الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة ماجستير تبدأ في الفترة القليلة القادمة شهر 4 او 2

دراسة ماجستير تبدأ في الفترة القليلة القادمة شهر 4 او 2

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4521 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aburaba7
    aburaba7

مبتعث جديد New Member

aburaba7 ماليزيا

aburaba7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى هندسة حاسوب , بجامعة الأميرة سمية للتكنلوجيا
    • الأميرة سمية للتكنلوجيا
    • هندسة حاسوب
    • ذكر
    • عمان, لايوجد
    • فلسطين
    • Dec 2011
    المزيدl

December 9th, 2011, 02:59 AM

السلام عليكم / أرغب في دراسة الماجستير في تخصص الحاسوب عى نفقتي الخاصة , ما هي أقرب جامعة تبدأ فيها الدراسة سمعت أنه في جامعات تبدأ في شهر 4 أو في شهر 2 ومتى اخر موعد للقبول بها وشكرا لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarig1988
    في عندك جامعة تناقا وملتميديا يبدا السمستر فيها بشهر 2 واذا تبي تلحق قدم من الحين ... تحياتي وبالتوفيق
    شكرا اخي على الرد , ممكن أسألك كيف سمعت هذه الجامعات في ماليزيا , وهل هناك جامعات تبدأ في شهر 4 وإذا ممكن رابط لموقع الجامعة مع الشكر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UM student
    بالنسبه لجامعتي يبدا السميستر الثاني نهايه 3
    اتوقع من الحين تبدا بالتقديم
    شكرا لك اخي على الرد , ياريت تذكر اسم الجامعة ؟ وهل يمكن دراسة السميستر الأول قبل الثاني واذا ممكن لرابط التسجيل ولك الشكرر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aburaba7
    شكرا لك اخي على الرد , ياريت تذكر اسم الجامعة ؟ وهل يمكن دراسة السميستر الأول قبل الثاني واذا ممكن لرابط التسجيل ولك الشكرر
    ايه عادي يا خوي
    الجامعه اسمها UTHM في محافظه تابعه لولايه جاهور جنوب ماليزيا
    انا يوم بديت بديت السنه الي فاتت في سميستر شهر 3
    Universiti Tun Hussein Onn Malaysia - UTHM Official Website | Laman Web Rasmi UTHM
    طبعا الجامعه مب معترف فيها بالسعوديه .. بس قويه بتخصص الهندسه
    اهم شي التوفل والايلتس عشان تضمن القبول ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aburaba7
    شكرا اخي على الرد , ممكن أسألك كيف سمعت هذه الجامعات في ماليزيا , وهل هناك جامعات تبدأ في شهر 4 وإذا ممكن رابط لموقع الجامعة مع الشكر
    بالنسبة لسمعة هذه الجامعات فهي جامعات معروفه وغنيه عن التعريف .. اما عن بداية السمسترات في هالجامعات فعندك شهر 2 او 5 او 9 هذه الاوقات اللي ممكن تبدا فيها بالدراسة..
    http://www.uniten.edu.my/newhome/content_list.asp?ContentTypeid=99
    http://www.mmu.edu.my

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.