الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اتمنى ممن لديه اي خبره في جامعات ماليزيا ان يتفضل بالدخول ولكم خالص الشكر ..

استفسار اتمنى ممن لديه اي خبره في جامعات ماليزيا ان يتفضل بالدخول ولكم خالص الشكر ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4549 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد بنّ فهد
    محمد بنّ فهد

مبتعث جديد New Member

محمد بنّ فهد الولايات المتحدة الأمريكية

محمد بنّ فهد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة جاري البحث ...
    • جاري البحث ...
    • Business Administration
    • ذكر
    • San Diego, CA
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

November 10th, 2011, 02:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

انا طالب في استراليا ولله الحمد خلصة دراسة اللغه وحاب احول الى ماليزيا الاستفسار الي عندي هو كالتالي .

1/ ماهي افضل جامعة لدراسة علوم الحاسب او " هندسة حاسب الي " ؟
    2/انا انجزت في فترة اللغه مستوى المنتري + مستوى 1 + مستوى 2 + مستوى 3 . هل المطلوب مني اختبار ايلتس لدخول الجامعه ام شهادة المعهد السابق كافيه لدخولي الجامعه ؟
    3/ كم رواتب الطلبه المبتعثين بالعمله المحليه الماليزيه و العمله السعوديه ؟
    4/ افضل المناطق للمتزوجين ؟ وجامعه تكون قريبه من المعهد بنفس اسم التخصص السابق ؟

واتمنى الي عنده اي معلومات اضافيه اتمنى يزودني فيها لان انا داخل على مرحله جديده يعني بلد ثاني ماعرف اي شي فيه .

شاكر ومقدر لجميع الي راح يردون الي ماراح يردون .

وكل عام وانتم بالف صحه وعافيه .
  2. مرحبا فيك اخوي والله يوفقك ويكتبلك الخير وين ما تروح
    بالنسبة لافضل الجامعات لدراسة الحاسب في عندك ملتيميديا وتناقا وفي يو تي ام
    بالنسبة للغة هات الشهادة معك يمكن تدخل على طول على التخصص على اساس انه دراسة الانجليزي في استراليا اقوى ...واذا معك شهادة توفل او ايلتس يكون افضل
    بالنسبة للرواتب اعتقد انها 6 الف رنقت
    اما اماكن السكن للمتزوجين ...فمن ناحية الامان البلد تقريباً آمنة وبعدين السكن يعتمد على الجامعة اللي بتدرس فيها..
    واذا بغيت اي مساعدة وتبي اجيبلك قبول ..راسلني فقط
    بالتوفيق وكل عام وانت بخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.