الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار دراسة الماستر في ماليزيا

استفسار دراسة الماستر في ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4538 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mayar Libya
    Mayar Libya

مبتعث جديد New Member

Mayar Libya ماليزيا

Mayar Libya , أنثى. مبتعث جديد New Member. من ليبيا , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى صحة عامة , بجامعة جامعة طرابلس
    • جامعة طرابلس
    • صحة عامة
    • أنثى
    • طرابلس, طرابلس
    • ليبيا
    • Nov 2011
    المزيدl

November 24th, 2011, 07:37 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا معيدة بالجامعة و مقدمة على بعثة للخارج لدراسة الماستر ، و تخصصي هو : صحة عامة - تقنية طبية ، و هذا التخصص متوفر بامتياز في جامعات امريكا و بريطانيا و ماليزيا ، و بصراحة أنا عاجبتني ماليزيا كثير بلد مسلم و متقدم و حضاري ، و التخصص متوفر في عدة جامعات ماليزية منها جامعة العلوم الماليزية و هي من الجامعات الماليزية المعتمدة عندنا في ليبيا , يوجد بها امكانية دراسة الماجستير في تخصص الصحة العامة و أيضا تخصص الإدارة الصحية و هو أيضا تخصص أكثر من رائع ، فمن منكم يفيدني بأي معلومة عن هذه الجامعة و نظام الدراسة و القبول و اللغة المهم أي معلومة ممكن تفيدني و أكيد هتفيد غيري كثير و لكم جزيل الشكر و جعل الله ذلك في ميزان حسناتكم .
  2. بالنسبة لجامعة العلوم الماليزية فهي جامعة معروفه وقوية وتقع خارج العاصمة وتبعد عن العاصمة حوالي 300 كيلو في منطقة تسمى بينانق, ويوجد بها التخصصات اللي ذكرتيها.
    اما بالنسبة للغة الانجليزي فماني متأكد هل عندهم معهد لتعليم اللغة الانجليزية او لا..بس على حسب علمي اغلب الجامعات الماليزية فيها معاهد تعليم اللغة الانجليزية وفي الغالب البرنامج ياخذ من 3 شهور الى سنه وانتي مستواك,...
    اما بالنسبة للقبولات فالجامعات الحكومية القبولات فيها تاخذ وقت اطول من الجامعات الخاصة..يعني تقريبا القبول من شهر الى 3 شهور بياخذ تقريبا
    تحياتي وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. شكراً لك أخي , لكن أنا ما عندي أي فكرة عنها ممكن أحد يفيدني بخصوص توفر التخصص المذكور بها و نظام دراسة الماجستير فيها ! علماً بأني شايفة أن جامعة العلوم الماليزية من أقوى الجامعات بماليزيا و أنا مقتنعة بها نوعاً ما و حابة تفيدوني أكثر عنها و جزاكم الله خيراً ..
    7 "
  4. الـسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

من متطلبات التسجيل للطالب في الجامعات الماليزية :

لطالب الماجستير يجب كتابة ملخص بما لا يزيد عن صفحة حول موضوع رسالته وأهدافه للدخول في التخصص المرغوب (باللغة الانجليزية) ,

و أنا حابة تخصص الإدارة الصحية فكيف يكون أسلوب الكتابة و ما هي أهم النقاط اللي لازم أذكرها , اللي عنده فكرة عن الموضوع هذا و يعرف أي معلومة يفيدني و لا يبخل علينا حتى لو كانت معلومة بسيطة و لكم جزيل الشكر ...

و حابة كمان أعرف نظام دراسة الماستر في تخصص الصحة العامة و تخصص الإدارة الصحية نظام بحث أم مواد ...

7 "
  5. اختي الفاضلة، ممكن تراسليني على sugnnan@gmail.com أو facebook: Shlomo Alomari و ان شاء الله أقدر أفيدك بالتفاصيل الكاملة

الـسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

من متطلبات التسجيل للطالب في الجامعات الماليزية :

لطالب الماجستير يجب كتابة ملخص بما لا يزيد عن صفحة حول موضوع رسالته وأهدافه للدخول في التخصص المرغوب (باللغة الانجليزية) ,

و أنا حابة تخصص الإدارة الصحية فكيف يكون أسلوب الكتابة و ما هي أهم النقاط اللي لازم أذكرها , اللي عنده فكرة عن الموضوع هذا و يعرف أي معلومة يفيدني و لا يبخل علينا حتى لو كانت معلومة بسيطة و لكم جزيل الشكر ...

و حابة كمان أعرف نظام دراسة الماستر في تخصص الصحة العامة و تخصص الإدارة الصحية نظام بحث أم مواد ...

[/QUOTE]
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.