الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص دراسة الطب ارجوا الإفادة لاني متردد جداً

استفسار بخصوص دراسة الطب ارجوا الإفادة لاني متردد جداً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4493 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aaal
    aaal

مبتعث جديد New Member

aaal الأردن

aaal , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى الأردن , تخصصى الطب , بجامعة الجامعة الأردنية
    • الجامعة الأردنية
    • الطب
    • ذكر
    • الرياض, عمان وَ أوكلاهوما
    • الأردن
    • Mar 2010
    المزيدl

December 11th, 2011, 11:54 AM

السلام عليكم انا احمد وحاب ادرس طـــب
    وجاي هنا أخد شورتكم ورأيكم ونصيحتكم
    أنا الأن مخير بين ثلاث دول أوكرانيا وماليزيا ومصر وبما أنكم ملتقى الدول الآسيوية فقلت نصيحتكم بتفيدني اتمنى نصيحتكم تكون مدعومة بالاسباب
    وشاكر لكم كل شيء
  2. اخوي استبعد مصر من الخيارات

انا كنت ابي ادرس هندسة معمارية في مصر لكن الاحداث الحاليا ماتساعدك مافي امان في البلاد

قلت استفيد من وقتي واروح لماليزيا وادرس انجليزي واشوف الجامعات وانا ادرس انجليزي

وبمنسبة لماليزيا اسعارها مناسبه ودولة اسلامية

اما اوكرانيا بلد اجنبية ومتقدما طبعا بالعلم

لكن لو تشوف الي يقدر يفيدك بخيارات في اوكرانيا وانت اختار اما ماليزيا الاكل فيها حلال والمعيشة فيها امان واسعارها مناسبه

اتمنى اني قد افدتك في موضوعك

اخوك عبدالله
    7 "
  3. اخوي والله الطب ماقد سمعت عنه الاكثر الي يبون يدرسون جامعات هندسه والاكثر ايضا هندسة حاسبات

وفي بشكل كبير لانها ممتازه هناك

اما الطب والله اعلم اسئل عندك طلاب الطب ووشوف هم وش يقولولك هل افضل ام لا

معليش على التاخير على الرد لاني مسافر وادخل المسن متاخر انا ان شاء الله يوم الثلاثاء مسافر لو تنتظر لحد ما اسئلك احد الطلاب واردك اوكيه ماعندي مشاكل ارسلتك على الخاص رساله ,,
    7 "
  4. انتبه يا اخوي من الطب في ماليزيا
    الطب في ماليزيا دراسه وعلاج راجع ورا
    في الاورنتيشن ويك
    تخيلو .. كان في ناس متبرعين بالدم .. ما راح اوصف لكم كيف كان الدم من نفس الفصيله وين ينحط
    ينحط في براميل بلاستيك من غير تحاليل من غير شي
    والمكان مكشووف يعني مافي اي سلامه
    نصييييحه انتبهو من اي عمليه لا قدر الله هينا .. او حتى تصدقون كلامهم بتحليلهم
    7 "
  5. اخوي إذا مصر على ماليزيا

هناك جامعة موناس الأسترالية

School of Medicine and Health Sciences

تدرس السنة التحضيرية في جامعة السن واي وبعدين تكمل عندهم

بس الجامعة غالية جداً

99,000 رنجت ماليزي في السنة * 5 = 495000 رنجت

Monash University Sunway Campus

وبالنسبة للخيارات الأخرى

سمعت أن أوكرانيا مشهورة بالطب ولكن تأكد من الإعتراف

بالتوفيق
    7 "
  6. الطب في ماليزيا مستحيل ممكن,عموماً لا أنصحك فيه أبداً
    .. بالنسبة لأوكرانيا الدراسة سلسة ومرنة,لكن الشعب عنصري جداً وكثير من الطلاب تعرضوا لمواقف سيئة هناك
    حتى إن وزارة التعليم العالي السعودي سحبت أعترافها من جميع الجامعات الأوكرانية .

بالنسبة للخيارات المطروحة .. عندك الصين دولة محترمة جداً في الطب .. وبالتوفيق لك.
    7 "
  7. الطب في ماليزيا مستحيل ممكن,عموماً لا أنصحك فيه أبداً <br>.. بالنسبة لأوكرانيا الدراسة سلسة ومرنة,لكن الشعب عنصري جداً وكثير من الطلاب تعرضوا لمواقف سيئة هناك<br>حتى إن وزارة التعليم العالي السعودي سحبت أعترافها من جميع الجامعات الأوكرانية .<br><br>بالنسبة للخيارات المطروحة .. عندك الصين دولة محترمة جداً في الطب .. وبالتوفيق لك.<br><br>
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.