الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سكني في ماليزياا ...؟!

سكني في ماليزياا ...؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4531 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طفله الورد
    طفله الورد

مبتعث جديد New Member

طفله الورد ماليزيا

طفله الورد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى .. , بجامعة الجامعه الاسلاميه العالميه في ماليزيا
    • الجامعه الاسلاميه العالميه في ماليزيا
    • ..
    • أنثى
    • السعوديه, ..
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 21st, 2011, 12:30 AM

حابه اعرف اللي عندو خبره

ابي اعرف عن السكن مابي شقه

ابي فيلا بما انو احنا عائله كبيره
    ابي اعرف اللي يعرف وسكن قبل كذا بفيلا يقولي كيف اسعارها الايجار

سوا موثثه او ليست موثثه

وجزاكم ربي الف الف خير ^^
  2. انتي حددي اي مدينة , كوالالمبور , بيننق , لانكاوي , جوهور ...

في شخص اعرفه كان ساكن في جوهور في مجمع ابراج مجهز بالكامل غرفتين نوم + 2 توليت + صالون + مطبخ + شرفة مطله على المسابح , موقف سيارة , سيكيورتي على الابواب , حراسات امنية , مسبح عام , مسبح اطفال ,صالة رياضية , ملاعب تنس وسلة , اماكن مخصصة للشواء مجهزة بالكامل , ميني ماركت , مطله على سنغافورا

وكان سعرها 1400 رنقت / بالشهر
    7 "
  3. عن نفسي ماانصحك تسكني بفيلا لانه توجد كثير من المجمعات السكنيه الراقيه في كوالالمبور فهي افضل بكثير من الفلل من ناحية الامن والامان وانا في قريب لي ساكن في فيلا ودحين يبغى ينقل يقول انه ماارتاح فيها وطبعا من ناحية السعر فترواح مابين 1600-2300اما اذا تبغي سكن نظام شقق فانصحك ب seri maya قريب جدا من الترين كلها خمس محطات وتكوني ب كي ال ^^فبالنسبالي يغتبر من افضل المجمعات السكنيه في كوالا^^اتمنى لوكنت افدتك ولو بشكل بسيط
    7 "
  4. عندك مجمع الـ East Lake قريب من جامعة upm وقريب ايضا من مجمع الماينز وندرلان اذا بسيارة تحتاجي الى نص كوالالمبور 20 دقيقة المهم المجمع هو اصلا مجمع شقق من 3 غرف عادة وصالة ودورتين مياه ومطبخ لكن عندهم نظام الدورين 17 و18 فيها الايجار نظام فلل كل شقة فيها 5 غرف و5 دورات مياه وصالة كبيرة ومطبخ وبلكونة يا زينها طبعا هي عبارة عن دورين كل شقة دورين اسعارها والله مو متأكد منها لكنها من 3000 تقريبا الى 4000 ما توصل الـ 4000 رنجت
    7 "
  5. انا شفت في جوهور مجمعات كبيرة تصل الى 300 فيلا متلاصقة , كل فيلا دورين وموقف خاص صراحة اعجبتني , وفيها سعوديين

لكن مو متأكد اذا في نفس الطريقة في كوالا, ان شاء الله اللي عاشوا في كوالا يفيدوك بمسمياتها ومواقعها ...

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  6. انا كنت ساكنه بفيلا ب حي اسمه بندر اوتاما 6 في ضاحيه بتالينج جايا نص ساعه لكولا بالسياره
    ومشي للمول اسمه ون اوتاما و مول دا كرف الي فيه ايكيا
    كان السعر بالشهر 3000 رينجت و ما كانت مأثته كانت 3 ادوار .. الدور الاول الصاله كبيره و سفره الطعام و غرفه شغاله + حمام و مطبخ
    والدور الثاني 3 غرف و حمامين و صاله صغيره
    والدور الثالث غرفه بحمامها و سطح
    الله يكرمكم
    والسكيورتي كان 24 ساعه بالحي كامل
    وفي حديقه وفيها العاب اطفال كان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.