الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة ماليزيا للتكنلوجيا UTM

جامعة ماليزيا للتكنلوجيا UTM

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hussein elzaki
    Hussein elzaki

مبتعث جديد New Member

Hussein elzaki ماليزيا

Hussein elzaki , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السودان , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى اللّه اعلم , بجامعة اللّه اعلم
    • اللّه اعلم
    • اللّه اعلم
    • ذكر
    • اللّه اعلم, الرياض
    • السودان
    • Dec 2011
    المزيدl

December 30th, 2011, 04:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

اخواني بالنسبة لموقع مبتعث كامل لم اجد به موضوع يتكلم عن جامعة ماليزيا للتكلوجيا UTM
    وانا استغرب هذه الفعلة !!!

لا..اريد أن اطول عليك....لكن ارجوا من جميع اصحاب الخبراء في دولة ماليزيا وجميع المبتعثين والأعضاء بأن يفيدونا بذلك
    هناك الكثير لم يعرف حتى الأن عن جامعة UTM

((((((وانا من ضمن هؤلأء الطلاب))))))

1-أريد ان اعرف هل معترف بها في الدول العربية؟

2-ماشروط القبول بها؟

3-هل الهندسة الكهربائية معترف بها من هذه الجامعة؟

4-رسوم دراسة الهندسة الكهربائية
  2. ياخوي بالنسبه للجامعه جامعه معترف فيها
    وجامعه قويه بتخصص الهندسه
    في منطقه اسمها جاهور بارو ..في جنوب ماليزيا بينها و بين سنغافورا نص ساعه ..
    بالنسبه للتقديم ( بكالوريوس او ماجستير)
    ؟
    البكالوريوس بالجامعات الحكوميه النسبه في الثانويه تكون عاليه و انجليزي لان نسبه الاجانب محدوده بالبكالوريوس
    اما الماجستير اهم شي شهاده توفل او ايلتس
    ان شاء الله اكون افدتك
    7 "
  3. لا ياخوي بس هي قريبه مني ساعتين الا ربع المسافه
    ياخوي بالنسبه للسكن ياليت تشيك عالموقع هذا Rooms For Rent / Sublets in Johor Bahru
    انا عطيتك اللنك على طول تبع المنطقه الي فيها الجامعه وشوف السعر و العرض الي يناسبك وتواصل مع الشخص الي منزل الاعلان
    ربي يوفقكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UM student
    لا ياخوي بس هي قريبه مني ساعتين الا ربع المسافه
    ياخوي بالنسبه للسكن ياليت تشيك عالموقع هذا Rooms For Rent / Sublets in Johor Bahru
    انا عطيتك اللنك على طول تبع المنطقه الي فيها الجامعه وشوف السعر و العرض الي يناسبك وتواصل مع الشخص الي منزل الاعلان
    ربي يوفقكم
    جزاك الله خير ..والله يوفقك ....شكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UM student
    لا ياخوي بس هي قريبه مني ساعتين الا ربع المسافه
    ربي يوفقكم

اختي ياليت تردي علي انا نسبتي 79% يعني يمكن يقبلوني فيها وكم رسوم الهندسة الكهربائية
    7 "
  6. [QUOTE=Hussein elzaki;1061715339]اختي ياليت تردي علي انا نسبتي 79% يعني يمكن يقبلوني فيها وكم رسوم الهندسة الكهربائية[/QUOTE]
    كم درجة الرياضيات والفيزياء... اذا فوق ال80 ممكن تنقبل اذا اقل راح تواجه صعوبة في القبول في كل الجامعات الحكومية تقريبا.. لكن الجامعات الخاصة قبولها مضمون ان شاء الله...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarig1988
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hussein elzaki
    اختي ياليت تردي علي انا نسبتي 79% يعني يمكن يقبلوني فيها وكم رسوم الهندسة الكهربائية
    كم درجة الرياضيات والفيزياء... اذا فوق ال80 ممكن تنقبل fاذا اقل راح تواجه صعوبة في القبول في كل الجامعات الحكومية تقريبا.. لكن الجامعات الخاصة قبولها مضمون ان شاء الله...
    اخوي في الرياضيات والفيزياء انا ماخذ مقبول مادري كم النسبة فيها بضبط بس ياليت تفدني وبسرعة عشان الحق التقديم وشكرا يالحبيب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.