الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا ودي بماليزيا يا ريت تجاوبوني على اسالتي

انا ودي بماليزيا يا ريت تجاوبوني على اسالتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5965 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NmNm
    NmNm

لجنة التكريم

NmNm الولايات المتحدة الأمريكية

NmNm , ذكر. لجنة التكريم. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة Northern Kentucky University
    • Northern Kentucky University
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • Highland Heights, Kentucky
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

November 28th, 2007, 02:15 PM

السلام عليكم
    ابغاك يا شباب وبنات تجابونوي على الاسئلة هادي بس
    السؤال الاول
    هل جامعة كوالالمبور معترف بها وهل يوجد سكن في الجامعة
    السؤال التاني
    كم تكاليف المعيشة يعني كم اخد في الشهر مع السكن
    السؤال التالت
    ومتى يمديني احول على البعثة لاني طالع ادرس على حسابي الخاص
    السؤال الرابع
    التاشيرة كيف اسويها وايش متطلباتها
    االسؤال الخامس
    من وين ادور سكن يا جماعة الخير

بالله حاولوا تستعجلوا عليا سريع انا محتار دحين

لانو اخدت الفيزا الكندية حقت الدراسة لانو كان عندي قبول من كندا بس كندا غالية جداً بس لسا ما ارسلتلهم الجواز وعندي قبول من جامعة كوالالمبور واية احسن كندا ولا ماليزيا

جاوبوني بسرعة يا شباب
  2. 1. بالنسبة للجامعة لا اعلم عنها شئ واوال مرة اسمع عن جامعة كوالالمبور ممكن شخص اخر يفيدك او اذا اردت ان تاخذ موافقة للدراسة على الحساب الخاص من الوزارة وقتها تعلم اذا الجامعة معترف بها او لا
    2. بالنسبة لتكاليف المعيشة اعتبر نفسك عائش بالسعودية او اغلى بشئ قليل واحسب حسابك على ذلك لكن بالبداية راح تكون هناك مصاريف للسكن مقدم شهرين والسكن يختلف حسب مفروش او لا من 800 الى 2500 رنجت و حسب الخدمات و الغرف
    3. التحويل حسب اكمال شروط الوزارة
    4. التاشيرة ممكن اخدها من الجامعة ايضا لاحظت اختلاف اسعارها ولا اعلم ما السبب لكن تتراوح من 620 الى 1600
    5. و بالنسبة للسكن سهل الحصول عليه اصبح السعوديين بكثرة بالبلد و اهل الخير و المساعدة كثر ان شاء الله
    7 "
  3. ابغاك يا شباب وبنات تجابونوي على الاسئلة هادي بس
    السؤال الاول
    هل جامعة كوالالمبور معترف بها وهل يوجد سكن في الجامعة
    السؤال التاني
    كم تكاليف المعيشة يعني كم اخد في الشهر مع السكن
    السؤال التالت
    ومتى يمديني احول على البعثة لاني طالع ادرس على حسابي الخاص
    السؤال الرابع
    التاشيرة كيف اسويها وايش متطلباتها
    االسؤال الخامس
    من وين ادور سكن يا جماعة الخير

مافي جامعه معترف فيها اسمها كوالامبورررررر راجع موقع الملحقه
    السكن يكلف تقريبا من الف وستميه لالفين حسب المنطقه يختلف السعر بس مايزيد عن الفين الشقه
    بعد خمس شهور تقريبا تجيك الموافقه على الابتعاث.
    السكن تعال خد اسبوع ففندق ودور على شقه خلال هذي الفتره في المنطقه القريبه لك من الجامعه حتى تقدر تروح وتجي مشي وماتحتاج لسياره .......بالتوفيق
    7 "
  4. نمنم نصحية لوجه الله تعالى ماليزيا لاتطبها بتاتا والله ماتنفع درااااسة ابدا انا كنت ادرس فيها سنة كاملة والله عذاااب اقسم باالله وحولت على انجلترا ,والحمدالله افتكيت منها..شوف تذكر كلامي كويس روح كندا وراح تخسر في البداية صح بس ماراح تطول هرجة انضمامك للبعثة هناك ان شاالله..اما ماليزيا راح تخسر فيها خساير على الفااااضي واما هرجة انضمامك من ماليزيا عل بعثة ماصارت زي اول والله صعبة جددددددا بسبب كثرة السعوديين فيها وانا خوياني يمين باالله لهم سنة معايا وا نضموا لبعثة ولا يحزنون...(فكر في كندا أحسلك)ترى القروش تجي وتروح..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.