الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ثمانيه ايام وتنتهي الفيزه

ثمانيه ايام وتنتهي الفيزه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HmTOo
    HmTOo

مبتعث جديد New Member

HmTOo ماليزيا

HmTOo , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى engineering of petroleum , بجامعة ucsi+petronas
    • ucsi+petronas
    • engineering of petroleum
    • ذكر
    • KL, seatiawangsa
    • اليمن
    • Nov 2011
    المزيدl

December 13th, 2011, 05:32 PM

السلام عليكم
    ياشباب بالله اللي عنده اي معلومه يفيدنا
    انا لي في ماليزيا مايقارب الثلاثه شهور وخشيت بفيزه سياحه الي هيا 90 يوم ودحين بقيلي 8 ايام وتنتهي فرحت للجامعه فقالولي مانقدر نستلم جوازك مامعامك الا انك تنزل خارج البلد او تروح للسفار ممكن يعطونك اسبيشل باص فالحين لو رحت للسفاره بيدوني اسبيشل باص ولا لازم اطلع برا البلد افيدوني الله لايهينكم او اي احد عنده حل ثاني لايبخل علينا
  2. اهم شي تطلع برة قبل ال 90 يوم وسويها برة ماليزيا اخوي يدرس في ماليزيا وحتى لما غير الجامعة اظطر يطلع برة ماليزيا بس اهم شي اطلع قبل ال 90 يوم لان المالزيين ماعندهم مزح ويمكن يدفعوك غرامة 6000 رينجيت وسجن
    7 "
  3. بالنسبه للغرامه ما بيغرموك اكثر من 1200 رنجت...هذا لو تجاوزت ال فتره المسموحه فلا تخاف لا حبس ولا 6000 الف

عندك 8 ايام فقط...تواصل مع السفاره ..السافره ما تعطيك اي سبيشل باس..الي يعطيك هو الجوازات
    السبيشل باص في العاده يكون اسبوع..لو حصلت عليه فلازم تخرج من ماليزيا .....لان السبيشل باص بيكون اسبوع بعد 90 يوم...

مشاكل كثيره بتحصل لما يطلع الطلبه لاندنوسيا ويرجعون..رح يمسكوك في المطار ويقولو انت بتضحك علينا..وهذه القصه تكررت
    لذالك افضل حل تتواصل مع السفاره والملحقيه وتشوف حل منهم....وحاول تستعجل كل امورك
    7 "
  4. طيب اخواني انا باطلع فيزا 6شهور واخويا ماحيطلع حيقعد بسياحية لان ممكن يرجع جدة بأي وقت لانه هو مقدم على وظيفة ولو عدة ثلاث شهور وش الحل غير السفارة

هل ينفع يخرج الى اندنوسية لمدة اسبوع او ثلاث ايام ويرجع ما يصيدوه ويقلوله تلعب علينا ولا شي

لاني انا شفت اكثر الطلاب الي يخرجو 24 ساعه يروحو لاندنوسيا حق يوم يمسكوهم ويلعنو خيهم وابي العب على المظمون مابي واحد يمسك اخويا ولا شي

ارجو افادتي من غير السفارة ولا مافي حل غير السفارة ؟
    7 "
  5. اسمع عشان ما تغلط في غلطة غلطوها كثير اذا بتروح اندنوسيا
    شفت اليوم اللي تنتهي فيه الفيزا ؟
    سافر فيه او اليوم اللي قبله اهم شي خل فيزتك تنتهي وانت برا ماليزيا وارجع بعد ما تنتهي بيوم او يومين لا ترجع في نفس اليوم اللي انتهت فيه نصيحة لوجه الله
    7 "
  6. بالنسبة للغرامه، غرامة اليوم الواحد 30 رنجت
    اذا حبيت تسافر بعد انتهاء الثمانية ايام
    تدفع الغرامه و 100 رنجت رسوم السبشل باس، طبعاً لازم ترفق تذكرة السفر.
    اما اذا رحت اندونيسيا، اقل شيء اجلس 5 ايام.
    وكمبوديا ما أنصح احد فيها نهائياً، يردوكم من المطار.

اخوك خبرة لي حالياً مقيم غير قانوني بكمل شهر هههههههههه
    الله يعديها وتنحل على خير.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.