الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يرحــــــــــــــــــــــــــــم والديكم جااااوبوووووووووو

الله يرحــــــــــــــــــــــــــــم والديكم جااااوبوووووووووو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غير مجامل
    غير مجامل

مبتعث مستجد Freshman Member

غير مجامل السعودية

غير مجامل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تقنية شبكات , بجامعة ــ
    • ــ
    • تقنية شبكات
    • ذكر
    • ــ, ــــ
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 2nd, 2011, 03:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يااااااااااا اخوان

هل تنصحووون بدراسة اللغة لمدة 4 او 5 اشهر في ماليزيا وكم التكلفة

انا لغة ضعيفة شوي يعني مبتداء ( هل الشعب الماليزيا يتكلم اللغة بكثره )

ما هي احسن مدينة في ماليزيا يكون فيها العرب قليل
    انا ابغى ادرس للغة واسجل في الملحقية لاني ابغى اكمل دراستي ( معاي دبلوم تقنية شبكات ) هل الملحقية تضمن خلل دراستي
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ

فيه ناس تقول روح سنغافوره كم التكلفة في سنغافوره لمده 4 او 5 اشهر وهل الملحقية تضم بسرعه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
    قصدي بالتكلفة ( المعهد + السكن مع العائلة )

اتمنا من الجميع الاجابه الله يرحم والديكم ويسعدكم
  2. اخوي الكريم ..

المعاهد في كوالالمبور اغلبيتها تجارية ....؟ اذا راح تتكلم عن معهد الامريكي او النيوزلندي او البريطاني

المعهد الامريكي بي 10 الف رنجيت لمده 4 شهور بس انها كلها عررررب لها فروع كثيره في كوالا فرعين وحدة في سوبنغ جايا بعيده هذي

المعهد النيوزلندي كلها عرب مش متاكده من اسعارهم بس راح اسئلك..؟

في ماليزيا ماعندنا نظام سكن مع عائلة ..؟ يا تسكن بروحك في شقة او استديو مستقل ...؟ او انك تستأجر غرفة وتسكن مع شباب زيك ماراح يكلفك شي

يمكن بحدود ال700 رنجيت الى 900 رنجيت

والشقق طبيعي انها غالية في كوالا خاصتا لو قريبة من KLCC او البافليون

بحدود ال1800 رنجيت للاستديو الى 2400 رنجيت ....؟

بالنسبة للمدن البعيده القليل فيها عرب ....؟ ممكن في سوبنغ جايا او شاهـ علم او صباح او قدح والله مش متاكده فيها طلاب يدرسوا هناك

تحياتي ’’’’’’’’’’’’
    7 "
  3. الملحقية .... صحيح رجعوا ال 30 ساعة اكاديمية ......؟

لازم تدرس في الجامعة بعد 30 ساعة تخلصها راح يضموك مره زحمة عرب هناااااا كثيرررررررر طلاب يدرسوا هنا عشان البعثة

بس اذا انت ماستر بس 9 ساعات مطلوب منك .....؟ اذا عندك فيتامين واااااو تمشي امورك الله يعين

سنغافورا ....؟ والله ماادري عن وضعهم كيف يبغالك تسئل الملحقية عنهم

والله يمديك تدرس في ماليزيا على حسابك ترى تكاليف الدراسة سهالة مش غالية مره زي بقية الدول زي امريكا او كندا بس اذا انضميت للبعثة زياده الخير خيرين .........

تدفع في السنة الاولى بحدود ال12 او 14 الف رنجيت على حسب تخصصك ؟
    7 "
  4. مدن ماليزيا ....؟

صراحة انا في العاصمة كوالالمبور ...؟ ماادري عن بقية المدن كيف راح افتيك فيها لازم تسئل الطلاب اللي راحوا مدن بعيده ثانيه غير كوالا

عندك هذي سيبرجايا ...؟ مره اكتئاب قوي مافيها شي غير جامعة وكم مبنى كذا والباقي شجر وبحيره لا اسواق ولا مراكز تجارية ولا يحزنون

بس نظيرتها تبعد عنها بس 10 دقايق ويفصل بينهم جسر ........... بوترا جايا ....؟ هذي شي ثاني عالم من الجمال ومدينة من جد خطيره واي شي

بوترا جايا العاصمة السياسية لي ماليزيا رهيبة مره وفيها 7 بحيرات مباني وكل شي خيالي

بس انها في الليل ماعندك احد هدووووء مررررره ويكند مره تكون ميته.... لان الناس تروح على كوالا في الويكند

انت لازم تسئل الشباب اللي هنا بنفسك وتشوف وين ممكن تروح تدرس في اي مدينة ... راح تناسبك ؟؟

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوني 2011
    مدن ماليزيا ....؟

صراحة انا في العاصمة كوالالمبور ...؟ ماادري عن بقية المدن كيف راح افتيك فيها لازم تسئل الطلاب اللي راحوا مدن بعيده ثانيه غير كوالا

عندك هذي سيبرجايا ...؟ مره اكتئاب قوي مافيها شي غير جامعة وكم مبنى كذا والباقي شجر وبحيره لا اسواق ولا مراكز تجارية ولا يحزنون

بس نظيرتها تبعد عنها بس 10 دقايق ويفصل بينهم جسر ........... بوترا جايا ....؟ هذي شي ثاني عالم من الجمال ومدينة من جد خطيره واي شي

بوترا جايا العاصمة السياسية لي ماليزيا رهيبة مره وفيها 7 بحيرات مباني وكل شي خيالي

بس انها في الليل ماعندك احد هدووووء مررررره ويكند مره تكون ميته.... لان الناس تروح على كوالا في الويكند

انت لازم تسئل الشباب اللي هنا بنفسك وتشوف وين ممكن تروح تدرس في اي مدينة ... راح تناسبك ؟؟

بالتوفيق
    انتي تكلمتي عن بوترا جايا العاصمة السياسية لي ماليزيا رهيبة مره وفيها 7 بحيرات مباني وكل شي خيالي

انا في بداية ما تهمني خرجت الليل نهائياُ اهم شي اتعلم في الويكند اذا اغبى انزل العاصمة انزل عادي لما اتعرف على المدينة الي انا فيها

بس هل المدينة الي ذكرتيها احسن من العاصمة في اللغة وهل العرب اقل
    7 "
  6. العرب مره قليل جداااااا في بوترا جايا ....؟

لانها عاصمة سياسية وفيها كل الوزارة الماليزية والقصور حق السلاطيين..

عموما بوترا جايا غالية ....؟ زي كوالالمبور

وفيها مركز تجاري واحد ( الماندا )

والعرب يتجمعوا اكثر شي في كوالالمبور + سيبرجايا + ملاكا
    7 "
  7. هذا رابط صور مدينة بوتراجايا ....؟ طبعا منقول من موقع العرب المسافرون
    [& مدينة الجمال بوتراجايا (Putrajaya) &] - مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

شوف المعلومات اللي مكتوبه عن المدينة هذي الجميلة مرفقة مع الصور .....
    7 "
  8. ياخوي
    انصحك تيجي جاهور .. بينها وبين سنغافورا جسر نص ساعه بس
    والعرب فيها قليل .. وهي منطقه صناعيه
    المسافه بينها وبين كولا تقريبا 400 كيلو
    والسكن فيها معقوله الاسعار
    انا في منطقه تابعه لها الكودندو 3 غرف ب 1300 رينجت
    بس مشكله جامعتي مب معترف فيها
    بس بنفس جاهور جامعه UTM معترف فيها وقويه ,, وفي معهد ELS وفيها مولات , وفيها مطار
    بالنسبه لي لو جيت بسافر لازم اسافر من مطار جاهور

الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.