الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الملحقية وطلبها لتغيير تخصصي

استفسار عن الملحقية وطلبها لتغيير تخصصي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aleez
    aleez

مبتعث مستجد Freshman Member

aleez ماليزيا

aleez , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى علم نفس , بجامعة الجامعة الإسلامية
    • الجامعة الإسلامية
    • علم نفس
    • أنثى
    • كوالا لمبور, غير محدد
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

January 9th, 2012, 05:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل حوالي اسبوعين تقريبا قمت بمحاولة فتح ملف في الملحقية للدارسين على حسابهم الخاص وتخصصي علم نفس فوجئت برسالة جائتني منهم على الإيميل برفض طلبي وارسلو لي رابط موقع التعليم العالي والتخصصات الموجودة فيه وانه علي تغيير تخصصي لأحدى التخصصات المعترف فيها لديهم , وسؤالي هو ما دام بأدرس على حسابي الخاص ما دخلهم في تخصصي ؟ وحسب مافهمت انه لا يشترط في فتح ملف على حسابي الخاص ان تكون دراستي معترف بها , حتى عندما قابلت المشرف الخاص بالجامعة الإسلامية منذ شهرين او اكثر تقريبا واخبرته بتخصصي لم يخبرني بعدم امكانيتي فتح ملف لهذا السبب بل العكس قال لي ممكن في المستقبل يفتحون تخصصات جديدة , والآن ما رأيكم اذهب للملحقية واتحدث مع المشرف ولا ما يحتاج مشورة ؟ وانا تخصصي لن اغيره ان شاء الله قبلوني او لم يقبلوا .
    جعلكم الله من المقبولين في الدنيا والآخرة .

وشكرا
  2. شوف اخوي الملحقية ماايمشون الا اللي براسهم يعني لا تحاول انت شوف التخصصات فيه كثير منها الله يعينك دور غيره ومااتدري يمكن فيها خير
    واذا على كلام المشرف حق الجامعة ترى كلهم كيذا يحاول يطمنك ويقنعك في اي تخصص المهم يكون بجامعتهم مدري يمكن هو مستفيد بس ثق ان اخر همه مصلحتك
    7 "
  3. شكراً لك اخي الفاضل كليـ رجهـ , بس انا ما ابغى اغير تخصصي انا بأدرس هذا التخصص لأنه احبه يعني انا ما ني جاية طالبة شهادة انما طالبة علم يفيدني دنيا وآخرة ان شاء الله , على العموم جزاك الله خير ومشكور ما قصرت وانت عطيتني السر بأمانة وانا الله لا يحوجني الا لوجه الكريم الله يغنيني عن بعثتهم من واسع فضله .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.