الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شقق الeast lakeسيردانق

شقق الeast lakeسيردانق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4491 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Student from oman
    Student from oman

مبتعث مستجد Freshman Member

Student from oman ماليزيا

Student from oman , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من عمان , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى MBA in finance and banking , بجامعة Limkokwing university
    • Limkokwing university
    • MBA in finance and banking
    • ذكر
    • Cyberjaya, Selangor
    • عمان
    • Aug 2011
    المزيدl

December 30th, 2011, 11:27 PM

شباب بالله احد يعرف عن هذا السكن لاني راح اخذ شقه هناك لاني راح اجيب عيالي معي هل السكن حلو وفيه عوايل عربيه وامنه كيف بالله ابغي رد . راح ياخذون مني ديبوسيت شهرين ونص وشهر الاول ايجار يطلع كله 7800 الشهر ب2200 هل هو مناسب وشكرااا .
  2. اخوي انا ساكن في مجمع الـ east lake
    انت قولي باي جامعة راح تكون دراستك عشان اقدر افيدك
    على كل حال السكن يعتبر افخم مجمع في المنطقة
    انا ساكن بشقة لحالي فيه ومرة امان وراحة وحولك مطاعم عربية ومن اهمها مطعم الهاف موون تقريبا معروف 5 دقايق مشي منه

اذا بتدرس بجامعة يو بي ام راح تحتاج من 5 الى 10 دقايق في الطريق بالسيارة
    اذا بجامعة تناقا من 10 الى 15 دقيقة بالسيارة
    اما جامعة يو كي ام ما ادري بس حسب كلام اللي يدرسو فيها حول الـ 20 دقيقة

السكن مرة ما عليه كلام
    وبالنسبة للايجار انت تقول بـ 2200 + 2200 + 1100 تأمين
    2200 ايجار الشهر الاول
    7700 رنجت لا تنسىزيد عليها من 300 الى 700 ياخذونها عليك حق المحامي اللي بيسوي العقد عاد انت وشطارتك تخفضها هذي
    انا صراحة المقدم دفعته 8300 لان شقتي ايجارها بـ 2100 الشهر

وحسب معرفتي الايست ليك شققها مؤثثه بالكامل ما غير تجيب لبس الفرش ونام والمطبخ باثاثه بصوانيه بكل شي عادة

بالمناسبة بأي دور وبأي مجمع الشقق وحاول تشرد من الادوار الارضية لامن جا مطر انواع الناموس لو فتحت النوافذ
    7 "
  3. انا بدرس ان شاء الله في جامعه الليمكوكوينج انا امس شفت الشقه الصراحه ماعليها كلام ٣ غرف نوم والله يعزكم ٢ دوراة مياه موثث بالكامل . حصلت في الطابق ال٥ وش رايك حلو ماشي غير هذي الشقه المتوفره توه طلعوا منها عايله عربيه حسب ماتقول ماكملو عقدهم. اخ طارق انا اهم شي عندي السكن لان راح اجيب عايلتي وان شاء راح اخذ سياره توصلني للحامعه مو بعيد لذاك الزود بالظبط حسبتها ربع ساعه من الجامعه للسكن. شكرا اخواني على التعاون والردود
    7 "
  4. خذها واتوكل على الله من ناحية فخافه ما يحتاج اما بالنسبة للسعر شوي غالي انا كنت ماخذ شقه ١٢٠٠ رينجت مفروشة بالكامل بس يمكن انا كنت اول عربي يسكنها حتى كانت بعض المبتني مو جاهزه بعد ستة شهور استئجروا سعودين ١٧٠٠ و ١٨٠٠ يمكن يكون سعرك طبيعي اللحين

على كل حال من ناحية امان هي امان بس تجنب تكوين العلاقات العشوائية وتضبط امورك وانا سافرت من ماليزيا وتركت مجموعه شباب خليجيين ممتازه واخلاق عاليه وما عاد ادري موجودين لسا والا طلعوا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.