟

انا بانتظار ردكم .... و تقبلوا مني التحية من أخوكم جلال

2. لا تقلق
    لا يوجد اي مشكله
    هم طلبو منك ان تدفع 100 دولار للقبول "وهذا غير مطلوب الا لو كنت تريد الفيزا وانت في بلدك

لاكن في حال قدومك...لن تحتاج هذه ال 100 دولار...لاكن ستحتاج ان تدفع تكاليف 4 اشهر كامله في حال اردت الحصول على فيزا
    الا اذا كنت فقط ستدرس فتره اقل من 3 اشهر "فتره الفيزا السياحيه التي ستحتصل عليها في المطار..."...فلن تحتاج دفع تكاليف فيزا طلابيه .وحينها بامكانك دفع تكاليف كل دوره على حده او شهريا

لذالك لا تقلق...
    7 "
  3. موفق اخوي .. انا مسافر انشاء الله في نفس الفتره ..

بس لسى ما سجلت بالمعهد , نصحوني كثير اسجل اذا وصلت . بس المشكلة في فتح ملف الالحاق في الملحقية ، ضروري قبول الجامعه . وانا للحين ما حصلت عليه ..

ربي ييسر امرك .. تقبل مروري
    7 "
  4. الله يعطيك العافية اخي mbt3th4 ... يعني لو لغولي الطلب ما في مشكلة لما اروح اسجل الشهر الجاي ؟؟

الله يوفقك و يبارك فيك اخي ميدو ... ان شاء الله لو في نصيب رح نتلاقى هناك باذن الله تعالى

بس سؤال اخي mbt3th4 صراحة متحير اروح اي فرع من فروع المعهد ... لاني غير مرتبط باي جامعة فما يهمني الفرع قريب ولا بعيد عن جامعة معينة

صراحة اللي يهمني بالمعهد الاتي:
    1. يكون المدرسين فيه ممتازين و يتقبلوا كل شيء من الطالب
    2. متوفر بجانبه سكنات و مراكز تموينية و غيره
    3. قريب من اماكن للتنزه و المشي

فايش رايك اي فرع افضل من غيره ؟؟؟؟

والشكر مرة اخرى لكم على الردود
    7 "
  5. للمعهد 5 معاهد..من فتره كان عندهم معهد ممتاز بمنطقه بتلنج جايا..تم اغلاقه الشهر الاخير للاسف..

المعاهد الموجوده الان
    معهد قريب من البرجين..كوالا لمبور
    معهد في شارع العرب ...كوالا لمبور
    معهد بولايه بننج.
    معهد بولايه جوهور بارو
    معهد بمنطقه سوبنق جايا ...

اعتقد بانها متساويه في الكفائه والتعليم ..لاكن تختلف في البعد والقرب عن المناطق السكنيه..تقريبا معهد سوبق ممتاز والمنطقه اهداء من غيرها وارخص بالنسبه للسكن...والشباب ممكن يفيدوك في هذا .."هذه فقط وجهه نظر وليست بالضروره حقيقه ".
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.