الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي مكتب يجيب قبول من ماليزيا بالرياض

ابي مكتب يجيب قبول من ماليزيا بالرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالاله 10
    عبدالاله 10

مبتعث جديد New Member

عبدالاله 10 السعودية

عبدالاله 10 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • الرياض, لا يوجد
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

November 24th, 2011, 08:50 AM

السلام عليكم
    باختصار الي يعرف مكتب بالرياض يجيبلي قبول معهد وجامعه في ماليزيا ويكون فاهم بماليزيا ومختص فيها اكون له ممنوووووووووووووووووون لاني لفيت ولا لقيت
  2. الجامعة الاسلامية وجامعة um هذي بكوالا عندك خارج كوالا بـ 20 دقيقة upm وتناجا
    وملتميديا بس شوية بعيدة

انت اختار منها
    اذا جامعة تناقا او الجامعة الاسلامية انا مستعد اقدملك
    اذا بغيرها الملتميديا وي بي ام قريبة مني بس ما اعرف شروطها ويو ام قريبة بس برضو ما اعرف شروطها وما قد قدمت لاحد فيها صراحة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالاله 10
    هو وين الي يسجلني عشان اختار التخصص انا ابي كمبيوتر ساينس بس تكون الجامعه معترف فيها وابيها في كوالا لمبور لو احد يعرف مكتب ممتاز وصادق بالتعامل لحد يبخل علي بالمعلومة
    اذا تبي تقدم على تناقا او ملتيميديا انا اقدر اساعدك او الاسلاميه انا اقدر اساعدك..
    بالنسبة لتناقا وملتيميديا ممكن تلحق على السمستر القادم اللي هو يبدا في شهر 2 بالميلادي اما الاسلاميه فما تقدر تلحق على السمستر القادم على ما اعتقد..تحياتي وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.